الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلونا نتناقش بخصوص استبعاد كل من سجلو بالجامعه

خلونا نتناقش بخصوص استبعاد كل من سجلو بالجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mooood
    اخيابو خالد .... جزاك الله الف الف خير وبارك الله فيك ماقصرت يالغالي احنا دائم مانستغني عن نصائحكم..!!

اخي musicm7 انا فعلا ماقريت ردك في الموضوع السابق لكني قرأته الان ماقصرت يالغالي وبارك الله فيك يالغلا معلومات مفيدة يالغالي الله يعطيك الف عافية..!!

العفووو اخوي هذا واجبنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    وملاحظة إلى الي يبون يستعيرون شهايدهم
    ترى في مرحلة التدقيق بياخدو الشهاية الأصلية يعني مش مجرد بدققو بياناتك وبرجعوها لا

وإلي ناوي يسوي روحه ذكي ويعطي البعثات بدل الشهادة الأصل ويعطي جامعة شهادة بدل فاقد
    فحذاري من هالشي لأن البعثات يشيكون على الجامعات كلها بعدين ان مافي شخص مسجل فيها بشهادة بدل فاقد
    والعكس صحيح ادا عطيت البعثات شهادة بدل فاقد وأعطيت الجامعة الأصل فبيكتشفو هالشي بعدين
    وهالشي مكتوب ضمن التعهدات ان هم بيسألو كل المعاهد والكليات والجامعات داخل المملكة

انتبهو التلاعب على الوزارة صعب جداً وحتى لو عدت في مرحلة التدقيق فكونو واثقين بتنكشفو بعدين (كلامي موجه إلى إلي يعتقد انه ممكن يتلاعب معاهم) والله أعلم

تقبلو مروري
    أنت متأكد أخوي أنهم ياخذون الشهادة الأصل في مرحلة التدقيق ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فط فط
    ^ ابو خالد

ممكن و لو ما فيها لقافه يعني

كم نسسبك < لان من كلامك قاللك انو البعثه مضمونه بإذن الله فحبيت اشووف اذا انا بعد نفس الشي او لا
    ههههههههههههههههه والله وانا اخوك نسبتي مو حلوه مره 97.23 بس مو مهم وانا اخوك النسبه اهم شي القياس والتحصيل لان المدارس عندنا زي ما انت شايف توزع اسئله وكذا وانا اكثر اخوياي نسبهم 99 و 98 وهم والله لو اسئلهم وش الكيمياء ماعرفو لاكن انا مدرستي متشدده شوي الله ياخذهم
    7 "
  4. والله اذا المسؤل الي بالوزارة كتب خطاب او وقع على خطاب انه يقبل الجميع في البكالوريس معاك حق تسحب ملفك
    اما اذا ماخذت منه الا الكلام فهذا مهو دليل على قبولك
    انا اشوف كثار حصلهم قبول في الداخل وساحبين عليهم طيب وش الي يضمن قبولك في البعثة
    وخصوصا انهم يقبلو الي متخرج من ثلاث سنوات, ونزلو التحصيلي مدري القدرات 75 ,والي ماعجبه تخصصه في الجامعة فصل وقدم على البعثة, والي يبي يروح طب ومن هناك يغير التخصص او يدرس لغة ويرجع , والي يبي يشم هوا والي عايش في كبت
    وكل هذول راح ينافسوكم على البعثة( وترا المرحلة الخامسة عدد الطلاب والطالبات في البكالوريس 800 )ولاتقولو هذول مستوفين الشروط لان الشروط سهلة ومثل ماقال ابو خالد نسبة الثانوي من السهل تظمنها لان الوزارة شالت ايدها عن الاسئلة والمدرسة الي فيها اخوي المنهج لكل مادة ورقتين او ثلاث من اوراق A4 والنسبة فوق التسعين بالراحة وقيس على باقي المدارس في المملكة ولاتنسون ياشباب ان الابتعاث مهو حكر على منطقة وهو شامل لكل مدارس المملكة ومو معقول ان الطلاب والطالبات الي متخرجين ويبون بعثة عددهم 800 اكيد اضعاف مضاعفة من هذا الرقم
    الي جاله قبول في الجامعة يروح الوزارة ومايطلع الا وهو ماخذ شي يظمنه في البعثة خطاب او ماشابه لان هذا الشي الوحيد الي تقدر تحاسب فيه اي مسؤل
    والوزارة ماراح تحاسب اذا انت يالطالب تركت قبول جامعي وسحبت عليهم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.