الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاسم في جواز السفر

الاسم في جواز السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShooG
    ShooG

مبتعث مجتهد Senior Member

ShooG الولايات المتحدة الأمريكية

ShooG , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 11th, 2010, 12:06 PM

كل سنه وانتوو طيبين ورمضان كريم

طبعا الجواب باين من عنوانه
    اسمي في الجواز غير اسمي في الشهاده (الانجليزي) يعني الاسبيلنق بس كم حرف ... واش اسوووووووي ببكي

هل هذاا الشي ممكن يتغاظون عنه والا شي مهمممممممم

طيب لو شي مهم ..طبعا الجواز ماعتقد بقدر اعدله الشهاده لو رحت عدلتها بياخذ الموضوع وقت ؟؟؟

الشي الثاني ماجاني ولارساله جوال معا اني مستوفيه الشرووط وكل مافتح على طلبي مكتوب تحت التدقيق هل هذا الشي يعني اصبر بيجي اسمي .. والا يعني اقلبي وجهك

الشي الثالث بناااااااااات شباااااااااااب الي سافروو تكفوووووون احد يجي يقنع ابووي ان امريكا والدول الاوربيه دول عاديه زيها زي اي دوووووووووووله مو مقتنع الا بشي واحد انهااا ماهي اماااااااان واني اكييييييد راح اتعرض لمشااكل وان يمكن يمسكون اخوووي ويعتبرونه ارهااااااااااااابي .. شطح تفكيره الله يهديه

وسلامتكم ...
  2. السلام عليكم ..

عدلي الجواز ماياخذ ساعات , الرسوم 150 ريال ..

لسه الرسالة توصلك عالإيميل أو الجوال أو من خلال صفحة الطلب .. اليوم أو بكره باذن الله ..

بالنسبه لأمريكا , بالعكس مافي أي شي , ولد عمي وبنت عمي من المرحلة الأولى درسوا وخلصوا ويمدحوا فيها وماشاءالله رجعوا ولا في أي مضايقات , اللي في طريقه محد يكلمه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    اعتقد تعديل الشهادة افضل من الجواز .. الافضل وحدي اسمك و في كل الاوراق الرسمية حسب الجواز .. أنا عدلت شهادتي من التربية والتعليم .. في يوم طلعت..
    بالتوفيق
    يعني اروح الرئاسه اعدلهااا ؟؟؟؟؟؟؟ ماروح الكليه والا كيف ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    السلام عليكم ..

عدلي الجواز ماياخذ ساعات , الرسوم 150 ريال ..

لسه الرسالة توصلك عالإيميل أو الجوال أو من خلال صفحة الطلب .. اليوم أو بكره باذن الله ..

بالنسبه لأمريكا , بالعكس مافي أي شي , ولد عمي وبنت عمي من المرحلة الأولى درسوا وخلصوا ويمدحوا فيها وماشاءالله رجعوا ولا في أي مضايقات , اللي في طريقه محد يكلمه ..

بالتوفيق ..
    مشكور اخوووووووي بس مييين يفهم ابوي ذا الكلام الله يهديه بس ويلين راسه
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    الله صلي وسلم على محمد وآل محمد وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

أولاً: روحي إلي مركز الاختبارات الي انتي تابعة له مثلاً.. الخبر والقطيف والجبيل والدمام تابعين لمركز الاختبارات الي موجود في الدمام
    وودي معاك شهادتك الأصل وجواز السفر الأصل وقولي لهم يعدلون شهادتك<<شغلة ماتاخد أكثر من 10 دقايق أو أقل (صارت لي) إلا ادا كان في زحمة
    وهالشي برأيي أفضل بكثير من ان تغيري جواز سفرك..

ثانياً:الرسايل ماوصلت أحد وحتى ادا وصلتك بضل مكتوب عندك الطلب تحت التدقيق وبتشوفي في التنبيهات موعدك للتدقيق..

ثالثاً: الدول أمان وأكبر دليل عدد المبتعثين فيها
    طبعاً هالشي مايعني ان في ناس صار لهم بلاوي من ضرب وإلي انقتل عمد وإلي انقتل مو عمد وإلى تعرض لمضايقات...إلخ
    لكن هذي نواذر
    والشي العام إن الدول أمان ومافيها مضايقات بالعكس من كثر عدد المبتعثين صاروا يحبوا السعوديين<<لكل قاعدة شواذ

أما إن أقنع والدك فمادري وش أقول لك انتي تخيلي أقوم أكلمه الحين وأقول له يا أبو شوق ترى الدول أمان ولا تخاف وإلي الله كاتبنه بصير ولو كاتب ليها يصيبها شي فبصيبها حتى لو كانت داخل غرفتها في البيت...إلخ
    أتخيل إلي بقوله لي "وإنت من عشان جاي تحاول تقنعني إن أخلي بنتي تبتعث :/"
    أنا فعلاً ماعندي مانع أكلمه لكن أعتقد ان لو في أحد من أهلك مثل عموميتك أو خيلانك أو عماتك أو خالاتك أو أحد من أولادهم أو بناتهم أو أصحاب أبوك أو صاحباتك أو أصحاب أخوك (محرمك) يكون أفضل
    وإدا مافي فأعتقد أفضل ان يكون أحد من البنات<<إدا مافي فمابقة إلا الشباب خخخخ
    مثل ماقلت لك ماعندي مانع أكلمه وانتي شوفي الأفضل

الإخوان ماقصروا قبل ما انا أرد هنا لكن رديت لزيادة الخير خيرين

تقبلي مروري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله صلي وسلم على محمد وآل محمد وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

أولاً: روحي إلي مركز الاختبارات الي انتي تابعة له مثلاً.. الخبر والقطيف والجبيل والدمام تابعين لمركز الاختبارات الي موجود في الدمام
    وودي معاك شهادتك الأصل وجواز السفر الأصل وقولي لهم يعدلون شهادتك<<شغلة ماتاخد أكثر من 10 دقايق أو أقل (صارت لي) إلا ادا كان في زحمة
    وهالشي برأيي أفضل بكثير من ان تغيري جواز سفرك..

ثانياً:الرسايل ماوصلت أحد وحتى ادا وصلتك بضل مكتوب عندك الطلب تحت التدقيق وبتشوفي في التنبيهات موعدك للتدقيق..

ثالثاً: الدول أمان وأكبر دليل عدد المبتعثين فيها
    طبعاً هالشي مايعني ان في ناس صار لهم بلاوي من ضرب وإلي انقتل عمد وإلي انقتل مو عمد وإلى تعرض لمضايقات...إلخ
    لكن هذي نواذر
    والشي العام إن الدول أمان ومافيها مضايقات بالعكس من كثر عدد المبتعثين صاروا يحبوا السعوديين<<لكل قاعدة شواذ

أما إن أقنع والدك فمادري وش أقول لك انتي تخيلي أقوم أكلمه الحين وأقول له يا أبو شوق ترى الدول أمان ولا تخاف وإلي الله كاتبنه بصير ولو كاتب ليها يصيبها شي فبصيبها حتى لو كانت داخل غرفتها في البيت...إلخ
    أتخيل إلي بقوله لي "وإنت من عشان جاي تحاول تقنعني إن أخلي بنتي تبتعث :/"
    أنا فعلاً ماعندي مانع أكلمه لكن أعتقد ان لو في أحد من أهلك مثل عموميتك أو خيلانك أو عماتك أو خالاتك أو أحد من أولادهم أو بناتهم أو أصحاب أبوك أو صاحباتك أو أصحاب أخوك (محرمك) يكون أفضل
    وإدا مافي فأعتقد أفضل ان يكون أحد من البنات<<إدا مافي فمابقة إلا الشباب خخخخ
    مثل ماقلت لك ماعندي مانع أكلمه وانتي شوفي الأفضل

الإخوان ماقصروا قبل ما انا أرد هنا لكن رديت لزيادة الخير خيرين

تقبلي مروري

اقوووول يااااااااااااازين جووابك بس جواب واافي هداااني شووي شكلي بجيب ابووي اخليه يقرااه
    اول شي بالنسبه للمركز الاختبارات ... انا شهادتي جامعيه مو ثانويه ومن الملك عبد العزيز ... وايش الدبره

وثانيااا المحرم موجود اخوي بيروح معااي ... بس الاباااء وقلقهم وخووفهم لازم منه بس المشكله انه سكرها بوجهي يقلي انسي السفره هذي بس اني قاعده اعاااااااااافر وصاامده الين مااربي يلين راسه ويقتنع الله يعين بس

مشكوور اخوووووووي يالله ماتبقى امنيه ببالك والا وتتحقق اذا كان فيها خير لك >> واش رايك بالدعووه
    7 "
  7. السلام عليكم جميعا ....
    أول شي مبروك الشهر .
    ثانياً كانت عندي نفس المشكلة وهي الاختلاف بين اسم الجواز والوثيقة ,
    ذهبت إلى الجامعة ومعاي الجواز وشرحت الموضوع وعدلو لي الوثيقة في
    ظرف نصف ساعة .... وانتهى الموضوع ...................
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqoos
    السلام عليكم جميعا ....
    أول شي مبروك الشهر .
    ثانياً كانت عندي نفس المشكلة وهي الاختلاف بين اسم الجواز والوثيقة ,
    ذهبت إلى الجامعة ومعاي الجواز وشرحت الموضوع وعدلو لي الوثيقة في
    ظرف نصف ساعة .... وانتهى الموضوع ...................
    اللللللللله يبشرك بالخييييييييييييير قول اميييييييييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.