الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متحطمين يآئسين من القبول .. أورآقكم وعفشكم ماكملتوهـ ..تعآلو ابيكم بكلمة رآس

متحطمين يآئسين من القبول .. أورآقكم وعفشكم ماكملتوهـ ..تعآلو ابيكم بكلمة رآس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تخيلي بعد هذه النصيحه ..تنسين ورقه وتروح عليك البعثه ايش موقفك وقتها ......هههههههههههههههه
    امزح معاك ...الله يوفقك ويكتب لك الخير دنيا واخره ..وجزاك الله خير اختي الكريمه على التنبيه والنصح واسال الله العلي القدير ان يجعله في ميزان حسناتك ..تقبلي مروري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـggتس
    الله الله الله على هالكلام اللي يرفع المعنويات .. يختي روووحي الله يفتحها في وجهك ويرزقك
    كلامك سليم ومية المية ..
    ليش نتوتر ونتعب انفسنا واحنا ان شاء الله سواء انقبلنا او لا راح يكووون خييير لنا أهم شي نبذل الاسباب والباقي على رب العباد
    انا كمان عندي مشكلة بموضوع المحرم بس وكلت امري لله ..
    الله يرزقنا ويوفقنا لمافيه الخير ^_^
    << فيس خدوده حمراء

وهـ بس يآنتي يسلم لي الذوق ياقمر

والله يسهل لك امورك يارب

تصدقين بديت اشك ان المحارم مسوين مؤامره من ورانا ومتفقين مايروحون معنا شكلهم عرفو انهم مهمين وصارو يتغلون خخخخ

تسلم يمينك اللي كتبت الكلآم الحلو هذا << قلوووووب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال بنت عبدالله
    الله يوفق الجميع يارب .. انا عن نفسي من زمان ما احب اسمع كلام اي احد واخليه يلعب بنفسيتي اذا مايتكلم الشخص وواثق من كلامه وفي مصدر اكيد والا ما اخذ منه ..

هانت كلها كم يوم ووتنتهي من هالضغط .. اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا" اللهم يسر لنا البعثه يارب
    برآآآفو عليك يابطله لا والله انا اول ماجيت مبتعث كنت اتاثر بأي شي

بس الحمد لله عديت هالمرحله << حسيتها فترة مراهقه خخخخ

الله يعدي هالكم يوم على خير ياااارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامـر
    تخيلي بعد هذه النصيحه ..تنسين ورقه وتروح عليك البعثه ايش موقفك وقتها ......هههههههههههههههه
    امزح معاك ...الله يوفقك ويكتب لك الخير دنيا واخره ..وجزاك الله خير اختي الكريمه على التنبيه والنصح واسال الله العلي القدير ان يجعله في ميزان حسناتك ..تقبلي مروري
    ساعتها بناديك بقول فيه مغامر هددني يسرق ورقه من اوراقي جيبوه خلوه يطلعها خخخخخخ

الله يسلمك ويجزآك عني خيير يارب

الف شكر على مرورك
    7 "
  5. كلامك جدا راااائع ويحتاجه الكثير منا لرفع المعنويات وتذكير البعض بشيء اسمه المقدر والمكتوب والله لو انسان مستوفي الشروط ومعدله امتياز وربي ماكتب تتيسر له البعثه محا تتيسر
    صح في البدايه كنت قلقانه وكل يوم ادخل المنتدى اشوف اخر الاخبار كلها يومين وبعدها اقنعت نفسي بشي اسمه التوكل على الله وان الانسان يسلم امره كله لله وجهزت كل شي حتى وثيقتي غيرتها بسبب الاسم توصيات رحت وجريت في الشمس والحر وارسلت ايميلات عشان اقدر اجيبها والحمد لله جهزت كل شي مابقي الا شي بسيط م انه في شرط من الشروط غير منطبق لكن دائما نكون متفائلين وواثقين بأنه ربي حيكتب لنا الخير
    نصيحتي للاخواتوالاخوان لاتنسوا الاستخاره في كل الامور ماخاب من استخار ولاندم من استشار
    طرحك للموضوع جدا حلو وجزاكي الله خير وربي يكتب لي ويكتبلك الخير
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.