الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم لكل طلب جامعة المك عبدالعزيز تحضيري المقدمين ابتعاث

موضوع مهم لكل طلب جامعة المك عبدالعزيز تحضيري المقدمين ابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XX_MOODY_XX
    XX_MOODY_XX

مبتعث جديد New Member

XX_MOODY_XX ألمانيا

XX_MOODY_XX , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ------------- , بجامعة -------------
    • -------------
    • -------------
    • ذكر
    • --------------, --------------
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 9th, 2010, 03:12 AM

أنا طالب متخرج ثانوية عامة هذي السنة مقبول مؤخر في جامعة الملك عبدالعزيز سنة تحضيرية قدم ابتعاث و لكن عندي مشكلة الجامعة ما اخذو شهادتي الأصل ختموا عليها جامعة المك عبدالعزيز فهل راح يتسبب الموضوع هذا بعدم قبولي وقت التدقيق مع ظاني مستوفي الشروط و متعديها بكثيييييييير
  2. اخييييييييييييييييييييييييرا احد فهم مشكلتي
    اخوي انا حلي زيك بالتماااااااااام ومني لاقيه احد يرد علىى سؤالي وشروطي مستوفاه وعلى قولك اعلى من المطلوب بكثير وراسلت الوزاره وارسلولي ذا الرد على الايميل وما فهمت قصدهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

السلام عليكم

عزيزتي الطالبة

الالتزام بشروط وضوابط البرنامج

ويمكن اعادة طباعة الاستمارة او التوجه بها الى مركز التدقيق واستلام الوثائق عند ترشيح طلبك
    7 "
  3. اتوقع اذا ختمو على الشهاده يعني خلاص صار عندكم رقم جامعي ومكتوب اساميكم عند الجامعه بس اهم شئ لا تضيعوا عليكم فرصة الجامعه لان رقم المتقدمين من 40 الف الى 18 الف يعني طيرو اكثر من النص ماتوقع انا اكثر من النص مو مستوفين لشروط يمكن اخدو اسامي المقبولين في الجامعات كذلك فنتظرو لين يجي المسج من الوزاره
    يتوفيق لي ولكم
    7 "
  4. الله يسهلها لنا ولكم اللهم آمين.... وانا عندي استفسار للي عنده خبر بالنسبه للخبر اللي من الوزاره يقولون فيه انهم راح يستبعدون الطلاب الذين تم قبولهم وتسجيلهم في الجامعات السعوديه هل القصد اللي سلموا وثائقهم خلاص ولا حتى اللي انقبلوا ولم يسلموا وثائقهم وانا منهم وفي حييره صراحه اتمنى باللي عنده اجابه واضحه يفيدني واكووون شاااااااااكر له ومقدر من كل قلبي..........وشكرا
    7 "
  5. لاتخوفوونا كذاا

وشش هالكلام

طيب اللي دررس سنه وفصصصصصل ومستوفي الشرووووط

انا رحت وسـالتهم بوكاله الابتعاث بمقرهم بالرياااض وقالو عاادي مافي مشكله دامك انسحبت

الرجاء ما احد يقط كلاام من عنننده ترى فيه نااس على اعصاابهااا

صدق يكون لك رقم جامعي ببس يطلع جنب اسمك غير منتظم او منسحب

واتوقع البحث يكون بقائمه الطلابب المنتظمييين

انا انصصحك بنصيحه هع

رووح عدل شهادتك او طلع بدل فاااقد

وبتكوون بدوون ختم ^^

وكلم المدييييير مايكتب لك بدل فاقد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    عادي لو حتى انقبلت في الجامعات ما يضر بشئ على البعثات اهم شئ ما يكون عندك رقم جامعي لان راح تستبعد من البعثات واهم شئ انا الاصل ما سلمتها الى اي احد ولا اي جامعه ختمو عليها
    ده الي اعرفه
    بتوفيق
    يعطيك الف مليون عااافيه وما قصرت والله يكتب لنا انا وانت وكل من يتمنى نصيب في هذي البعثات.....ومشكوووور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.