الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

18984 انطبقت عليهم شروط الترشيح في المرحلة السادسة للابتعاث

18984 انطبقت عليهم شروط الترشيح في المرحلة السادسة للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h_h
    سأبتعث تدرين جالسة افكر بصمت يعني انا مستوفية لشرووط ممكن وقت التدقيق يستبعد و ميييييييييين ؟؟؟ ؟ يعني اذ ا الكل مستوفي ؟
    بقلقلك دام انت الي كفشتيني
    خيتو إن شاء الله ماراح يستبعدوا أحد
    هم كريمين واحنا نستاهل
    أنا الكل حولي يحمسني
    وأنا كثيييير أفكر بالبعثه
    لدرجه إن بنت أختي مره تسألني خاله رايحه فين
    قلت لها البعثه هههههههههه<<<<<مصدقه عمري
    وأنا ما أتوقع بعد إن هذا العدد كله مستوفي
    يعني في ناس مزورين
    ربك كريم
    وإن شاء الله مابضيع تعبنا
    7 "
  2. صحيح لو الكل مستوفي الى الشروط ومو مغلطين وش راح يعملو ؟
    واني حطيت طب اسنان ويمكن اكتفاء الشرقيه ؟
    يعني عادي اغير المجال اذا فيه اكتفاء واحطه طب ولا ما يصير؟
    والله تعبت من التفكير شوي ابكي وشوي اقنع نفسي انا بيقبلوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    صحيح لو الكل مستوفي الى الشروط ومو مغلطين وش راح يعملو ؟
    واني حطيت طب اسنان ويمكن اكتفاء الشرقيه ؟
    يعني عادي اغير المجال اذا فيه اكتفاء واحطه طب ولا ما يصير؟
    والله تعبت من التفكير شوي ابكي وشوي اقنع نفسي انا بيقبلوني
    لا حول قلت لك إذا طلع في اكتفاء
    راح نسوي مظاهرات <<<<هههههه إلا يسمع راح تنفعنا
    يعني أنا وش اقول إذا منطقتي
    فيها مستوصف ولا بعد فيها قسم اسنان
    خلي أملك بربك كبير
    7 "
  4. يااااااااارب يرزقنا من خيرات الشهر المبارك يالله يالله ويريح قلوبنا وفرحنا ونكون مقبولين كلنا يااااااااارب
    سأبتعث ان شاء الله راح اكون اني اول موظفه عندش اذا فتحتي عيادتك ههههههههه اني بقص الشريط الاحمر حق الافتتاح
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على سيد البلغاء والمتكلمين نبينا محمد وآله الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه المنتجبين أجمعين

أولاً فعلاً ان عدد إلي سجلو يوصل حدود 50000 وهالعدد ضخم وكنت أنا واثق ان بيتصفى أكثر من نصفه
    توقعت بكون العدد الي باشوفه حدود 23 ألف لكن الي موجود حدود 19 ألف (مش 18 ألف) وهذا العدد معقول
    وكونو واثقين ان بعد ماتخلص فترة التدقيق بيتقلص العدد كثييييير لأسباب كثيرة من ضمنها:
    1-إلي بفكر في الموضوع تمام وبشوف ان الدراسة في السعودية أفضل (للبكلريوس) مثل ماصار لي في المرحلة الخامسة قبل سنة
    2- في ناس مثلي سجلت لناس عارف ان هم مايبون يبتعثو وسبب تسجيلي لهم بس عشان أشوف كم وصل العدد وهالناس مابروحو للتدقيق
    3- في ناس كاتبة بياناتها غلط سواء متعمدة أو مش متعمدة ودول بتم استبعادهم آجلاً أم آجلاً<<بشارة إن في المرحلة الخامسة كان في فرصة إلى إلي كتب بياناته غلط ان يعدلها في التدقيق إلا إدا كان التعديل بأدي ان تصير الشروط ماتنطبق عليه<<والله أعلم وش بصير في هالمرحلة بس أتوقع بكون مثل اللعام
    4- في ناس بتخاف تسحب ملفاتها من الجامعات الي مسجلة فيها
    5- في ناس لا سمح الله ممكن تصيبها ظروف تمنعها من ان تحضر للتدقيق<<بشارة ان بعد الانتهاء من جميع المناطق في يوم أو يومين يكون للكل في الرياض عشان الي صابته ظروف ماتروح عليه البعثة (هالكلام في المرحلة الخامسة )
    ...إلخ
    وبعد كل هذا في ناس كاتبة ان مايبون يترشحون لغير الدول الثلاث
    معناتها ادا ماحصلو لهم قبول في الدول الثلاث هذي فالبعثة بتروح عليهم

بصراحة أنا ماقرأت مصدر موثوق عن الخبر ان يبون بس 5000 طالب وطالبة وماتوقع ان الخبر صحيح اطلاقاً والله أعلم

ويا شباب وصبايا خلي الوسوسة عنكم دام ان الشروط تنطبق عليكم فلا تخافوا ان شاء الله خير
    أما الي نسبهم كالتالي:100% في المدرسة
    96 في القدرات
    74 في التحصيلي
    فأنا أعتذر لكن ادا ماعندكم واسطات ففكرو في مستقبلكم في مكان ثاني
    لأن حتى لو نسبة المدرسة 89.999999999999999999% والقدرات 96 والتحصيلي 100 فماراح تنقبلوا (فال الله ولا فالي) لكن هذا الواقع
    والكلام ينطبق على طلاب الماجستير والله يكون في عونكم والله أتمنة لو الكل ينقبل بس هذا الشي عمره ماصار ان هم مشوها لطالب في ولا مرحلة سابقة (إلا المرحلة الأولى أو إلي عنده واسطة<<الواسطة فوق النظام خخخ)

ويئسفني أقول شي ثاني إلى إلي سجل في أوروبا (بولندا، هولندا، الشيك) إن ادا كان حاط انه مايبي يترشح لغير الدول الي حددهم وكانت انجليزيته ضعيفة فإحتمال كبير ينلغي قبوله لأن هالسنة اضافو شرط جديد ان يكون جايب 5 من 9 في الآيلتس أو بينلغي قبوله (والله أعلم)

أخيراً بالنسبة إلى Dr.ER بصراحة البند الخامس هذا مسويينه بس عشان يخوفونا ههههههههههه
    من جد عمره ماكان اليه معنا وختلف العلماء فيه ومنهم من قال انه بند موضوع (مثل مايقولو حديث موضوع) ومع ان سنده قوي لكنه شرط ضعيف
    يعني عمري ماسمعت ان شخص انلغى قبوله لأنه من المنطقة الفلانية <<مصيبة
    فإطمني ان شاء الله
    أفضل عدم التفكير في البند الخامس اطلاقاً لأنه شي غير مفهوم ومالؤمه داعي في الحياة بس زيادة عدد موجود خخخخخ<<والله خوفتي أنرفض بسببه هههههههههههههههههههههههه أم الحالة هههه
    هي الخوفة عليك ان ممكن مايلاقو لك مقعد في طب الأسنان<<ماتوقع تصير بس ممكن
    لأن هالسنة اضافو شرط إلى الي مسجلين طب أسنان أو طب بشري ان ادا ماحصلو لأحد منكم مقعد فبينقلوه للتخصصات في العلوم الصحية أو العلوم الطبية<<في المرحلة الخامسة حتى لو ماحصلو مقعد فيدبرو نفسهم حتى لو اطرو يبعثو الطالب للمريخ بس هالسنة مايبون ينعبو نفسهم

كلها 6 أيام وبنشوف النتايج (ماحسبت اليوم لأن قرب ينتهي)
    ادا جه يوم السبت السبوع الجاي وفي أحد ماوصله المسج والشروط تنطبق عليه حزتها يخاف هههههههههه الله يستر

أنا انسان متطمن وأتمنة الكل يتطمن وأتمنة بعد ان تستغلو الفرصة وتبدو دراسة انجليزي من هاللحظة بالدات الى الي يبون يروحو دول الشعب فيها غير انجليزي

بالتوفيق للجميع
    والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    7 "
  6. صح نسيت ماقول شي
    Cipralex
    هذا دوى ضد الإكتئاب
    لكن ينفع ضد الوسواس
    خطير شوي بس بصراحة أشوف حالتكم أخطر من المضاعفات إلي في هالدواء
    فأنصح كل الي عنده وسواس أو ماشابه ان يشربه <<ولاحد يدعي عليي بعد ماتجيه آلام البطن والمضاعفات خخخخ

اسم الدواء للمساعدة وليس للدعاية له

تقبلو تحياتي ومروري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    صح نسيت ماقول شي
    Cipralex
    هذا دوى ضد الإكتئاب
    لكن ينفع ضد الوسواس
    خطير شوي بس بصراحة أشوف حالتكم أخطر من المضاعفات إلي في هالدواء
    فأنصح كل الي عنده وسواس أو ماشابه ان يشربه <<ولاحد يدعي عليي بعد ماتجيه آلام البطن والمضاعفات خخخخ

اسم الدواء للمساعدة وليس للدعاية له

تقبلو تحياتي ومروري

لالالالالالا
    خيييييييييييييييير وين احنا فيه
    ماوصلنا لذا الحالة
    وبعدين ادوية الاكتئاب خطيرة والوسواس اللي يحتاج علاج هو الوسواس القهري اللي يكون بدون سبب
    مثل ان الواحد يتوضاء للصلاة عشرين مرة او يغسل يدة عشر مرات ويشك بنضافتها او يرجع يقفل الباب كل ماراح للسرير لين يطلع الصبح او او ............ الخ

الوضع اللي احنا فيه قلق ان صح التعبير مو وسواس
    بس احنا بالعامي نسميه وسواس
    وقلقنا هذا قلق طبيعي وعادي اي واحد عنده موضوع يهمه يقلق عليه ويخاف من انه ما يتم ويفكر بكل الاحتمالات
    وان شاء الله انه ما فيه احد وصل مرحلة الارق وانه يقعد ايام ما ينام ابد بسبب التفكير لان هذي الحالة اللي يحاجة لعلاج

وش علاج وما علاج انتبهوا يا جماعة
    حتى لو السالفة مزح انتبهوا مو كل شئ ينمزح فيه
    7 "
  8. انا حاطه كل املي في البعثه لاكمال الدراسات العليا ....يعني لازم يقبلوني ^__^
    خوف + قلق + هلع + اوجاع مختلفه+ هباله + مادري ويش اللي حولي + تعب نفسي+... = اكتئاب نفسي شديد (شخصت الحاله لكن مو دكتوره انا )
    مستوفيه للشروط لكن خايفه.....
    لا املك الا الدعاء لي ولكم ....بالتوفيق للجميع
    7 "
11 من 15 صفحة 11 من 15 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.