الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إستمارة التقديم على الجامعات..

شرح إستمارة التقديم على الجامعات..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة ياريت أحد يساعدنا بالله
    أنا دحين عندي كذا مشكلة
    عند
    Study Major:
    إيش أكتب ؟؟؟؟؟
    التخصص إلي رايح أدرسو ؟؟؟؟ طيب أنا متخرج من الثانوية وما أعرف هما إيش حـ يودوني ؟!!!! إيش أسوي يا جماعة ؟!!!!!!!! و أنا أخترت طب في البعثة هل أكتب طب بالإنجليزي ؟!
    و
    عند إختيار الجنس كيف أحدد ؟؟؟؟؟ أحط قدام الجنس علامة x ولا كيف ؟!!
    و
    مواعيد دخولي و خروجي من المدرسة ... لازم تكون بالشهور ؟؟؟ ولا يكتفى بالسنة ؟؟
    وعند سنة التخرج كتبت 2009-2010 هل كتابتي صحيحة ؟؟؟
    و
    عند Major and Degree كتبت Natural Sciences هل كتابتي صحيحة ؟؟؟؟
    وأسف على الإطالة
    بس ياريت يا جماعة تفيدونا الله يرضى عليكم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته لدي بعض الاسئلة ارجو الاجابة على باسرع وقت ممكن انا لدي نموذج طلب الالتحاق بالجامعة الاجنبية وقد عبيتها لكن يوجد بعض الاشياء لم افهم عليها واريدة ضروري اليوم لان بكرة تدقيق سوالي اول بالنسبة للتاريخ اي تاريخ اكتب ام اكتب تاريخ التدقيق وسوال الثاني عند اسم الاب اكتب اسم جد لان في جواز مكتوب حرف A جنب الاب ام اكتفي باسم الاب سوال الثالث اودي معي خطاب بالانجليزي عن سبب دراسةتي للغة مع العلم انهم لم يطلبوها سوال رابع عند توقيع اكتب اسمي بالجواز ام اسمي واس العائلة وسوالي الاخير بالنسبة لدي اختي لديها اقرار ولي امر هل اكتب اسم محرم المرافق ام ام الاب وهل يصح عند توقيع كتابة اسم الاب والعائلة وشكر لكم وجزاكم الله خير اعرف اني تعبتكم وارجو مساعدتي في هذا الامر ضروري لكي يطمن قلبي وارجو ارسال الرد على اميلي bake-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) وسبب ارسال اميل لاني لايمكن اجد اجوبة اسئلتي فماشاء الله المواضيع في منتدى مفيدة لكن اريد باختصار بدون تدوير فارجو ارسال الاجابة على اميل بافرب وقتت مكن وشكر لكم ورمضان كريم
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.