الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله عليهم من جامعه بيضيعون حلمي بالابتعاث

حسبي الله عليهم من جامعه بيضيعون حلمي بالابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألماسه حساسه
    ألماسه حساسه

مبتعث مستجد Freshman Member

ألماسه حساسه الولايات المتحدة الأمريكية

ألماسه حساسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة دنفر
    • جامعة دنفر
    • كيمياء
    • أنثى
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 9th, 2010, 09:38 AM

السلام عليكم
    أولا حبيت اني أطرح مشكلتي واتمنى ان أحد يعطيني لو أمل بسيط بالبعثه أنا قدمت على الابتعاث وأقدر أقول اني ان شاء متأمله خير في القبول بس المشكله واجهتني صعوبه ماكنت أحسب لها حساب الي اهي الوثيقه تخيلوا لحد ألحين ماأعطونا الوثائق يقولون بعد العيد وربي اني تحطمت حيل تخيلوا قاعده أحلم وأخطط لها البعثه وبالنهايه مايعطونا الوثائق قال ايش مدير الجامعه طول الله في عمره ماخذ اجازه ومقفل مكتبه والسالفه ومافيه توقيع يعني وش بيضره لو خلصها قبل مايطلع اجازه حسبي الله عليه ونعم الوكيل الله لايوفقه حفت رجولي من كثر ماني رايحه على الكليه وكل يوم بعد اسبوع وآخر شي قالوا بعد العيد ليش الظلم الي احنا فيه حرام يحطمون مستقبلنا على حسابهم وبصراحه مابي أنتظر للسنه الجايه مافيني أضيع سنه وغير كذا ماأقدر أطلع على حسابي بجد قمة التحطيم الله لايوفق من كان السبب
    حسبي الله ونعم الوكيل
  2. طب عندك سجل بمعدل تخرجك

اذا عندك اي اثبات بمعدلك امورك تمام وبالتدقيق يعطوك فرصه تكملي اوراقك

ولا تعتبريها مضيعه وقت

ممكن تتخرجي السنه وتشتغلي والسنه الجايه تقدمي بعثه

لان جامعات كثيره برا تطلب خبره للماجستير فلو جلستي سنه اشتغلتي اي شي لاتعتبريها مضيعه وقت على العكس تفيدك اكثر من انك تتخرجي وتسافري عطول
    7 "
  3. الله يعييينك ويسسسرلك نقوول انشاء الله مديرر الجامعة يرجع يصوووم رمضاان بالسعووودية ويمر يفتح مكتبة ويوقع للمتخررجين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قمت التخلف طيب حطو توقيع الكتروني لطويل العمر المدير وعلى فكرة وين دوور وكيل الجامعة ليش مايوقع ولايجلس على مكتب بس ولايوهقوون العالم ويخلونهم يحترونهم

حسبنا الله ونعم الوكيل

تحياتتتييي
    7 "
  4. شكرا أخوي m6njjj على المرور
    لو نطلع لسابع سماء ونرجع ماراح يتغير شي للأسف هذا واقع التخلف الي تعيشه جامعاتنا كل واحد يدور مصلحته الله يعين وربي ان شاء الله بيفرجها علي وعلى كل مسلم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  5. اذا انتي في جامعة الملك سعود انا بنفسي شفت اعلان تسليم الوثائق في شهر رجب قبل بداية الترم الصيفي
    ووثيقتي مافيها توقيع من مدير الجامعة الي موقع عليها عميد القبول والتسجيل ومافي كبير الا فيه اكبر منه لو تروحي لمدير الجامعة
    واذا مرة رافضين خذي خطاب من العمادة والكلية يكون مصدق ويثبت انك متخرجة وتستلمي الوثيقة بعد العيد
    ولاتنسي ان السجل الاكاديمي لازم يكون مكتوب عليه بدال منتظم كلمة (متخرج )
    7 "
  6. حبيبتي ليه مضيقه صدرك....... المسأله سهله جدا جدا جداً
    انا كنت العام الماضي مثلك تماماً تأخرت وثيقتي وقدمت على الابتعاث المرحله الخامسه...
    . ولما حان وقت تدقيق الاوراق ارسلوا لي الوزاره ان اذا ماتوفرت الوثيقه نقدر ناخذ من إدارة الكليه ورقة إفاده من الجامعه تفيد اني انهيت متطلبات التخرج لعام 2009 وفيها التقدير والمعدل وبس... وهي تفي بالغرض.
    . اختميها وقدميها للتدقيق فديتك..... وانتهى الموضوع

وبالتوفيق للجميع ياااارب
    7 "
  7. الافاده تكفي لو مافي وثيقه وهذا الكلام من الوزاره نفسها للمرحله السابقه وبعدين لاتضايقي روحك ماتدري فين الخير وماتدري ايش ربك كاتب اذا ربي ماكتب تروحي السنه خلاص قدمي السنه الجيه
    (وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا ووا شر لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون )
    7 "
  8. اختى الفاضله ودي افيدك ولكن مالي خبره بالجامعات ونظامها في السعوديه ......... ولكن اعملي بنصيحه الاخت نرجسيه

وانا نفس حالتك انتظر توقيع لدكتور على شان معادله شهادتي

اخر شي تذكري لا ياس مع الحياه ولا حياه مع الياس وخلي ثقه بالله كبيره واصلي انتي ولا تدرين شنو بيصير

الله يوفقك ويحل اشكاليتك باسرع وقت انه سميع عليم

اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.