الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل جدة - المريديان - تجمعكم هنا

يا اهل جدة - المريديان - تجمعكم هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.dew
    وانا زيك كمان ...ممممم...بس ممكن اعرف وش تخصصك؟؟ يعني زيي طب اولا..وانت قدمت في اي وقت؟؟بدري او متاخر

وبس
    الله يوفق الجميع..

انا مثلكم يوم 12 رمضان الساعة 4 العصر

وتخصصي احياء وبكمل مختبرات طبية

انتم شو تخخصااتكم ؟

شكلة على حسب التخصص و
    ولا عشوائي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!sS p!nK
    طيب يا اختي انتي لمن سجلتي المرحلة اللي قبلها قدمتي اعتذار رسمي ولا بس ماروحتي التدقيق لانو في ناس السنة اللي فاتت اترشحو بس ماراحو التدقيق وراحت عليهم الفرصة دي السنة عشان ترشيح السنة اللي فاتت . ف انا مو عارفة ايش اسوي اقدم اعتذار ولا كيف ؟ وكيف طريقة الاعتذار ؟ يريت اللي يعرف يفيدني
    هلا ياقلبي

المرحلة الماضية قدمت فيها بس ناقصتني معلومات كثيرة فممكن عشان كذا النظام بيحسبني وحدة ثانية

ودوبي قرأت عن واحد قدم العام واعتذر ولما جا يقدم السنة ذي اترفض

فمااعرف الافضل تراجعي الوزارة وموفقة يارب
    7 "
  3. تراتيل يعني انتي قصدك انك غيرتي معلوماتك عن السنة اللي فاتت وحسبوكي وحدة تانيه عشان كده قبلوكي كده قصدك ؟
    انا خايفة اطنشهم وبعدين تروح فرصتي السنوات القادمة ..انا راح استفسر ان شاء الله عن الموضوع دا ويعطيكي العافية ياااارب
    7 "
  4. مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك حبايبي عقبال القبول النهائي يااااااااااارب لولولولولولييييييييييييييييييييييييييييييييي
    واخييييييييييييييرن جت بعد ما اكتأبت وخلصت يلا الحمدلللللللللللللللللللللللللللللللله انا يوم الاثنين 13-9 الساعه 3 الظهر تكفووووووووووووووووووووووووون الي زيي تراسلني عالخاص عشان نتقابل
    7 "
  5. يامس بينك انا العام ماسحبت الوثيقة من الجامعة فقمت حطيت سنة التخرج غير لاني كنت محتارة اكمل تربوي والا اطلع بعثة

وماكان عندي جواز سفر يعني اشياء زي كذا بس الحمدلله وبفضل من الله انه قبلوني الان لاني ماكنت افتكر انه لازم اعتذار او مهم اني اخبرهم عن تراجعي

والله يسهل دربك يارب ويفتحها عليك
    7 "
  6. ألفففففففف مبروووووووووووووووووك لجميع المقبولين والمقبولات
    أنا موعدي الأربعاء 8 / 9 الساعة 1.30 بالليل
    بالله كل من يقرأ ها الكلام يدعي لنفسه وإخوانه بالقبول في الدنيا والآخرة
    الله يتمم على خير يا حبايبي
    7 "
18 من 62 صفحة 18 من 62 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.