الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمة السجل والتوصيات ... الكلام الاكيد

ترجمة السجل والتوصيات ... الكلام الاكيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متخرجه
    متخرجه

مبتعث مجتهد Senior Member

متخرجه كندا

متخرجه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى early childhood education , بجامعة kfu
    • kfu
    • early childhood education
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 9th, 2010, 12:49 PM

السلام عليكم

بخصوص ترجمة السجل والتوصيات حبيت افيدكم عشان ماتتعبون مثل ماانا تعبت
    واعطيكم الخبر اليقين وماأبي الا دعواتكم الله يسهل لي ويوفقني

؛< محدثتكم مررررهقه من المشوار وقل النوم

الله يسلمكم
    خذو توصياتكم وسجلاتكم ودوهم مكتب ترجمه معتمد

هذي المكاتب وين ؟؟

بالدمام قدام الجوازات كل المكاتب معتمده واتوقع باأي مدينه قدام الجوازات فيها مكاتب معتمده
    تترجم لكم الـ 7 اوراق بـ 350 هذا سعر ترجمتي بالفيفا وكل ماتتأخرون يزيد السعر
    فيه مكتب ترجمه تابع للوزاره يترجمون لكم ببلاش بس ماعرف وين بالظبط وكم الفتره اللي ياخذها

النقطه المهمه جدا جداً

هو انك تاخذين هالترجمه بميموري او سيدي وتودينه الجامعه ينسخونه ويطبعونه على اوراقهم ثم يختمونه
    وطبعا تودون معكم الاصول وحتى الوثيقه والجواز

*توني جايه من الجامعه وكانت معي الاوراق المترجمه بس وقالو لي لاا مانختمها بااوراقهم لازم اوراقنا وبكذا بكرا بطق مشوار مره ثانيه عشان يعطوني النسخه المترجمه من عندهم

ان شاءالله يكون كل شي واضح
    والله مابي الا دعواتكم
    الله يسهل دربي ودربكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فجرر
    لازم عااد اورق رسمية انا ختمته من الجامعه بنفس اورق مكتب الترجمه

لا مارضو لي باأوراق المكتب حاولت فيهم
    قالو لي هذا بيسبب مشكله بالمعاملات اصلا لازم اوراقك من عندنا

الله يوفقك الجميع يارب وشكرا
    7 "
  3. عادي انا ختمت اوراقي المترجمه مع نسخها من المكتب المعتمد ... ومارحت الجامعه عشان اختم الاوراق المترجمه.. ختم المكتب يكفي... ليه تصعبون الامور..!
    ايش علاقة الكليه باوراق هي اصلاً ماترجمتها..!! المكتب هو اللي ترجم ومسؤول عما هو موجود داخل الاوراق المترجمه... الكليه مالها علاقه...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه
    عادي انا ختمت اوراقي المترجمه مع نسخها من المكتب المعتمد ... ومارحت الجامعه عشان اختم الاوراق المترجمه.. ختم المكتب يكفي... ليه تصعبون الامور..!
    ايش علاقة الكليه باوراق هي اصلاً ماترجمتها..!! المكتب هو اللي ترجم ومسؤول عما هو موجود داخل الاوراق المترجمه... الكليه مالها علاقه...

انا كنت بسوي زيك بس مدامني رايحه الكليه اختم اوراقي
    قالت لا مانختم لك على ورق ماهو ورقنا ولو مو مهم كان ماقالت لي ارسليه لي بالايميل وتعالي بكرا اخذيه
    كان قالت مومهم اهم شي ختم المكتب

يمكن لما تروحون التدقيق مايقولون لكم شي انا مادري
    بس هذا اللي صار معي بالكليه
    واتوقع ختم الكليه لازم على كل الاوراق لانه لما تقديم على الجامعات هناك يكون فيه ختم رسمي
    7 "
  5. يوه بصراحه انتي الوحيده هنا قلتي هذا الكلام اول مره اسمعه....!! اول مره اسمع اننا ناخذ الترجمه على ميموري ونرسلها للكليه عشان تحطها في ورقهم ويختموا عليها...... قمة التعقيد..!!!

كل الاعضاء اللي هنا واللي عندهم خبره مثل الاخ KEWl والاخت البحر الفيروزي وهم معروفين هنا بالرد على استفسارات الاعضاء.. انه مو لازم اننا نختم من الجامعه.. وختم المكتب المعتمد يكفي...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه
    يوه بصراحه انتي الوحيده هنا قلتي هذا الكلام اول مره اسمعه....!! اول مره اسمع اننا ناخذ الترجمه على ميموري ونرسلها للكليه عشان تحطها في ورقهم ويختموا عليها...... قمة التعقيد..!!!

كل الاعضاء اللي هنا واللي عندهم خبره مثل الاخ KEWl والاخت البحر الفيروزي وهم معروفين هنا بالرد على استفسارات الاعضاء.. انه مو لازم اننا نختم من الجامعه.. وختم المكتب المعتمد يكفي...

انتي مبتعثه صح ؟؟
    اذا كذا كلامك عن تجربه ومضموون

اجل ليتني ماوديت لهم اوراقي خلاص الحين مجبوره اروح بكرا لان خليت عندهم بعض الاوراق وباخذ كل شي بالمره
    7 "
  7. معليش ياأخواني وأخواتي سؤال ماله علاقة بالموضوع أصلاً لكن اللي عند جواب مفيد تكفون يفيدني أنا السجل الأكاديمي اللي أخذته من الكلية مكتوب عليه الحالة منتظم مو متخرج هل فيها شي ولا عايدي ..... تكفون ردوا علي .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.