الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوااسطة

الوااسطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sa17-07
    sa17-07

مبتعث جديد New Member

sa17-07 السعودية

sa17-07 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • أنثى
    • الرياض, none
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 8th, 2010, 10:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدخل بالموضوع بأختصار
    انا ابغى بعثة طيب؟؟
    اعتمد على حيلي وجهدي ؟؟ ولا ماينفع الا بواسطة ؟
  2. على جهدك أخوي .. لأنه اعرف لو اعتمدت على الواسطه راح يصير واحد من اثنين ..
    1- الواسطه ما تنفعك ولا تقدر تروح
    2- الواسطه تنفعك . بس راح تكون شلت واحد كان يستحق البعثه ودخلت مكانه

وعلى رقم اثنين .. راح تجيك دعوات ( مظلوم ) .. ودعوة المظلوم مستجابه

بس حبيت احذرك اخوي
    7 "
  3. ياأخووووووووووووي نصيحة على جهدك فيتامين الواو مح ينفعك إذا ابتعثت برررا وبعدين خليك معتمد على نفسك وتتحدى الصعاااب وبعدين وشلك بالواااسطة تنذل حتى تجي خليك مرفوووع الرأس ماتحتاااج لأحد مداام تقدر تسوي كل شي بنفسك اوووكي هذا رائي الشخصي عاد أنت براااحتك ..........
    تقبل مررروري ودعوااتك لي بالبعثة ...
    7 "
  4. والله ياخاتي الواسطه ماتنفع زي ماقال الي قبلي ممكن ينشال واحد وتنحطي ودعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب فانا من راي الشخصي انك تتعمدي علي جهدك ونفسك من انك تذلي نفسك واذا كانت مكتوبه لك بتروحي واذا مو مكتوبه والله لو بميه واسطه مابتروحي فاتوكلي على الله واعتمدي على جهدك احسن لك
    7 "
  5. زي ما قالوا الاخواان اعتمدي على الله ووكلي امرك له في كل شي ولا واااسطه ولا غيرها رح تخليكي تبتعثي اذا ما كتب الله اما اذا كتب الله ليكي فيها نصيب والله لترووحين غصب عني وعن الموسى وعن اي وااااااااااحد........اكثري من الاستغفار والدعاء وسوي اللي عليكي واتركي الباقي على الله تعالى........وشكرا اعذروني عالاطآله.......دعوااااتكم لنا ولكم بتحقيق امنياتنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.