الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاسم في جواز السفر

الاسم في جواز السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

أشكرك من قلبي يا شوق على دعوتك

آسف ان خطر على بالي انك من خريجين الثانوية مش الجامعة
    وبصراحة ماعندي معلومات كافية عن شنو يبيلك تسوين بس لو كنت أنا مكانك كنت باروح الجامعة وبسألهم
    أنا ما أنصح بتغيير الاسم في جواز السفر إلا كآخر الحلول وعمري ماعدلت في الجواز حاجة
    بس ادا شفتي ان تعديل الشهادة بتاخد وقت سوي مثل ما قال الأخ kewl وعدلي الجواز دام ان مثل ماهوقال الشغلة ماتاخد إلا ساعات

وبالنسبة للارهاب والخطر فأنا ياما سافرت أوروبا ورحت كندا من قبل وعادي الوضع جداً حتى لو كان أخوك ملتحي فالوضع عادي جداً وأمان وكنت أطلع الفجر ونص الليل والظهر وعادي جداً ومافي مضايقات أبداً الكل يحترمني ويحترم ديني ومقدساتي

وقولي لأبوك ان لو كان في شي من إلي هو خايف منه ماكانت المملكة بتبعث هالعدد للدراسة هناك والدكتور عبد الله الموسى أعلن اليوم ان بعد مايضمو دفعة جديدة من إلي طالعين على حسابهم فبيوصل عدد المبتعثين إلى 100 ألف مبتعث ومبتعثة والحمد لله تقريباً كلهم عايشين في أمان
    ترى عدد المسلمين في أوروبا وكندا وأمريكا مش قليل وعدد العرب والمسلمين في تزايد مستمر
    انا ما أنكر إن في بعض الأحيان ممكن تصير مضايقات أو خطر لكن هالشي نادر جداً جداً جداً جداً
    وأغلبية المضايقات تكون من ناس يبون يضايقوا ناس بدون سبب وياخدو الارهاب أو الاسلام حجة لأفعالهم ومثل ماقلت لك هالشي نادر جداً جداً جداً وأغلبه يكون بعد نص الليل وفي الغالم في أوروبا وأمريكا وكندا تكثر دوريات الشرطة في الليل عشان هذي الأشياء

ان شاء الله يلين أبوك ويوافق انك تقدمي أوراقك وعقبال ماترجعي بالماجستير أو الدكتوراه

تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي لا تشيلي هم زي ما قال alqoos

أنا كان عندي غلط بإسمي بجواز السفر ورحت على طول عالجامعه تاني يوم أعطيتهم جواز السفر و الوثيقه وقلتلهم يعدلو اسمي ويطبعولي السجل الأكاديمي مترجم ساعه ساعه ونص بالضبط و أوراقي كامله في يدي

مع العلم إني خريجه جامعة أم القرى وتربية فنية

ولا هجولة الجوازات و أبوكي يزعل منك

الله يوفقك ويكتبلك الخير يارب ويريح بالك

وعقبال ننقبل ونوصل لأعلى المراتب يارب

ونرجع دكاتره يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NeeMo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي لا تشيلي هم زي ما قال alqoos

أنا كان عندي غلط بإسمي بجواز السفر ورحت على طول عالجامعه تاني يوم أعطيتهم جواز السفر و الوثيقه وقلتلهم يعدلو اسمي ويطبعولي السجل الأكاديمي مترجم ساعه ساعه ونص بالضبط و أوراقي كامله في يدي

مع العلم إني خريجه جامعة أم القرى وتربية فنية

ولا هجولة الجوازات و أبوكي يزعل منك

الله يوفقك ويكتبلك الخير يارب ويريح بالك

وعقبال ننقبل ونوصل لأعلى المراتب يارب

ونرجع دكاتره يارب
    انا بعد مثلك تربيه فنيه وخلاص انشاء الله قررت اغير الاسم في الشهاده بس المشكله انه مافي دوامات ذحين انشاء الله يعطونا فرصه ووقت لبدايه السنه الجديده نعدل البيانات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.