الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايميل الدكتور/ الدكتوره مهم؟؟

ايميل الدكتور/ الدكتوره مهم؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MA-St
    MA-St

مبتعث مجتهد Senior Member

MA-St الولايات المتحدة الأمريكية

MA-St , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى loading... , بجامعة loading...
    • loading...
    • loading...
    • أنثى
    • loading..., loading...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 04:56 AM

سلااااااااااااااام كيف الحال والاحوال

يا ناس يا عالم فيه وحده من الدكتورات الي كتبت لي التوصيه ماهي راضيه تحط ايميلها !!!!! وجلست اتشحدها واقولها ياام الشباب لازم تحطين ايميلك عشان يمكن الجامعه يراسلونك!!! قالت - واقتبس- "معليش انا مابعطي ايميلي لحدااااا" >>>> تكفين يا شخصيه مهمه ارحمينا بس!!! المصيبه انها كانت تدرس في امريكا يعني المفروض تكون دبلوماسيه ومو معقده

اش السواه ياعرب؟؟؟ الايميل حق الدكاتره مهم في التوصيات ولا لا؟؟؟

بالتووووووووفيق للجميع
  2. لو تبين نصيحتي روحي شوفي دكتورة غيرها تعرفك

الدكتورة اللي تتكلمين عنها واضح من اسلوبها وطريقة تفكيرها انه حتى لو الجامعه راسلتها بتطنشهم وما بترد عليهم :s

انا اشوف التوصية بروحها مو مهمة لو اللي كاتبها شخص ما يهتم بالايميلات , والله عندنا دكاترة كثير كذا عشان كذا ما فكرت اخذ توصيات من عندهم ..

انصحك لو عندك امكانيه تاخذين توصية من دكتورة غيرها روحي وخذي
    7 "
  3. مشكور على الاقتراح اخوي لكن المشكله اني كنت ادرس في الكليه واتخرجت قبل سنتين والسنه الي فاتت ضمو الكليه مع الجامعه وغيرو كل طاقم التدريس مابقي الا هي وواحد ثاني درسوني
    انا ابغى اعرف الجامعات الي نراسلها يتواصلو مع الدكاتره من جد ولا يبغو الايميل شكليات فقط؟
    7 "
  4. انا توصياتي بعضهم حطو بعضهم ماحطو ماهي مشكله

بعدين نقطه ثانيه مو كل الجامعات نفس الاسلوب تبغى عنوان الدكاتره

والشي الثالث لو فرضنا انهم يبغو عنوانها تقدري تدقي على الكلية وتكلمي سكرتيرة القسم وتاخذي عنوانها او رقمها او اي شي يوصلك بها

لانه الدكاترة ملزمين يسيبو عناوينهم عند سكرتير القسم ومن حق الطلاب في حال الضرورة يعرفوه
    7 "
  5. انا تعرضت لمثل هذا الموقف من دكتور اردني درس بامريكيا

من يوم قلي اذا بتطلب منى توصيه علشان تحطها مع التوصيات لدكاترة اخرين فاعذرني انا مااسمح لنفسي هذا الشي
    ولا وحضرته يقول لازم تجيب لي خطاب رسمي من جهة رسمي يطلب منى انا الدكتور ........ بمنحك التوصية

سحبت عليه

مثل هالطقة لاتاخذين منهم توصيات لانه يمكن ينكبون عفشك اذا راسلتهم الجامعات وبيسوى انفسهم امناء ويطلعون سلبياتك ومايذكرون ايجابياتك

اهم شي اننا نتاكذ من انه الدكاترة يتابعون ايميلاتهم
    فيه حركة انا اسويها ارسل للدكاترة عبر ايميلاتهم رسائل عادية مثل استقسار او شكر او رسالة تواصل واليوم الثاني اروح الجامعة واشوف ردة فعله وبكذا اعرف انه دكتور مهتم بايميلاته
    خبيث مو صح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    انا تعرضت لمثل هذا الموقف من دكتور اردني درس بامريكيا

من يوم قلي اذا بتطلب منى توصيه علشان تحطها مع التوصيات لدكاترة اخرين فاعذرني انا مااسمح لنفسي هذا الشي
    ولا وحضرته يقول لازم تجيب لي خطاب رسمي من جهة رسمي يطلب منى انا الدكتور ........ بمنحك التوصية

سحبت عليه

مثل هالطقة لاتاخذين منهم توصيات لانه يمكن ينكبون عفشك اذا راسلتهم الجامعات وبيسوى انفسهم امناء ويطلعون سلبياتك ومايذكرون ايجابياتك

اهم شي اننا نتاكذ من انه الدكاترة يتابعون ايميلاتهم
    فيه حركة انا اسويها ارسل للدكاترة عبر ايميلاتهم رسائل عادية مثل استقسار او شكر او رسالة تواصل واليوم الثاني اروح الجامعة واشوف ردة فعله وبكذا اعرف انه دكتور مهتم بايميلاته
    خبيث مو صح

خطيره حركتك لا ماشاء الله مايتسمى خبث يسمى ذكاء ههههههه
    عجبتني الحركه شكلي اجربها مع الي اعطوني توصيات بس اغلبهم يراسلوني عادي ويعيدوا عليا في العيد فمتاكده انهم مهتمين بايميلاتهم
    في دكاتره مو بس يحطوا الايميل لا يحطوا رقمهم في الجامعه وصندوق البريد
    وكل الي اخذت منهم توصيات الحمدلله من هذا النوع
    حاولوا تلاقوا مثلهم
    7 "
  7. في عندي فكرة...بس ما أدري إذا تنفع أو لا...

إذا الدكتورة رفضت تكتب إيميلها..مو لازم تضغطون عليها...انتوا بس اختموا التوصية من الجامعة..وبعد كذا روحوا البيت واعملوا ايميل جديد وكتبوه في التوصية ( إيميل من عندكم)..

ما أدري إذا هذي الطريقة تنفع أو لا....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس يتهيأ لي كذا أهون بكثير من إن الإنسان يذل نفسه علشان ياخذ حق من حقوقه..

وبعدين الجامعة وش يعرفهم إذا كان هذا ايميل الدكتور أو ايميل الفراش..؟؟
    7 "
  8. انا ابغى اعرف الجامعات الي نراسلها يتواصلو مع الدكاتره من جد ولا يبغو الايميل شكليات فقط؟

والله على حسب ماقريت هنا من مواضيع اللي عرفته انه تختلف باختلاف الجامعات ,,

انا شفت هنا شباب كاتبين انه في جامعات يهمها انه يكون حتى اسمك في التوصية يكون مطابق للجواز وجامعات يرشحون لك تختارين دكتورين وهم يتواصلون معه على الايميل ,, يعني في جامعات اجرائتهم معقدة وجامعات اكيد لا ,

ان شاء الله تتسهل معك الامور ,, واكيد ان شاء الله مستحيل انهم يقعدون لك على نقطة ايميل دكتورة ما انكتب ,

لا تشيلين هم ان شاء الله تساهيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.