الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عــاجل بخصوص خطوات التسجل

عــاجل بخصوص خطوات التسجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cool man2010
    cool man2010

محظور

cool man2010 المملكة المتحدة

cool man2010 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى english , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • english
    • ذكر
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 01:58 PM

الله يوفقكم جميها
    انا توني مقدمه وحابه اتاكد من ان تقديمي كامل وصحيح
    انا عبيت استمارة طلب ابتعاث دراسات عليا وجاني ايميل تاكيد لاسم المستخدم والرقم السري وبس.
    هل فيه خطوات اخرى لازم اسويها بعد عشان يكمل التسجيل؟ وماجاني اي خيار اني انسخ صور من شهاداتي للموقع ؟ سؤالي متى تطلب منا الشهادات ؟ هل في مرحلة التدقيق فقط؟ ومايتاج نرسل شي لهم الكترونيا؟
    بالنسبه للتوصيات اللي معي مطبوعه على ورق رسمي من الجامعه وموقعه من المحاظرين بس ماهي مختومه هل يكفي ولا لازم ختم؟
    بالنسبه لاقرار ولي الامر مالقيته؟ ومتى اسلمه؟
    بالنسبه لاسم ابوي يختلف كتابته في الوثيقه عن الجواز حرف واحد فقط : في الجواز مكتوب mohammed وفي الوثيقه مكتوب muhammed وش الحل وهل اغير الجواز ولا الوثيقه وهل يؤثر على اجراءات قبولي في البعثه؟
    بالنسبه لاستمارة التقديم للجامعات هل اعبيها بالكمبيوتر او اليد؟ ومتى اسلمها؟
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool man2010
    الله يوفقكم جميها امين يارب العالمين
    انا عبيت استمارة طلب ابتعاث دراسات عليا وجاني ايميل تاكيد لاسم المستخدم والرقم السري وبس.
    ارجعي ادخلي على طلبك باسم المستخدم والباسوورد الي ارسلوه عشان تتابعي من خلاله الطلب
    هل فيه خطوات اخرى لازم اسويها بعد عشان يكمل التسجيل؟
    لازم تطبعي الاستماره اذا متأكده من كل بياناتك خلاص تحتفظي فيها ليوم المطابقه

وماجاني اي خيار اني انسخ صور من شهاداتي للموقع ؟ سؤالي متى تطلب منا الشهادات ؟ هل في مرحلة التدقيق فقط؟ ومايتاج نرسل شي لهم الكترونيا؟

لاتحتاج ترسل الكترونيا فقط تطلب ليوم المطابقه

بالنسبه للتوصيات اللي معي مطبوعه على ورق رسمي من الجامعه وموقعه من المحاظرين بس ماهي مختومه هل يكفي ولا لازم ختم؟

لازم تختم من كليتك روحي للكليه واختميها

تلاقيه اذا دخلتي على طلبك الي قدمتيه من من الخيارات الي موجوده عاليمين خيار اسمه نماذج هامه حمليه على جهازك وعبي البيانات واطبيعه واخر شي توقيع ولي امرك

بالنسبه لاسم ابوي يختلف كتابته في الوثيقه عن الجواز حرف واحد فقط : في الجواز مكتوب mohammed وفي الوثيقه مكتوب muhammed وش الحل وهل اغير الجواز ولا الوثيقه وهل يؤثر على اجراءات قبولي في البعثه؟

ياثر لما تسافري للبعثه ماياثر يوم المطابقه فالافضل تروحي الجامعه طلبي تغيير الوثيقه واذا صعب تروحي الجامعه غيري الجواز انا غيرت وثيقتي لانه كان اسم الجد كامل مو مثل الجواز حرف فقط اول الاسبوع الموضوع مااخذ يومين

تعبأ بالكومبيوتر ماعدا توقيعك وتسلم مع اوراقك يوم المطابقه

وشكرا
    العفو اختي موفقه اي استفسار احنا بالخدمه دعواتك
    7 "

3. أختي بجاوبك على حسب ما انا عملت لاني مثلك توني مقدمة وسالت الاعضاء وحسب الي قالوه انا عملته

انتي ابحثي كمان لا تعتمدي على كلام واحد ولا تصدقي اي شي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool man2010
    الله يوفقكم جميها

احتفظي فيه لان وقت ما تطبعي الاستمارة او حابة تعدلي عن طريقه راح تدخلي على صفحتك

هل فيه خطوات اخرى لازم اسويها بعد عشان يكمل التسجيل؟ وماجاني اي خيار اني انسخ صور من شهاداتي للموقع ؟ سؤالي متى تطلب منا الشهادات ؟ هل في مرحلة التدقيق فقط؟ ومايتاج نرسل شي لهم الكترونيا؟

بعد ما تسجلي تبدأي تجمعي وترتبي اوراقك الي راح يطلبوها منك والاشياء الي ماهي مترجمة أبدي في ترجمتها

بالنسبة لخيار نسخ الشهادات اول مرة اسمع فيه ولا مر علي ابدا

كل شي راح تاخذيه معاك بمرحلة التدقيق والاشياء الي مطلوبة منك:

أصل الوثيقة أو شهادة الثنوية بالنسختين عربية وانجليزية ولو ماعندك انقلش ترجمي واحتياط خذي معاك صور طبق الاصل لها

سيرة وسلوك برضه مترجمة وصور لها

صورة من جواز سفرك
    ساري المفعول وجيبي الاصل للمطابقة

استمارة الطلب حقتك اطبعيها من الموقع

التوصيات مترجمة وماتقل عن 3 + السجل الاكاديمي لو كنتي جامعية ويكون مترجم

صورة من هويتك كرت العايلة او بطاقة الاحوال وجيبي الاصل احتياط

عبي نموذج طلب الالتحاق بالجامعة الي في الموقع

نموذج اقرار ولي الامر برضه موجود بالموقع تلاقينهم بالنماذج المهمة

غالبا هي هذي الاشياء الي راح تكون ضرورية بمرحلة التدقيق

** بالنسبه للتوصيات اللي معي مطبوعه على ورق رسمي من الجامعه وموقعه من المحاظرين بس ماهي مختومه هل يكفي ولا لازم ختم؟

**
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool man2010
    ضروري الختم حق القسم حبيبتي ولو ماهي مترجمة وديها ترجميها وبعدين اختمي النسختين مرة وحدة

بالنماذج المهمة في صفحتك بموقع الوزارة بعد ماتسجلي اسم المستخدم وكلمة المرور تلاقينه على اليمين يسلم بمرحلة التدقيق

لو كان حرف M يقبل لكن الاسبلينق خاطيء واعتقد لازم يتغير لان جوازي طلع اسم الوالد خطأ واضطريت اغيره

ماياخذ وقت بنفس اليوم لمن تروحي بتغير انصحك تعدليه

كلها بالكمبيوتر ماعدا توقعيك اخر شي لمن تطبعيه وخذيه معاك بالتدقيق
    وشكرا

ربنا يوفقك ~

وشوفي ذا الموضوع شامل فيه لك شي

يرجى الدخول هنا قبل كتابة اي موضوع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool man2010
    يعطيك العافيه
    بالنسبه للمحرم انا متزوجه ومحرمي بيكون اخوي , مين يوقع على الاقرار زوجي ولا اخوي ؟ وهل اصدقه من محكمه ولا اجيب وكاله ولاكيف.
    تحياتي

زوجك حبيبتي ~

وفيه بالرابط الي فوق صك الوكالة الشرعية حمليه وخلي زوجك يعبيه واظن يصدقه من المحكمة تاكدي من هالنقطة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool man2010
    يعطيك العافيه
    بالنسبه للمحرم انا متزوجه ومحرمي بيكون اخوي , مين يوقع على الاقرار زوجي ولا اخوي ؟ وهل اصدقه من محكمه ولا اجيب وكاله ولاكيف.
    تحياتي
    طبعا يوقعه زوجك لأنه هو ولي الأمر بالنسبة لك

لكن وقت التدقيق تاخذون معكم دفتر العائلة (( الأصل )) الخاص بك
    مع بطاقة الأحوال (( الأصل )) بالنسبة لأخوك
    لاثبات انه اخوك
    7 "
  6. يعطيكم العافيه
    يعني مايحتاج اصدق الاقرار من المحكمه؟ اجيب اصل بطاقة العائله وبطاقة زوجي الشخصيه ويكفي؟ وهل يحتاج اصدق الاقرار او اجيب وكاله ان اخوي يرافقني قبل اصدار قرار الابتعاث او يكتفى بالاقرار خلال مرحلة التدقيق؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool man2010
    يعطيكم العافيه
    يعني مايحتاج اصدق الاقرار من المحكمه؟ اجيب اصل بطاقة العائله وبطاقة زوجي الشخصيه ويكفي؟ وهل يحتاج اصدق الاقرار او اجيب وكاله ان اخوي يرافقني قبل اصدار قرار الابتعاث او يكتفى بالاقرار خلال مرحلة التدقيق؟
    بطاقة الأحوال الشخصة (( الأصل )) لأخوك لأنه هو المرافق

لكن تأكدي بالنسبة لصك الوكالة

وحتى ما تتعوق اوراقك اثناء التدقيق ممكن زوجك يوكل أخوك بأنه يكون مرافق لك أثناء فترة الابتعاث وان له الحق في مراجعة كل جهة لها علاقبة بالبعثة والتوقيع نيابة عنك

والوكالة شغلتها نص ساعة ما راح تاخذ وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.