الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلونا نتناقش بخصوص استبعاد كل من سجلو بالجامعه

خلونا نتناقش بخصوص استبعاد كل من سجلو بالجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا قدمت عن طريق النت في الجامعات...ولاجامعة قبلتني التخصص إلي ابيه..وانا من قبل حاطة في بالي مابي ادرس هنا..فسحبت على كل شي جاتني قبولات بس طنشتها ولا قدمت لا اوراق ولاشي مادام قبولي في البعثة مضمون وانا الحمدلله مستوفية للشروط

إلي درس سنة بالجامعة ويبي يسحب ملفه ويكمل برة ممكن
    بس إلي مستوفي الشروط وحجز مقعدين مقعد بالبعثة وبالجامعة ليش..كان ممكن غيره يستفيد من هالمقعد<وجهة نظري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar-Dude
    ااخ مستر بيرفيكت

كيف قدمت ع البعثة وشهادتك سلمتها للجامعه !!!!

عادي يعني تعطيهم صوورة من الشهادة في فترة التدقيق ؟؟؟

بامكانك استعارة الشهادة الاصلية لفترة معينة من الجامعة .. وبعد التدقيق ترجعينها للجامعة
    7 "
  3. والله هذي مشكلة...!!
    وهذا الموضوع بالذات شاغل بالي...!!
    خصوصا ان الجامعة اللي مقدم عليها لاتسمح بااعارة الاصول..!!
    وبالمضاربة قالوا تقدر تسحبها 4/9 بغيت اقلبها قشيعي معاهم يقولون ماتسحبها الا 9/9 اظن او 8/9 المهم بعد التدقيق رفعوا ضغطي الله ياخذهم..!!
    يعني بالله ايش ذنبي انا اذا كان تسليم الملفات في الجامعة 9/8 اي قبل التسجيل بالابتعاث بيومين ( يعني ايش دراني بهذا التعهد الغبي السخيف )
    وبعدين كل الجامعات حاطين طلاب انتظار واول اربعة ايام من الدراسة يسمحون بالتحويل على اي اساس قالوا اخذ مقعد لي ولغيري ..؟؟؟؟
    حسبي الله ونعم الوكيل..!!

لكن الان حتى لو سحبتها هل راح اقبل بعثة ولا راح استبعد بحكم اني سلمت اصول الوثائق واسمي مسجل لديهم..؟؟؟
    هل راح يبتعثوني بالتخصص اللي انا اخترته..؟؟
    هل راح يختارون لي الدولة اللي انا حاطها من ضمن الرغبات..؟؟

ياليت احد الاخوان من الدفعة السابقة يجاوبنا ويحاول يفصل لنا الموضوع يعني...::

هل كان هذا التعهد موجود السنه اللي راحت...؟؟
    هل تم تطبيقه فعلا..؟؟؟
    مالذي تم اتباعه من قبل الطلاب الذين سلموا ملفاتهم للجامعات لضمان القبول في البعثة..؟؟
    7 "
  4. والله هذي مشكلة...!!
    وهذا الموضوع بالذات شاغل بالي...!!
    خصوصا ان الجامعة اللي مقدم عليها لاتسمح بااعارة الاصول..!!
    وبالمضاربة قالوا تقدر تسحبها 4/9 بغيت اقلبها قشيعي معاهم يقولون ماتسحبها الا 9/9 اظن او 8/9 المهم بعد التدقيق رفعوا ضغطي الله ياخذهم..!!
    يعني بالله ايش ذنبي انا اذا كان تسليم الملفات في الجامعة 9/8 اي قبل التسجيل بالابتعاث بيومين ( يعني ايش دراني بهذا التعهد الغبي السخيف )
    وبعدين كل الجامعات حاطين طلاب انتظار واول اربعة ايام من الدراسة يسمحون بالتحويل على اي اساس قالوا اخذ مقعد لي ولغيري ..؟؟؟؟
    حسبي الله ونعم الوكيل..!!

لكن الان حتى لو سحبتها هل راح اقبل بعثة ولا راح استبعد بحكم اني سلمت اصول الوثائق واسمي مسجل لديهم..؟؟؟
    هل راح يبتعثوني بالتخصص اللي انا اخترته..؟؟انشالله
    هل راح يختارون لي الدولة اللي انا حاطها من ضمن الرغبات..؟؟انشالله

ياليت احد الاخوان من الدفعة السابقة يجاوبنا ويحاول يفصل لنا الموضوع يعني...::
    انشالله الاخوان ماراح يقصرون معاك
    هل كان هذا التعهد موجود السنه اللي راحت...؟؟
    على كلام الاخوان انه السنه الي راحت ماكان موجود بس وقت التدقيق قالولهم اسحبو ملفكم من الجامعه وبتضمنون مقعدكم في البعثه
    هل تم تطبيقه فعلا..؟؟؟
    مالذي تم اتباعه من قبل الطلاب الذين سلموا ملفاتهم للجامعات لضمان القبول في البعثة..؟؟

الله ييسر لك امرك وامورنا جميعا ياخوي واتوقع انك لو سحبت ملفك منهم وجاء وقت التدقيق وقلتلهم اني كنت مسجل وسحبت ملفي عشان البعثه انشالله ماراح يقولون لك شي وراح تنقبل
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد

أنا كنت مسجل في الدفعة الخامسة
    وعلى ما أذكر ماكان موجود هالتعهد <<ماعتقد ان ذاكرتي غلط
    بس وقت التدقيق كانت تصير مشاكل كثير
    عشان أختصر الموضوع إن كل إلي تبيه البعثة انك ماتحجز مقعدين وأنا أشوف هالشي عدل
    إلي كانو مسجلين في جامعات ومسلمين ملفاتهم قالو لهم البعثة ان اسحبو ملفاتكم وجيبوها لنا
    ويا أخ حموود أنا رديت عليك في الموضوع الي مذكور فيه ان عدد المقبولين 18984 بس إظاهر انك ماراجعت ردي عليك
    أتمنة ترجع للموضوع لأن ماودي أكرر كلامي

وبصراحة نصيحة بالذات للطلاب الي يبون طب او طب أسنان بكلريوس إن دام انهم محصلين مقاعد في السعودية لا يطلعون برة<<كثيرة الأسباب
    وأنا اللعام حصلت لي مقعد طب في جامعة الدمام ودرست هنا سنة لكن صابتني ضروف كثيييييييرة عرقلت مسيرتي في الجامعة (ضروف قاهرة) وهذا السبب الي خلاني أطر ان أسحب ملفي وأقدم على المرحلة السادسة

من جد ترى لاحقين على السفر ولسة العمر قدامنا طويل ان شاء الله (ماحد يضمن عمره)
    ودراسة الطب البشري وطب الأسنان لمرحلة البكلريوس في السعودية أفضل من أي مكان ثاني بالنسبة للطلاب السعوديين
    مابي أقول الأسباب لأن مابي أطلع من أساس الموضوع<<هذي وجهة نظري وادا أحد يبي يناقش فيها ماعندي مانع

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    7 "
  6. وملاحظة إلى الي يبون يستعيرون شهايدهم
    ترى في مرحلة التدقيق بياخدو الشهاية الأصلية يعني مش مجرد بدققو بياناتك وبرجعوها لا

وإلي ناوي يسوي روحه ذكي ويعطي البعثات بدل الشهادة الأصل ويعطي جامعة شهادة بدل فاقد
    فحذاري من هالشي لأن البعثات يشيكون على الجامعات كلها بعدين ان مافي شخص مسجل فيها بشهادة بدل فاقد
    والعكس صحيح ادا عطيت البعثات شهادة بدل فاقد وأعطيت الجامعة الأصل فبيكتشفو هالشي بعدين
    وهالشي مكتوب ضمن التعهدات ان هم بيسألو كل المعاهد والكليات والجامعات داخل المملكة

انتبهو التلاعب على الوزارة صعب جداً وحتى لو عدت في مرحلة التدقيق فكونو واثقين بتنكشفو بعدين (كلامي موجه إلى إلي يعتقد انه ممكن يتلاعب معاهم) والله أعلم

تقبلو مروري
    7 "
  7. اخيابو خالد .... جزاك الله الف الف خير وبارك الله فيك ماقصرت يالغالي احنا دائم مانستغني عن نصائحكم..!!

اخي musicm7 انا فعلا ماقريت ردك في الموضوع السابق لكني قرأته الان ماقصرت يالغالي وبارك الله فيك يالغلا معلومات مفيدة يالغالي الله يعطيك الف عافية..!!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.