الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ومناقشة : بعض الأخطاء البسيطة في الوثائق قد تحرمك من الابتعاث

حوار ومناقشة : بعض الأخطاء البسيطة في الوثائق قد تحرمك من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mawm
    mawm

مبتعث جديد New Member

mawm الولايات المتحدة الأمريكية

mawm , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة university of southern california
    • university of southern california
    • محاسبة
    • أنثى
    • كلفورنيا, كلفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 9th, 2010, 03:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحبتي أعضاء المنتدى الرائع
    الحقيقة أنا اليوم أبي أطرح موضوع حساس يخص الوثائق المطلوبة خصوصاً مع اقتراب
    موعد التدقيق وهو بعض الأخطاء البسيطة في الوثائق واللي قد تكون سبب في حرمانك من الابتعاث
    واللي عنده خبرة من الأخوة السابقين أو من الحاليين الرجاء الإفادة لكي يتسنى تدارك الوضع إن أمكن ذلك مع إني شاكة في هذا لأن أغلب الجامعات مغلقة أو ما فيها إلا إداريين ما يفيدون ، على كل حال أبي أطرح مشكلة من ها المشاكل إللي يمكن بعض الأخوة والأخوات ما انتبهوا لها واللي الحقيقة ما أدري قد تكون سبب في استبعادي وهي
    إن السجل الأكاديمي تبعي مكتوب فيه الحالة منتظم مو متخرج هل هذا قد يؤثر في القبول والترشيح ولا لا ، أرجوا فتح باب الحوار والنقاش وراح نحاول نلم بمساعدتكم طبعاً بكل ما قد يرد من أخطاء في الوثائق قد تعيق عن القبول
    ولكم تحياتي ....
    أختكم : mawm .....
  2. معك حق

وأنا أبغى أتأكد حطيت سؤالي مية مره بشات المرحلة السادسة وماجاني جواب كافي

اناقدمت وحطيت الجامعة اللي متخرجة منها :<جامعة نجران

مع العلم إني لماتخرجت ماكان هذا مسماها كانت كلية تربية ووثيقة تخرجي مجتومه بكلية تربية

لكن شهادة حسن السيرة والسجل الااكاديمي والتوصيات كلها مختومة بختم الجامعة

فالله كريم مدري بيتعبرونه لي صح أو خطا؟

الشيء الثاني الرمز البريدي وصندوق البريد ماحطيت صحيح

لأن ماعندي أساساً فمدري وش أسوي

والباقي الحمدالله إن شاء الله اوكي

من جميع النواحي أنا مستوفية للشروط وربي يسهلها
    7 "
  3. كنت اقرأ الموضوع ......وبعدين رحت اتأكد من اوراقي كلها .......طبعا مرتبتهم في ملف وكاملين واستنى وقت التدقيق وتفاجئت بشي .....من جد راح ابكي TT__TT.......الوثيقه حقتي في الاسم مكتوب Al-D نفس الجواز القديم وتوني انتبه انو الجواز الجديد مافيه الشرطه .............وش اسوي .؟؟__؟؟.....هل اقدر اغير الجواز مره ثانيه مع العلم انو توني ماصار لي شهر من جددته
    وكل اوراقي والتوصيات فيها الشرطه .... وحتى لو قلت راح اغير الوثيقه راح يصدروها لي بالاسم الجديد للجامعه وانا في التسجيل كتبت اسم الجامعه القديم زي ما انا متخرجه....
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.