الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل جدة - المريديان - تجمعكم هنا

يا اهل جدة - المريديان - تجمعكم هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    طيب ياحلوين اقول لكم شغله عشان تستريحون .....
    انا اول ضحية من اهل الغربية لاني تابعت كل الردود ماحد مثلي .... انا موعدي يوم الاثنين الساعة 1 ظهرا في عز القايلة عساهم بحمار القايله ...... وشكلي اول ضحيه ..... انا منحوس ولا ليش اقدم بدري على البرنامج وفرحان برقم طلبي جالس اقول لاصحابي رقم طلبي مميز22 هذا رقم طلبي كأني شيطان رقم مميز واصفار ... هههههههههههههه الله يستر ....
    تصدقون حاجة جاتني فكرة بحجز غرفة من يوم الاحد في الفندق نفسه لانه مافيني اروح واجي وانا صائم وتعبان .... ايش رايكم ؟؟؟
    لا أنا قبلك يوم الأحد الساعة 1 الظهر .. منت أول الضحايا ارتاح..
    الله يستر..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    لا أنا قبلك يوم الأحد الساعة 1 الظهر .. منت أول الضحايا ارتاح..
    الله يستر..
    طيب ريحتيني ...... تكفيييييييييين خبريني ايش يصير معك ....... بعدين عندي سؤال هل اهل الرياض يبدون قبلنا يعني مو المفروض يكونو يوم السبت ...
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا موعدي يوم الاتنين 6/9 الساعة 2 الظهر (ماستر) بس ايش داااا الوقت مرة مو حلو مااحب اخرج في الضهرية والشمس
    وترى على فكرة المواعيد مو حسب اللي قدم أول لاني قدمت على البعثه في اليوم التامن ،بس اعتقد انو المواعيد بحسب المعدل الله اعلم ..
    وربنا يوفق الجميع،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!sS p!nK
    السلام عليكم
    انا موعدي يوم الاتنين 6/9 الساعة 2 الظهر (ماستر) بس ايش داااا الوقت مرة مو حلو مااحب اخرج في الضهرية والشمس
    وترى على فكرة المواعيد مو حسب اللي قدم أول لاني قدمت على البعثه في اليوم التامن ،بس اعتقد انو المواعيد بحسب المعدل الله اعلم ..
    وربنا يوفق الجميع،،،
    طيب انا موعدي يوم الاثنين ومعدلي مو مره مرتفع .......؟؟؟؟؟ شكلوا بالحروف الابجديه هههههههههههه تفتكرين لمن كانوا يصفونا اول يوم دراسي ويجلسوا يوزعونا على الفصول ياللللللللللللللللللللللله زماااااااااان ههههههههههه ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belle de Jour
    انا قدمت يوم الخميس قبل مايسكر البرنامج بيوم ومعدلي على االحافه
    وتدقيقي يوم الاحد ٥ رمضان اول وحده ههههه يعني لا بالمعدل ولا بالتقديم الظاهر بالمرحله الدراسيه
    يعني انتي مو باكلريوس
    7 "
14 من 62 صفحة 14 من 62 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.