الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إستمارة التقديم على الجامعات..

شرح إستمارة التقديم على الجامعات..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا للجميع

مبارك عليكم الشهر

مجهود رااااائع وممتاز اختي العزيزة لا عدمناكِ

بس عندي استفسار اذا ما عليكي امر ولمن لديه خبرة او علم بالموضوع يفيدنا لا هنتو

الفورم الصراحة واضح لكن في بعض الفقرات تحسيها غير موضحة بدقة مثل هذا المقطع في الصورة

بالنسبة للطلاب الحاملين للبكالوريوس ويودون تحضير الماجستير فأي خيار يختارون ....مما فهمت فانا قمت بتعبئة

Undergraduate : BSc

اللي هو اختصار بكالوريوس يمكن اعدلها واكتبها كاملة فهل هذا صحيح ؟؟؟؟ فاحنا حاملين لاندر غراديوت ديغريي و نسعى للحصول على البوست غراديوت ديغريي فعبيت السيكشن في الفورم على هذا الاساس فياريت من لديه معلومات يفيدنا مع الشكر

بالنسبة لنفس السيكشن في الجدول اللي تحته في الصورة

عادة في شهاداتنا الجامعية مو مكتوب من اي تاريخ بدأنا الى اي تاريخ انتهينا فيه...فقط يكتبوا تاريخ التخرج مثلا الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1427 2006/2007 على سبيل المثال

يعني هل نكتب التاريخ من السجل الاكاديمي او ايششش ؟؟؟؟

نقطة ثانية اللي هي تاريخ التخرج ...كما ذكرت اعلاه ان هذا التاريخ مكتوب في الشهادة ..طيب بالنسبة لطلاب الامتياز تخرجوا مثلا بعد هذا التاريخ فما هو تاريخ التخرج اللي يحطوه....وفي حاشية الشهادة مكتوب تاريخ كذلك فما ادري اي تاريخ تخرج يجب كتابته.....

لمن لديه معلومات يفيدنا مع الشكر....

انا راح احاول اتصل بالوزارة عن طريق الايميل واشوف متى يردون

موفقين جميعا ومشكورين على كل المساعدات التي تقدمونها للطلاب..وآسفة على الاطالة

تحياتي

اختكم
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.