الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عبد الله الموسى وكيل الابتعاث مسح ردي في الفيس بوك؟؟؟

عبد الله الموسى وكيل الابتعاث مسح ردي في الفيس بوك؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحبه يا بابا
    السلام عليكم

طبعا الكل او البعض عارف ان وكيل الابتعاث لديه صفحه في الفيس بوك

وانا كتبت رد في صفحته وهي

كيف تفسرلي واحدة طالعه ابتعاث وبتجهز اوراقها وهيه متخرجه من 2002 ومعدلها واطي

طبعا واسطه هل لازم نجيب واسطات عشان ننقبل

معدلات واطيه ومو ذنبنا ولاذنبكم لاكن ذنب الاساتذة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

مايراعوا ربنا لا في تصحيح واهمال في التصحيح بالتفويض في التصحيح وخسف الدرجات

واهمال في الشرح زي استاذ عندنا درسنا مادة فيها 13 فصل شرح 3 فصول كثر الله خيرة والباقي قال انتوا اتصرفوا

انا ما اقدر اشرح كله هع ما ادر ياجل ايش وظيفته

بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في الواسطات وفي كل موظف مهمل في عمله والناس من بعدة هيه اللي تتنكب

بسببه

الله يكافيهم باذن الله

وسلامتكم وان شاء الله غصبا عن الجميع اللي بالوزارة بننقبل باذن الله

واذا ما انقبلنا انا عن نفسي بقدم شكوى للملك عبد الله

والي معايا وحابب ينضم معايا حياه

انا بكتب الشكوى واخلي اللكل يوقع عليها عشان يخفضوا المعدل شويه على الاقل ويبسطوا الاجراءات

انا الحمد لله كل الاجراءت والشروط متوافقه معي بس لو قعدنا كل سنه نستنى حتروح علينا وتعدي السنين ونصير قديمين كمان

اختي الملك عبدالله وراه مشاكل والتزامات اكبر من كذا

لاكن اشكي همك لملك الملوك فدعوة المضلوم ليس بينها وبين الله حجاب
    7 "
  2. الي سئلتني عن الانضمام ايه اذا طلعتي على حسابك

فالالحاق بالبعثه ممكن اذا كنتي مستوفيه شروطهم دخلي موقع ملحقيه البلد الي تبغي تروحي وشوفي شروط الالحاق

المعدل عاده مايكون شرط والشروط كلها تكون سهل استيفائها معهد جامعه مو موقفين تكوني بديتي دراسه فيهم

وبالنسبه للي قال لي على كلام العريني اسمح لي اشكك في مصداقيه الدكتور

هي وحده من الاثنين اما مايبوا يصرحوا وبعدها بكم شهر يقولوا مكرمه جت عشان الجرايد تنشرها ان مكرمه ماهي اساس

او ان بس يبي يخوفكم ويسوي حاله القوي الي الكل الناس تترجاه

الي يخليني متاكده ان السنه بينقبل الكل

هو انهم منعوا البكالريوس يسجلوا بجامعات اصلا ومستحيل يمنعوهم وهم مو ضامنين بعثتهم مثل ماصار لنا اللعام خلونا نسحب من الجامعات لاناخذ مقاعد غيرنا لان ضامنين البعثه لنا
    وكل السنين الماضيه نفس الشي الي قدموا انقبلوا

وبما انهم مسويين كذا للبكالريوس فمن باب اولى الماستر والدكتوراه كمان بينقبلوا لان هم يهمهم الدراسات العليا اكثر من البكالريوس

فتطمنوا وتفائلوا خير وان شاء الله اموركم تمام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    الي سئلتني عن الانضمام ايه اذا طلعتي على حسابك

فالالحاق بالبعثه ممكن اذا كنتي مستوفيه شروطهم دخلي موقع ملحقيه البلد الي تبغي تروحي وشوفي شروط الالحاق

المعدل عاده مايكون شرط والشروط كلها تكون سهل استيفائها معهد جامعه مو موقفين تكوني بديتي دراسه فيهم

وبالنسبه للي قال لي على كلام العريني اسمح لي اشكك في مصداقيه الدكتور

هي وحده من الاثنين اما مايبوا يصرحوا وبعدها بكم شهر يقولوا مكرمه جت عشان الجرايد تنشرها ان مكرمه ماهي اساس

او ان بس يبي يخوفكم ويسوي حاله القوي الي الكل الناس تترجاه

الي يخليني متاكده ان السنه بينقبل الكل

هو انهم منعوا البكالريوس يسجلوا بجامعات اصلا ومستحيل يمنعوهم وهم مو ضامنين بعثتهم مثل ماصار لنا اللعام خلونا نسحب من الجامعات لاناخذ مقاعد غيرنا لان ضامنين البعثه لنا
    وكل السنين الماضيه نفس الشي الي قدموا انقبلوا

وبما انهم مسويين كذا للبكالريوس فمن باب اولى الماستر والدكتوراه كمان بينقبلوا لان هم يهمهم الدراسات العليا اكثر من البكالريوس

فتطمنوا وتفائلوا خير وان شاء الله اموركم تمام

في هالوقت كل الي اتمناه ان يكون كلامك صحيح

واشكرك اخوي على ردك المطمن
    7 "
  4. طيب انا الحين وبكل تواضع ..طَموح وعندي شهادات تفوق وعندي لغة وأحب تعلم لغات أخرى وأحب العلم وارغب بشدة في الدراسة في الخارج والحصول أيضا على مؤهل أعلى وبناء مستقبلي و ووو الخ.

لكني ببساطة من الغير مستوفين للشروط .. المعدل فقط أقل قليلاً من المطلوب .. هل من المعقول أن تقف الوزراة في وجهي ومنعي من تحقيق أحلامي ... تقف كالحصن المنيع في وجه أحد أبناء الوطن .. الغلابة .. اللذين لا حول لهم ولا قوة!

ولو افترضنا أن هناك حل آخر متاح وهو الدراسة على الحساب الخاص ومن ثم الانضمام للبعثة.
    من أين أؤمن مصاريف الدراسة والعيش؟! هل أبدأ البحث الان عن وظيفة (إن وُجدت) ولا أدري كيف يكون راتبها .. فقط لكي أؤمن تلك المبالغ؟! وهل سينتظرني الوقت وتنتظرني البعثة حتى ذللللك الحيييين يا ترى؟؟!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلمو نورن
    طيب انا الحين وبكل تواضع ..طَموح وعندي شهادات تفوق وعندي لغة وأحب تعلم لغات أخرى وأحب العلم وارغب بشدة في الدراسة في الخارج والحصول أيضا على مؤهل أعلى وبناء مستقبلي و ووو الخ.

لكني ببساطة من الغير مستوفين للشروط .. المعدل فقط أقل قليلاً من المطلوب .. هل من المعقول أن تقف الوزراة في وجهي ومنعي من تحقيق أحلامي ... تقف كالحصن المنيع في وجه أحد أبناء الوطن .. الغلابة .. اللذين لا حول لهم ولا قوة!

ولو افترضنا أن هناك حل آخر متاح وهو الدراسة على الحساب الخاص ومن ثم الانضمام للبعثة.. طيب وأقول بكل خجل أنا عاطل!
    ما ذنبي؟! من أين أؤمن مصاريف الدراسة والعيش؟! هل أبدأ البحث الان عن وظيفة (إن وُجدت) ولا أدري كيف يكون راتبها .. فقط لكي أؤمن تلك المبالغ؟! وهل سينتظرني الوقت وتنتظرني البعثة حتى ذللللك الحيييين يا ترى؟؟!!!

بالنسبة لمن يعيلني الان وهو أبي .. فمن ناحيته لن يستطيع مساعدتي ولو بدفع ريال واحد! فهو بالكاد يستطيع تأمين المعيشة لي ولأخوتي! .. طيب ما هو الحل؟!

والله أن أكتب لكم ودمعي على خدي!
    والله ياخوي الي مثلك وااااااااااااااجدين الي ناقصهم شي بسيط ويستوفون للشروط وانا والله ياخوي اتمنى انهم يقبلونكم كلكم

بس زي ما انت شايف الحين حتى الي مستوفين الشروط مو ضامنين البعثه

لاكن ما اقول الى الله يوفقك ويوفق الجميع وعليك بالاستغفار والدعاء وصدقني اذا كان ربي كاتب لك بعثه بتجيك يعني بتجيك حتى لو انك مو مستوفي للشروط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلمو نورن
    طيب انا الحين وبكل تواضع ..طَموح وعندي شهادات تفوق وعندي لغة وأحب تعلم لغات أخرى وأحب العلم وارغب بشدة في الدراسة في الخارج والحصول أيضا على مؤهل أعلى وبناء مستقبلي و ووو الخ.

ولو افترضنا أن هناك حل آخر متاح وهو الدراسة على الحساب الخاص ومن ثم الانضمام للبعثة.. طيب وأقول بكل خجل أنا عاطل!
    ما ذنبي؟! من أين أؤمن مصاريف الدراسة والعيش؟! هل أبدأ البحث الان عن وظيفة (إن وُجدت) ولا أدري كيف يكون راتبها .. فقط لكي أؤمن تلك المبالغ؟! وهل سينتظرني الوقت وتنتظرني البعثة حتى ذللللك الحيييين يا ترى؟؟!!!

بالنسبة لمن يعيلني الان وهو أبي .. فمن ناحيته لن يستطيع مساعدتي ولو بدفع ريال واحد! فهو بالكاد يستطيع تأمين المعيشة لي ولأخوتي! بل حتى لا يمكنه علاجي بحكم أني أعاني من أحد الأمراض! .. طيب ما هو الحل؟! هل كل الأبواب موصدة؟!

والله أن أكتب لكم ودمعي على خدي!

ارفع برقيه للملك ع خط البرقيات اظن 969 وانا اشوف تستعجل فيها افضلك واذا هي مكتوبه لك بتاخذها غصب عن الوزاره
    حط فيها كلللللل شييييييييييييي حالك علمك حال ابوك كل شي وباذن الله خير >> فيس منحرق

ويابو خالد ترانا احد هموم ومشاغل الملك اذا جلسنا نقول زيك عز الله مادرى عنا الملك خذو بالاسباب الله يعافيكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    ارفع برقيه للملك ع خط البرقيات اظن 969 وانا اشوف تستعجل فيها افضلك واذا هي مكتوبه لك بتاخذها غصب عن الوزاره
    حط فيها كلللللل شييييييييييييي حالك علمك حال ابوك كل شي وباذن الله خير >> فيس منحرق

ويابو خالد ترانا احد هموم ومشاغل الملك اذا جلسنا نقول زيك عز الله مادرى عنا الملك خذو بالاسباب الله يعافيكم
    هههههههههههههههههه حنا احد مشاغله معك بس المشكله وشلون بنقدر نوصله لاكن اذا قدرنا نوصله صوتنا اكيد راح نكون من مشاغله ومن اهم مشاغله بعد
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.