الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل جدة - المريديان - تجمعكم هنا

يا اهل جدة - المريديان - تجمعكم هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماستر ايش فيكي قلبتي الدنيا هونيها وتهون الي الله كاتبه بيصير...

بالنسبة لتغيير المدينة هما اشترطو في الموقع انا نقدر نعدل البيانات ماعدا المدينة >>> ارسليلهم ايميل يمكن .. ومعلومه ثانية المحرم يقدر ينوب عنك في التدقيق بس يجيب جوازه وصوره منه >

' اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم'

أدعية نافعة للتوفيق وتسهيل الأمور بإذن الله :

فمن الأدعية النافعة المستجابة دعاء ذي النون عليه السلام فقد روى أحمد والترمذي وغيرهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: دعوة ذي النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، فإنه لا يدعو بها رجل مسلم في شيء قط إلا استجاب له.

وعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لفاطمة رضي الله عنها: ما يمنعك أن تسمعي ما أوصيك به أن تقولي إذا أصبحت وإذا أمسيت: يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين. رواه النسائي في السنن الكبرى والبزار والحاكم، وقال: هذا حديث صحيح على شرط الشيخين.. وصححه الألباني.

وفي المسند والترمذي من حديث ابن عباس رضي الله عنهما: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يدعو بهؤلاء الكلمات: اللهم أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسر الهدى لي، وانصرني على من بغى علي، رب اجعلني لك شكاراً لك ذكاراً لك رهاباً لك مطواعاً لك مخبتا إليك أواها منبياً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري.

وفي سنن أبي داود عن عوف بن مالك رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قضى بين رجلين، فقال المقضي عليه لما أدبر: حسبي الله ونعم الوكيل، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: إن الله تعالى يلوم على العجز ولكن عليك بالكيس، فإذا غلبك أمر فقل: حسبي الله ونعم الوكيل.

وفي سنن أبي داود عن أم سلمة رضي الله عنها قالت: ما خرج النبي صلى الله عليه وسلم من بيتي قط إلا رفع طرفه إلى السماء فقال: اللهم إني أعوذ بك أن أضل أو أضل، أو أزل أو أزل، أو أظلم أو أظلم، أو أجهل أو يجهل علي.

وفي حديث أنس رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن سهلاً إذا شئت. رواه ابن حبان في صحيحه. وصححه الحافظ ابن حجر. الله يوفق الجميع إن شاء الله
    7 "
  2. بنات وشباب امانه بكره اللي يروح يتاكد هل ممكن اذا فات موعد التدقيق نجي بعده ؟
    وهل يمشون الناس بدون اصل الجواز بس الصوره
    موعدي بكره ومافي مجال اروح قبل الربوع وجوازي الاصل معاي وانا مسافره مافي الا صوره عند اهلي
    وش اسوي

امانه اللي يروح يراقب الوضع ويشوف هل يمشون بصورة الجواز او لا؟
    وهل عادي نجي بعدها بيومين او ٣
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar00
    انا موعدي الساعة 1 ظهرا في 13\9\1431 هـ لكن يا اخوان انا عندي تساؤل :دحين اذا انقبلت في البعثة وكل شي تمام اقدر اغير تخصصي من طب الى هندسة ارجوكم افتوني لأني حيران ؟؟ وغير كدة شهادتي الاصلية موجودة في جامعة البترول اذا سحبتها من عندهم راح يعتبروه انسحاب ومعد اقدر ارجع للجامعة ؟؟؟؟ جزاكم الله الف خير وخاصة اللي بيساعدني

اول شي مبروك ترشيحك
    ثانيا رمضان كريم وكل سنه وانت طيب

الان اللي فهمتو انك تبغى تغير التخصص
    شوف يا اخي انا قريت وسمعت كتتييييير انك تقدر وبإمكانك التبديل >>> واذا انا غلطانه ياريت احد من اهل الخبره يقولنا،،،،

اما حكاية شهادتك اللي بللبترول فهذي حاولت افيدك بس جد ما اعرف
    لان واضح انك موقف عند سنه ولكن حابب تواااصل السنوات المتبقيه بالخارج
    لدلك عن جد ما اعرف عن نظااام جامعتك

اسأل استفير بشكل ادق واكبر ويارب تتسهل امورك
    7 "
  4. اليوم رحت استلمت وثيقتي بعد التعديل
    واول مااخدتها بس اقرا في الاسم الف مرة عشان اتاكد انه صح
    واشوف في كلمة بدل فاقد او تالف مالقيت
    ومشيت
    وجيت اكمل تعبية استمارة الجامعة الاقي المصيبة الجديدة
    حاطين نسبتي بالعربي زي ماهيا صح
    وبالامجليزي حاطينها اقل بكثير
    طيب ابغى افهم اللي عملت الورقة عندها صورة من وثيقتي ومن جواز سفري
    طيب عدلت الاسم احولت في النسبة لييييييييييييييييييييه
    دحين لو اروح بكرة واقولهم وقالت ادفعي يمكن اقطعها مو عشان شي لكن عشان حولها بجد وضياع الوقت والنفسية اللي صرت فيها
    ورحت اخد الورق حق التوصيات راحت الاخت في نص ساعة تطبعلي هيا وبالعربي قلتلها ابغااااها انجليزي تقولي والله دوبي نازلة
    تعالي بعد العيد
    قلتلها انا جاية بكرة وابغاها جاهزة
    ابغى افهم ناس فاضية وتغلط ليييييييييييييييييييييييييييييه
    بس مين نقدر نشكيله ويحاسبهم
    7 "
  5. ههههه ستاند كلنا في الهوا سوا
    صرت ادخل من الايفون اموري تمشي بس مدري ليش من اللابتوب لاأأ

شكرا شكرا ع الادعيه الله يسعدك يااارب

بس ححاول فيهم لان ما اظن يرفضو لاني اساسا خريجة تبوك

اممممم مدري اش اقول بس تعبت من الكلام
    ابغى اسالك سؤال لسهرماحصلت اجابتو
    اقرار ولي الامر اكتب اسمي بيدي ولا بالكمبيوتر
    يعني نفي الاستماره ولا عادي باليد؟؟؟؟

وثااانكس من جوااات قلبي
    بس اتمنى الدوله تتغير لولاية من ولايات بريطانيا والمدينه تتغير للمدينه بهيك احسن
    عشان خايفه الملتقيات سالفه وحوسه وانا بهذي الفتره حكون بالمدينه وصعب ادبرلي وااااحد من اخواني يحجزلي جده

شااايف انها شغله؟؟؟؟؟
    وتقولولي هوني>>>>> آخ بس
    7 "
  6. شكرا اختي ماستر 2010 على التجاوب انا ممتن صراحة . لكن عشان اوضح الصورة انا متخرج من الثانوية وغاوي دراسة الهندسة يعني مالي في الطب
    قدمت على جامعة البترول وانقبلت وبالنسبة للبعثات قدمت على سابك برنامج الابتعاث الخارجي ورفضوني الحمد لله على كل حال ... بقيلي بعثات خادم الحرمين قدمت وكل شيء وانا عارف انها تبتعث طلاب الثانوية للبكلوريس في "التخصصات الطبية فقط" فعشان كدة انا حابب اتاكد اذا طلعت البعثة اقدر اغير تخصصي للهندسة . الموضوع فيه خطورة ..ليش لاني لازم اسحب من جامعة البترول ... وبالتلي اخسر المقعد هناك . وغير كدة اضيع سنة في هذا الموضوع !!! ارجوكم يا جماعة اللي عندو حل لمشكلتي لا يبخل علي وجزاكم الله الف خير في هذا الشهر الكريم تقبل الله منكم اعمالكم ....
    7 "
42 من 62 صفحة 42 من 62 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.