الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل جدة - المريديان - تجمعكم هنا

يا اهل جدة - المريديان - تجمعكم هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrw23
    إيه صح قلب الدفاع ماستر مدري أش صار عليها

ومساعد المدرب أقلك نص الفريق مدري أش صار عليه

الله يعينهم و ان شاء الله تتيسر أمورهم

وبالنسبه لموضوعي ان شاء الله بلحقكم ومعايا شهادة ذاك الاختبار مدري أش اسمه ايتلس << حاس أني كلجت
    عشان تتسهل أموري
    دعواتكم ليه

أفااااااااااااااااااا .. ليييييييش .. طيب مافي طريقه من هنا ولا من هنا الآن مو حرام تضيع عليك ..
    صراحه خاصة إنتو الشباب والله خسااااااااااااااره تروح عليكم أما إحنا حالتنا حاله وسالفة المحرم معقدتنا .. صحيح تلقي نمرم بس مشكله تحرميه من أهلو ..>> ما أقول إلا يارب صبرني ..

أبشرك أنا أموري تماااااااام والحمدلله .. كان كل شي على مايرام <<< حاسه إني بأفلام كرتون مترجم ..كه كه كاااااااه
    وعقبال القبوول النهااااااااائي للجميع .. لكل من وضع بصمه بهذا الموقع أسأل الله أن يكون من المقبولين والمتيسره أمورهم ..

ياااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تتفتح في وجهك وتتوفق وأمورك تمشي الله يكون بعونك ..

حندعيلك ...

وكمل لفلفه هون وهون بس إن شااء الله تتيسر ..
    بالتوووووووفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !.. ـمنى الروحـ ..!
    ^^^

باقي مجموعتنا مابشرونا خاصة ماستر 2010 مدري ايش سار عليها :S

الله يسعدك ياارب ,, تسلمي والله على حرصك ..

أبشركم الأمور تمام التمام والحمدلله .. الموضوع ما أخذ مني وقت نهاااااااااائياً .. والجماعه ذوووق بس اللي يجي بكير يصيرو فوق راااااااسك يللاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خلصي وعبي أوراقك أف صرعووني وأنا تكه تكه أكتب>> أموت ع العنااااااااااااااااد ..
    بس أختي حشرت نفسها وقالت للجنه إنها حتقدم معايا وراحو نزلو إسمها بالكومبيوتر بدل موعدها .. نزل الموعد بتاريخي وماشاء الله مشيت أمورها ..

الله يووفقنا جميعا وعقبال القبوول النهاااااائي يارب ..
    7 "
62 من 62 صفحة 62 من 62 ... 12576162
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.