الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيب لو سويت كل شي ومارحت البعثه واش يصير

طيب لو سويت كل شي ومارحت البعثه واش يصير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShooG
    ShooG

مبتعث مجتهد Senior Member

ShooG الولايات المتحدة الأمريكية

ShooG , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 11th, 2010, 04:25 PM

لو رحت وطابقت البيانات وموافقه ولي الامر وسويت كل الاجرائات وقبلووني قبول نهاااااائي وجاني ظرف ماقدرت اسافر بسببه وايش يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    لو رحت وطابقت البيانات وموافقه ولي الامر وسويت كل الاجرائات وقبلووني قبول نهاااااائي وجاني ظرف ماقدرت اسافر بسببه وايش يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما يصير شيء بس كدا حرام تكوني ضيعتي على غيرك فرصة انو ينقبل
    وكل انسان بظروفو بس في ناس من البداية مالو داعي تقدم يكون ولي الامر مو موافق او ماعندها مرافق او عندها او عندوا وظيفة ومحتار بينهم او غيروا دولا بس يسوا زحمة حسبي الله فيهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochmist
    ما يصير شيء بس كدا حرام تكوني ضيعتي على غيرك فرصة انو ينقبل
    وكل انسان بظروفو بس في ناس من البداية مالو داعي تقدم يكون ولي الامر مو موافق او ماعندها مرافق او عندها او عندوا وظيفة ومحتار بينهم او غيروا دولا بس يسوا زحمة حسبي الله فيهم
    هو الصراحه انا من بين ذول الناااس الوالد ماداني كلمه للان بس وررررررربي مالي نيه ازاحم احد بس اناا عندي امل انه يوافق الفتره الجايه ومابغى اضيع على نفسي الفرصه خلاص كفايه السنين الي راحت من عمري لا شغله ولا مشغله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.