الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبين في نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه((الشهر اللي دخلت وانهيت فيه الجامعه!!))؟؟

طالبين في نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه((الشهر اللي دخلت وانهيت فيه الجامعه!!))؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oam
    oam

مبتعث مجتهد Senior Member

oam الولايات المتحدة الأمريكية

oam , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKITING , بجامعة California State University
    • California State University
    • MARKITING
    • أنثى
    • LoNg Beach, CaLiFoRnIa
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 04:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه في : Section F

طالبين الشهر والسنه اللي دخلت فيها الجامعه
    والشهر والسنه اللي تخرجت فيها من الجامعه

سؤالي :
    كيف كتبتو الشهر ؟؟ يعني صعب تفتكر في أي شهر دخلت الجامعه وأي شهر انهيت الجامعه لأنها مو مكتوبه لا في الوثيقه ولا في كشف الدرجات !!!

أنا كتبت Fall و Spring يعني مشيت على طريقتهم ،، بمعنى خريف وربيع ( حسب مو مكتوب في كشف الدرجات )

هل اختياري صحيح أو لازم الشهر بالضبط ؟؟ وانتو كيف عرفتو الشهر ؟؟

تحياتــي
  2. شوفي بالسجل الاكاديمي اي شهر بداتي في اول سمستر بالجامعة وحاولي تفتكري تقديمك قبلها بكم كان شهر او شهرين ما تفرق ان شاء الله

اهم شي سنة الدخول واكتبيها متوافقة مع الي مكتوب باول سمستر بالسجل هذي طريقة اجتهاد مني يعني لو منتي مرتاحة لا تسويها . .

هذا شي الشي الثاني انتي خريجة اي سنة ؟!

احسبيها كذا مثلا

خريجت 1431 ودرست بالجامعة 4 سنوات ونص مثلا تقريبا تكون السنة الي التحقتي فيها بالجامعة 1426هـ حوليهم بالميلادي

انا تاريخ التحاقي بالجامعة لا ينسى ابدا .. كان باليوم الي توفى فيه الملك فهد الله يرحمه وكان سهل بالنسبة لي اني افتكر التاريخ

الله يسهل لنا لك يارب
    7 "
  3. بما إنك من جامعة الملك عبدالعزيز

هذا رابط فيه جميع التقاويم الدراسية بعمادة القبول والتسجيل
    عمادة القبول والتسجيل|مواعيد السنوات السابقة
    مثال لكتابة التاريخ Jul 2009
    أول ثلاث حروف من الشهر مع السنة

بالنسبة لبداية الدراسة شوفي السنة من كشف الدرجات واحسبيها بالعربي
    بالنسبة لنهاية الدراسة التاريخ موجود في وثيقة التخرج

بالتوفيق
    7 "
  4. شكرا لكل اللي ردو ،،

معماري طيبه ،، قبل كذا دخلت نفس الصفحه هذي لكن للأسف مايطلع معايا شي فاضي تحت التقويم الاكاديمي يمكن علشان ليا 3 سنوات ،، أنا خريجة عام 1427/ 1428هـ ومو راضي يطلع معايا التقويم .. اش الحل

dr. nada
    في كشف الدرجات حقي مو كاتبين الشهر بس fall 2003
    عملت طريقتك الثانيه حولت من هجري واللي افتكره اني دخلت الجامعه في شهر رجب حولته لميلادي طلعلي شهر 9 .. الله اعلم هل الطريقه صحيحه والا لا

شكرا مره ثانيه

تحياتــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.