الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

* طريقة نموذج طلب الالحاق بالجامعة * " شرح "

* طريقة نموذج طلب الالحاق بالجامعة * " شرح "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكوررررين كثيررررر على الموضوع المفيد

أنا خريجة ثانوية
    و كنت حابه اسأل في القسم F

خانات الجدول نكتب فيها جميع المراحل التعليمية ( الابتدائية و المتوسطة و الثانوي )

صح ؟؟؟

كمان major and degree إيش نكتب ال degree ???
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله حيكون تدقيق اوراقي بكرة فبلييييز ساعدوني
    في عندي بعض الإستفسارات بالنسبة لورقة التقديم على الجامعات
    1- انا ان شاء الله حاروح زمالة طيب ايش اكتب في خانة study major طب وجراحة ولا التخصص اللي ابغى ان شاء الله اتخصص فيه بعدين طيب وبعدين يمديني أغير؟؟؟؟
    2-قسم d اللي فهمتو انو عنوان اللي يراسلوك عليه طيب كأنه مكرر نفس السؤال من القسم اللي قبله سي
    يعني نعيد نفس الاشياء ولا كيف؟
    3-قسم f المعدل عندي بالشهادة من 100 طيب هل لازم احوله من 5 ولا عادي اكتبه من 100 زي بالوثيقة؟
    4-قسم g نكتب الخبرات طيب يعني مثلا انا دوبي خلصت الإمتياز فهل اكتب مثلا الكورسات زي BLS, ACLS ATLS مثلا بس أو هل كمان نكتب الدورات العادية والمؤتمرات ؟
    5-بالنسبة للتوصيات هل اكتب عادي اي توصية من اللي عندي ولا لازم تبع التخصص اللي ان شاء الله افكرفيه بعدين طيب ممكن في احتمالية اغير التخصص لما اروح هناك فايش العمل؟
    معليش على الأسئلة الكتيرة بس لو سمحتوا اذا احد عندو فكرة يرد علي عشان يمديني اعبيها صح وشكرا
    7 "
  3. أسترفاس سريييييييييييييييييييييييييييييييع ..^.*

كيف التوصيات دي ...منا فاهم شو التوصيات *.*<<<ضايع

-يعني اقدم انا ع الجامعه ولا كيف..بث (إدا انا إلي اقدم ع الجامعه...ما قالو لي إي بلد حققو رغبتي من إلي اخترتهم.؟؟؟؟؟؟)
    وشهاتي انا إنجليزي يعني ما يحتاج أترجمها ثح.؟؟؟ووين اصدقها انا من القطيف..في وين اصدقها .؟؟؟؟؟؟؟؟؟

-2-والشي الثاني التاريخ إلي بالأخير..مرة جنب التوقيع حق وقت التدقيق ولا ...كيف..^.^

-3-وفيه حاجه محيرتني...أنه للحين ما قلو لييييييييي وين باروح إي بلد ببتعث( فتوهقت في..فالفيزا.)

بث هدا إلي عندي ...ومشكوووووووووووووووووووووووووورن بالمرة وجدا جدا ووو..بس.!^.^
    7 "
  4. مرحبا جميعا

مبارك عليكم الشهر

عندي لكم حل .....اذا شي ما تعرفوا تعبونه او شاكين خزنوا الملف على فلاش ميموري وروحوا به لمركز التدقيق لو طلبوا عليكم تغيير شي تغيروه هناك وتطبعوا مرة ثانية....المشكلة اذا ما عندهم اجهزة كمبيوتر هناك او طابعة تكون مهزلة ...(يعني الواحد ما يقدر يحمل لابتوب وطابعة هناك احتياط خخخخخخ)...

جنب الجنس ذكر او انثى انا حطيت yes في المربع المطلوب

التاريخ النهائي سمعت الكثيرين يقولوا تاريخ يوم التدقيق

study major هو تخصص اخر شهادة تحملها على ما اعتقد

التوصيات او Recommendations هي توصيات يكتبها لكم دكاترة درسوك والبعض قالوا حتى لو زملاء او supervisors اشتغلتوا معهم او في حالة تدريب الامتياز المشرفين على تدريبكم ...يعني تروح للجامعة وتطلب من ٣ دكاترة يكتبوا لكم توصيات بالانجليزية واخذوا اكثر من نسخة من كل توصية افضل...

بالنسبة للفيزا فاللي فهمته انه اذا انت عندك فيزا حاليا او لأ ..... اذا ما عندك تختار none

هذا ما اعرفه من قراءتي في في المنتديات والله اعلم...وارجعوا اقرؤا الفورم اللي شرحه الاخ الكريم في بداية موضوعه اغلب الاجوبة للاسئلة موجودة فيه ...

طيب انا عندي استفسار اذا ممكن

بالنسبة لتاريخ التخرج....شهاداتنا اللي متخرجين من كم سنة موجود تاريخين (شهادة من جامعة الملك سعود)

الاول : الفصل الدراسي ***** للعام الجامعي **14 / **14 للهجرة
    First semester 200* /200* A.D.

الثاني : التاريخ الاخير في حاشية الشهادة المكتوب باليوم والشهر والسنة الاثنتين الهجرية والميلادية فأيهما نكتب ؟؟؟؟

السؤال الثاني :

بالنسبة لتاريخ بدأ الدراسة في الجامعة ما في تاريخ بالشهر وبالسنة ما في الا التواريخ الموجودة في السجل الاكاديمي كالتالي

الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي *200 / *200 وبالهجري كذلك

انا الصراحة راح احط هذا التاريخ لان ما عندي غيره والشهادة تبعي ما فيها تاريخ الا التواريخ اللي ذكرتها اعلاه

اللي عنده معرفة اكثر يفيدنا لا هنتو وموفقين ان شاء الله ببركة الشهر الفضيل

تحياتي

اختكم

7 "
  5. كيف التوصيات دي ...منا فاهم شو التوصيات *.*<<<ضايع

لا مضيع ولا شي عادي
    التوصيات هذي تاخذها من الجامعة الا درسة بها من الدكتور الا درسك مادة يعطيك شهادة بخلقك وامانتك وغيرها
    ويوقع عليها وختم القسم وسلامتك

-يعني اقدم انا ع الجامعه ولا كيف..بث (إدا انا إلي اقدم ع الجامعه...ما قالو لي إي بلد حققو رغبتي من إلي اخترتهم.؟؟؟؟؟؟)

لا بيحولون اوراقك على مكتب وهو يجيب لك القبول ثاني شي لا تستعجل خذ قبول المعهد وسافر وبعدين اختر الجامعة على مهلك

وشهاتي انا إنجليزي يعني ما يحتاج أترجمها ثح.؟؟؟ووين اصدقها انا من القطيف..في وين اصدقها .؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش تصدقها ما تصدق سوى المترجم فقط

-2-والشي الثاني التاريخ إلي بالأخير..مرة جنب التوقيع حق وقت التدقيق ولا ...كيف..^.^
    تاريخ يوم التسليم ( التدقيق ) ^.*

-3-وفيه حاجه محيرتني...أنه للحين ما قلو لييييييييي وين باروح إي بلد ببتعث( فتوهقت في..فالفيزا.)

لا تستعجل باقي

بث هدا إلي عندي ...ومشكوووووووووووووووووووووووووورن بالمرة وجدا جدا ووو..بس.!^.^

^.*
    7 "
9 من 16 صفحة 9 من 16 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.