الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيراااااااا وصل المسج

واخيراااااااا وصل المسج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوااااني اصحاب الخبرة في المراحل السابقة

الان وبعد ان ظهرت النتائج الاولية هل يتطمن المتقدم لو في شي آخر ينخاف منه ؟؟؟

هل نسبة القبول النهائي بعد هذا القبول كبير ؟؟ صحيح كل شي بيد الله - بس نبي نتطمن من الوضع بشكل عام

ويش بالنسبة لجواز المرافق؟؟
    7 "
  2. الحمدالله وصلني المسج
    لكن عندي مشكلة انه انا ادرس بجامعة الملك سعود خلصت سنة تحضيرية
    ومن الضروري احضار الاصل لشهادة الثانوية ... ارسلت للوزارة ولكن محد فادني ولا احد رد علي طيب هنا وش السوات؟؟
    وانا امر على الردود لقيت كذا تسأل بحاول اجاوب حسب معرفتي
    اولا للي يقول انه نظمن القبول بعد القبول المبدئي , انا اقول لك لا لانه سبق لي وقدمت على المرحلة الرابعه ولا قبلوني
    ثانيا بالنسبة للمحرم , لما قدمت اوراقي ماطلبو ولا شي للمحرم يعني لسى بدري علية ماعدا انه تجيبي اقرار من ولي الامر انه سامح لك وهذا تلاقونة بالموقع
    ثالثا اليي يقول احنا الحين بأي دولة انقبلنا ,فا بقولة طول بالك مرة مرة مرة اذكر كان موعدي يوم اقدم اوراقي 3\8 في شعبان وماردو علينا الا في شوال في بدايته كنت كل يوم من سلمت اوراقي وانا افتح بالجرايد ادور خبر عن الوزارة ولا حياة لمن تنادي يعني بردو اعصابكم وبالنسبة للي قدمو بكالوريوس انا اعتبرها مجازفة وتستحق حتى لو ما انقبلتو
    رابعا للي تقول ياخذو الشهادة , هما لسى بيشوفو اوراقك كامل وبيشوفو اذا كاملة الشروط عليك وبتكتب الملاحضات على اوراقك بملف من عندهم وتعطيك سند (ايصال) بأنه تم تدقيق اوراقك وبس
    وشي حلو انهم حطو التقديم ع البعثات عقب تقديم الجامعات لانه اذا ما انقبلنا بالجامعه ممكن ننقبل بالبعثة في وقتي كانت البعثة والجامعه مع بعض وكان اليوم اللي ندقق اوراقنا هو نفسة اليوم اللي بتطلع قبولنا بالجامعه << ذكريات شينة
    المهم
    لاتاخذو بكل كلامي لانه انا كان قبل العام واللي كنت اعرفة قلته
    اتمنى احد يكون عنده خلفية ويجاوبني ع سؤالي حق الشهادة
    الله يعينا ويقبلونا قبول نهائي ونسافر وندرس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    انا كمان في جدة ...

نفس موعدك يا safoo ...

يوم/ الخميس 09/ 09 /1431هـ ، في الفترة / المسائية ، الساعة/ 10:30 مساء ، في /فندق المريديان ، بمدينة/ جدة

بالتوفيق ...

الف مبرووووووووووووووك

خلاص عاد لازم نشوفك هنااك
    7 "
18 من 18 صفحة 18 من 18 ... 131718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.