الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صحيح ؟؟...صحيح ؟؟...صحيح ؟؟؟....صحيح ؟؟...صحيح ؟؟..

صحيح ؟؟...صحيح ؟؟...صحيح ؟؟؟....صحيح ؟؟...صحيح ؟؟..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدى الذكريات
    صدى الذكريات

مبتعث مستجد Freshman Member

صدى الذكريات الولايات المتحدة الأمريكية

صدى الذكريات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nooooon , بجامعة nooooooon
    • nooooooon
    • nooooon
    • أنثى
    • noooooon, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 8th, 2010, 04:12 AM

السلام عليكم

الحين هل صحيح الكلام إللي سمعته ؟؟؟؟؟؟؟

أقصد بأن الوزارة تجبرني أخذ قبول المعهد إللي هي تجيبه لي...؟؟
    و ما تقبل القبول إللي أنا أجيبه لنفسي ؟؟؟

جاوبوني رحم الله والديكم.....لأني حيل خايفة وما أدري وين راح يرموني ؟؟؟
    خاصة أني سمعت بأن المكاتب إللي تتعاقد معهم الوزارة علشان يجيبوا قبولات لنا...دائماً يجيبوا قبولات من معاهد تجارية..يعني مو تابعة للجامعة....

فهل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعاً أنا مقدمة على ماستر..يعني ما أدري إذا هذا يفرق أو لا..
  2. ,والله ماعندي معلومه مفيده بس بأدعيلك إن الله يحقق لك حلمك
    بس ممكن تجاوبيني انتي إذا تعرفين الإجابه

1- التأشيره انا مامعاي تأشيره او فيزة طالب وش اكتب في خانتها الي في النموذج تبع طلب الإلتحاق بالجامعات اللأجنبيه؟؟

2- محرمي هوه اخوي ومعاه زوجته طيب كيف اعبي هالكلام في الجدول تبع المحرم والمرافقين وهل ينفع اغير لو صار وتحدد موعد زواجي واحط بداله زوجي ؟؟

3- وش قصة الوكالة الشرعيه إذا كان محرمي مو ابوي هذي لوحدها طيرت آخر برج في دماغي ؟؟

4- التوصيات الي معاي 4 بس كلها بالعربي تنفع او لازم اترجمها ؟ وهل ينفع اترجمها مع شهداتي من الوزاره اولا؟؟؟

تكفون ابي اجوبه للأسئله ذي تكفون
    7 "
  3. ايه والله ياريت احد يفيدنا..
    معليش اختي صاحبة الموضوع بس انا ابغى اعرف لو احد عنده فكره .. لاني كنت حاطلع على حسابي فجبت لي قبول معهد و جامعه و فيزا كمان لامريكا.. بس الله ماوفقني و ماطلعت.. الان قدمت عالسادسة فلو باذن الله انقبلت هل ممكن اكمل باللي معايا؟؟؟؟؟؟؟؟
    خايفة تطير عليا الفيزا.. علما ان وقت دراستها بدأ من 28 جون و انا مارحت فهل اقدر اجدد او اغير؟؟؟ لانه الرقم الموجود بالمعهد مرتبط بالفيزا.. فلو راحت حيروحو علي الاثنين ((((((

الله يجزاااه الف الف خير الله يجاوبني .. و شكرا اختي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكريات
    السلام عليكم

الحين هل صحيح الكلام إللي سمعته ؟؟؟؟؟؟؟

أقصد بأن الوزارة تجبرني أخذ قبول المعهد إللي هي تجيبه لي...؟؟
    و ما تقبل القبول إللي أنا أجيبه لنفسي ؟؟؟

جاوبوني رحم الله والديكم.....لأني حيل خايفة وما أدري وين راح يرموني ؟؟؟
    خاصة أني سمعت بأن المكاتب إللي تتعاقد معهم الوزارة علشان يجيبوا قبولات لنا...دائماً يجيبوا قبولات من معاهد تجارية..يعني مو تابعة للجامعة....

فهل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعاً أنا مقدمة على ماستر..يعني ما أدري إذا هذا يفرق أو لا..

اختي لا تشيلي هم اللي اعرفه انك تقدري تجيبي قبول معهد انتي تختاريه ولما يكون معاكي القبول تقدميه للملحقيه وتقوليلهم مابي معهدكم واخترت معهد ثاني وهذا قبولي وانتهت السالفه اهمممم شي انتي تجيبين قبولك للمعهد لأنهم ما راح يجيبون لكي قبول ثاني

وبالتوفيق

ودعواتك لي تتيسر اموري ياااااا رب واتوفق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوهام
    ,والله ماعندي معلومه مفيده بس بأدعيلك إن الله يحقق لك حلمك
    بس ممكن تجاوبيني انتي إذا تعرفين الإجابه

1- التأشيره انا مامعاي تأشيره او فيزة طالب وش اكتب في خانتها الي في النموذج تبع طلب الإلتحاق بالجامعات اللأجنبيه؟؟

2- محرمي هوه اخوي ومعاه زوجته طيب كيف اعبي هالكلام في الجدول تبع المحرم والمرافقين وهل ينفع اغير لو صار وتحدد موعد زواجي واحط بداله زوجي ؟؟

3- وش قصة الوكالة الشرعيه إذا كان محرمي مو ابوي هذي لوحدها طيرت آخر برج في دماغي ؟؟

ابوكي يروح يسوي وكاله لأخوكي وبس الرجال يعرفون يتصرفون في هذا الموضوع

4- التوصيات الي معاي 4 بس كلها بالعربي تنفع او لازم اترجمها ؟ وهل ينفع اترجمها مع شهداتي من الوزاره اولا؟؟؟

التوصيات اظنها 3 تكفي ولااااازم تكون بالانجليزي لأنهم راح تسملينها لجامعه اجنبيه وخلي كل توصيه في ظرف منفصل ومختومه ورقة التوصيه وتختمي الظرف من الخارج مكان التقفيله

تكفون ابي اجوبه للأسئله ذي تكفون
    جاوبت اللي اعرفه واتمنى اكون افدتك اختي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.