الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

* طريقة نموذج طلب الالحاق بالجامعة * " شرح "

* طريقة نموذج طلب الالحاق بالجامعة * " شرح "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark.love
    ياشباب انا متخرج عام 2008/2009 يعني السنه الي راحت وابي اعرف ايش السنه والشهر الي بالجدول حق المعلومات حق الثانوي يعني ابي اعرف تاريخ دارستي الثانويه من اولى ثانوي الى ثالث ثانوي
    ياشباب ليش محد عبرني ورد علي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A H A D 1

- study major يعني اسم التخصص الي اخترتوه ...
    في ملاحظة لازم تنتبهولها .. في مربع مظلل هذا لازم تكتبوا فيه .. لاتحذفوه عشان بيحطوا استماراتكم على سكنر .. ولو حذفتوه بتصير مشكلة .. مثلا ابكتب تخصصي كيمياء (طبعا انجليزي)
    اول شي تضغطوا على المربع المظلل جنب كلمة study major .. يفتح مربع كبير ,, تكتبوا تحت خانة (النص الافتراضي) اسم تخصصكم .. ثم موافق

لما تعبوا بقية البيانات تسوي نفس هذي الطريقة .. يعني تكتبوا في المستطيل المظلل

الايميل

يعطيك العافية اخوي انا كتبت في المستطيل بالطريقة المبينة واذا جيت أطبع ما يطلع لي المستطيل الرمادي، يطلع الكلام اللي فيه بس مع العلم انه اذا طلعت المعاينة قبل الطباعة يكون المستطيل موجود

ايش الحل؟؟؟ الرجاء الرد بسرررررعة، بكرة موعدي ولازم أطبع الابلكيشن الحين

وتحياتي
    7 "
  3. مرحبا ..
    عندي سؤااال ..
    study major أكتب تخصصي في البكالوريس ولا أكتب التخصص اللي ابي ادرسه في الماستر

ثانيا : أنا تدربت في مستشفى من ضمن خطة الدراسة .. يعني في سمستر اختياري دراسة أو تدريب
    أقدر أكتب في خبرة العمل ولا لا ..
    ثالثا : أنا ماقدرت أترجم شهادة حسن السيرة والسلوك لأن كليتنا مافيها أحد يداوووم وكلمت وكيلتنا قالت مسافره
    أقدر أسلمها لهم مع التوصيات بعدين ..

أبي اجابة سريعه لأن بكرة التدقيق حقي ..
    7 "

4. استفساري موضح بالصوره في سكشن F:
    طبعاً انا طالبة ماستر وحطيت في خانة تخصص الماستر تخصصي حق البكالوريوس اللي هو (تربيه فنيه)
    اما التخصص المستقبلي اللي أخترته فهو (علوم حاسب)
    هل ماكتبته صحيح ..؟
    الشيء الثاني او انا نسبتي 85.196 ولما عبيت ابلكيشن التقديم حق الطلب..ماكتبت معي الفاصله
    فـخليتها صحيحه بدون فاصله كذا (85) ولما جيت اعبي ابلكيشن طلب الألتحاق خليته نفس استماره الطلب
    85.. هل احط الفاصله ومابعدها وإلااخليها نفس الخطأ اللي كتبته في استمارة التقديم ..؟
    بالنسبه ايضاً إلى تاريخ دخولي وتخرجي من الجامعه انا عرفت التخرج بس الدخول شلون اعرف ماعرفت..؟
    لاتقولون ارجعي للسجل او وثيقه او مادري شنو لأن ماعندي ولاورقه فيها متى دخلت الجامعه باليوم والشهر
    اللي اعرفه بالسنه بس زي مهو موضح بالجدول اللي ادرجته لكم..
    الله يوفقكم ابي رد عاجل هل إدارجي لكل ماهو موضح بالجدول صحيح ..؟ او لا..؟
    بأنتظار إجابتكم ولكم مني خالص الشكر
    7 "
  5. تابع الأستفسارات
    سكشن B:

انا مواليد الدمام وكتبت الدمام
    بعدين كنتري كتبت السعوديه
    وايضا الخيار الثاني كنتري برضو كتبت السعوديه كذا صح وإلا خطأ
    وشي ثاني في سكشن A:
    كاتبين
    Study Major: التخصص الي اخترته للأبتعاث
    تخصصي علوم حاسب وكتبت كذا كتابتي صحيحه؟؟
    Computer Science
    ويعطيكم العافيه
    7 "
  6. جزيت خيرا اختي
    ولكن لدي سؤال
    في SECTION F Mo.Yrمو عارفة كيف تتم الكتابة بالززبط أرجو التوضيح أكثر
    برضو بخانة الgender انا female صح لكن ايش اكتب بالمربع أيضا السؤال اللي بيسألك هل عندك اختبار توفل وجي آر اي وجي ام تي تقولي نكتب لا لو ماعندنا كيف وفين بالزببط
    واللي يعرف وعنده الحل لايبخل علي الفزعة اخواني اخواتي
    وسأكون شاكرة كثير لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـجـن
    الله يسعكم جااابوني
    باقي عندي الجدول اللي في F
    Section F
    اعبي كل السطور والا ايش
    ماني عارفه كيف اعبيه انا مقدمه ع ماااستر ياليت بالتفصيل وتاخذو فيني ثواب
    بالنسبة لهالقسم اذا انتي مقدمة عالماستر تروحي للسطر التاني undergraduate major وتكتبي قدامه تخصص البكالوريوس حقك واللي بين قوسين تحطي معدلك في شهادة البكالوريوس مثلا 5/4.14وبالنسبة للجدول اللي تحتو تكتبي اسم الجامعة اللي تخرجتي منها بكالوريا والمدينة والدولة وتاريخ التحاقك بالجامعة وتاريخ تخرجك وتاريخ تخرجك والتخصص والمعدل على التوالي
    ان شاء الله اكون افدت ولو شي بسيط
    7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.