الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر مهم ومؤسف للي ملفاتهم بالجامعه

خبر مهم ومؤسف للي ملفاتهم بالجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dark.love
    dark.love

مبتعث فعال Active Member

dark.love السعودية

dark.love , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب انشالله , بجامعة في الطريق
    • في الطريق
    • طب انشالله
    • ذكر
    • بدري, بدري
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 03:16 PM

السلام عليكم........
    انا والله بموت من القهر اليوم رحت اسحب ملفي من جامعه الملك عبدالعزيز مع العلم اني متخرج من السنه الي راحت
    ولمن اعطوني الشهاده لقيتها مدبسه مع اوراق القدرات والتحصيلي وكمان خاتمين عليها وكاتبين رقمي الجامعي وتاريخ السحب فهل يعني لو رحت يوم التدقيق يلغوا بعثتي ولا لا مع العلم انه في شرط من خريجي الثانويه الايقدمو ع اي جامعه لو بيقدموا ع البعثه عشان لاياخد احد مقعدين بالبعثه والجامعه وتاني شي المعروف انه لازم اسمي يكون الي بالجواز هو نفسه الي بالشهاده العربي والانجليزي ولا بس العربي لانه اسمي بالانجليزي زي بعض اما بالعربي ناقص بالشهاده اسم جد ابويه وهل لو طلعت بدل فاقد للشهاده يختمو عليه بدل فاقد ولو شافو بالتدقيق برضو يلغولي البعثه ولا لا ولو عدلت الشهاده حتكون نفسها هي الي عندي ولا بيعطوني وحدة جديده غيرها ولمن اروح يعطوني لوزاره التعليم يعطوني موعد ولابنفس اليوم اخد الشهاده ومعليش طولت عليكم.
  2. وضعك زي وضعي تمااااام... أنا كنت تحضيري في عزوز و رحت سحبت .. اعطوني أوراقي زي ماهيا !!! غريبة إنتا ختمولك و تدبيس و هبل !! بس لا تشيل اهم هوا لو مكتوب انه سحبت و موقع بالتاريخ .. يوم التدقيق ماليهم اي حق انهم يرفضوك !
    وبالنسبة للشهادة أنا كمان غيرتها.. رحت وزارة التربية والتعليم لانه اسمي كان غير عن الجواز وسوولي شهادة جديدة بالضبط زي اسمي بالجوازات و مكتوب عليها من فوق بدل تالف.. لاتخاف مايرفضوها ان شالله حتا لو اتفلسفولك .. أنتا صور نسخة طبق الاصل من الشهادة القديمة و قلهم اهو الاسم غير عشان كدا غيرتها.. لأني اناقلت للموظفة مابا تختمولي بدل فاقد وانا مدياكم الاصل قالتلي لا هوا مو ختم بس حيجي من فوق بدل تالف هادا من نفس سيستم الاجهزة
    ازا عندك اي استفسار أنا حاضرة
    بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي رح عدله من ادارة التعليم

وراح يعطونك بدل تالف مو بدل فاقد

والامر هذا متاكد منه 100% ووضعك سليم لو عدلته

وانصحك تعدله لان كذا بتكسب التعديل وبتكسب شهادة جديده مافيها ختم جامعتكم الغبية اللي ختمت عالشهادات

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة putyet
    اخوي رح عدله من ادارة التعليم

وراح يعطونك بدل تالف مو بدل فاقد

والامر هذا متاكد منه 100% ووضعك سليم لو عدلته

وانصحك تعدله لان كذا بتكسب التعديل وبتكسب شهادة جديده مافيها ختم جامعتكم الغبية اللي ختمت عالشهادات

تحياتي
    طيب معليش بس اخد الشهاده بنفس اليوم ومشكوووور ع الرد حبيبي والله اطمنت شوي
    7 "
  5. حبيبي دارك راح اقلك قصتي اليوم مع سحب أو بالاصح استعارة الشهادة الاصلية الثانوية من الجامعة

رحتلهم على 9:30 الصباح ورحت مبنى القبول والتسجيل المهم ..

اخذت استمارة مقسم الى 6 اقسام

ولازم أوقعها واختمها من 5 أماكن بالجامعة والقسم السادس بالاستمارة معلوماتي

المهم قعدت حوالي ساعة ونص اللين ماربك فرجها ووقعهتا وختمها من الامكان ال5

شغلة بسيطة بس تعطيهم الاستمارة يوقعوها ويختموها

اللي هي على مااذكر :

عمادة الخدمات التعلميمة

عماة شؤون الطلاب <<اخذوا مني البطاقة الجامعة وراح استردها عندما ارجع الشهادة

الأمن والسلامة

المكتبة <<<يتأكدوا اني استعرت كتاب و مارجعته

المهم ياعزيزي رحت للمبنى القبول والتسجيل مجدداً واديتهم الاستمارة ومختمة وموقعة

أداني الشهادة الاصلية

وانا اصلاً الاسبوع الماضي رحت لإدارة التربية والتعليم بمدينتي واخذو صورة من الجواز وصورة من الشهادة مختومة

لاني بعدل اسمي بالشهادة لانه مو مطابقة للجواز

المهم بالادراة قالولي تعال بكرا واستملها بس لازم تجيب الاصلية وتستلم الجديدة <<شئ طبيعي

يعني الادراة ماتأخذ يوم إلا الشهادة الجديدة طالعة

فرحت اليوم الجامعة وسويت هذا كله أعلاه

والاستعارة اسبوعان

واي اسئلة بهذا الخصوص انا جاهز حبي

في امان الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    وضعك زي وضعي تمااااام... أنا كنت تحضيري في عزوز و رحت سحبت .. اعطوني أوراقي زي ماهيا !!! غريبة إنتا ختمولك و تدبيس و هبل !! بس لا تشيل اهم هوا لو مكتوب انه سحبت و موقع بالتاريخ .. يوم التدقيق ماليهم اي حق انهم يرفضوك !
    وبالنسبة للشهادة أنا كمان غيرتها.. رحت وزارة التربية والتعليم لانه اسمي كان غير عن الجواز وسوولي شهادة جديدة بالضبط زي اسمي بالجوازات و مكتوب عليها من فوق بدل تالف.. لاتخاف مايرفضوها ان شالله حتا لو اتفلسفولك .. أنتا صور نسخة طبق الاصل من الشهادة القديمة و قلهم اهو الاسم غير عشان كدا غيرتها.. لأني اناقلت للموظفة مابا تختمولي بدل فاقد وانا مدياكم الاصل قالتلي لا هوا مو ختم بس حيجي من فوق بدل تالف هادا من نفس سيستم الاجهزة
    ازا عندك اي استفسار أنا حاضرة
    بالتوفيق
    مشكوووووور ع الرد بس لو اخدت الشهاده الاصليه لوزاره التعليم وشافو ختم الجامعه مايقولوا شي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.ZEZO
    حبيبي دارك راح اقلك قصتي اليوم مع سحب أو بالاصح استعارة الشهادة الاصلية الثانوية من الجامعة

رحتلهم على 9:30 الصباح ورحت مبنى القبول والتسجيل المهم ..

اخذت استمارة مقسم الى 6 اقسام

ولازم أوقعها واختمها من 5 أماكن بالجامعة والقسم السادس بالاستمارة معلوماتي

المهم قعدت حوالي ساعة ونص اللين ماربك فرجها ووقعهتا وختمها من الامكان ال5

شغلة بسيطة بس تعطيهم الاستمارة يوقعوها ويختموها

اللي هي على مااذكر :

عمادة الخدمات التعلميمة

عماة شؤون الطلاب <<اخذوا مني البطاقة الجامعة وراح استردها عندما ارجع الشهادة

الأمن والسلامة

المكتبة <<<يتأكدوا اني استعرت كتاب و مارجعته

المهم ياعزيزي رحت للمبنى القبول والتسجيل مجدداً واديتهم الاستمارة ومختمة وموقعة

أداني الشهادة الاصلية

وانا اصلاً الاسبوع الماضي رحت لإدارة التربية والتعليم بمدينتي واخذو صورة من الجواز وصورة من الشهادة مختومة

لاني بعدل اسمي بالشهادة لانه مو مطابقة للجواز

المهم بالادراة قالولي تعال بكرا واستملها بس لازم تجيب الاصلية وتستلم الجديدة <<شئ طبيعي

يعني الادراة ماتأخذ يوم إلا الشهادة الجديدة طالعة

فرحت اليوم الجامعة وسويت هذا كله أعلاه

والاستعارة اسبوعان

واي اسئلة بهذا الخصوص انا جاهز حبي

في امان الله
    انا نفس طريقتك رحت لعماده شؤون الطلاب والمكتبه والامن والسلامه وبعدين الكليه الي متخصص فيها ومشكور حبيبي ع الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.