الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا وصلكم مسج .. (عزيزي عزيزتي تعتذر وزارة التعليم العالي) .. تعالو هنا

اذا وصلكم مسج .. (عزيزي عزيزتي تعتذر وزارة التعليم العالي) .. تعالو هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول كما أمره الله أنا لله وأنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا أخلف الله له خيراً منها
    (رواه مسلم632/2)

بالله وش تبين اكثر من كذا ؟
    وعد الله لايخلفه , وصدقيني بيجي يوم من الايام تشوفين هالموضوع وتضحكين على نفسك

دعوااااااااااااااااااااتك
    7 "
  2. طيب اختي الله يوفقك ولا تيأسي المستقبل ...

بااقي قدااامك انشاءالله ..واحب تدخلى على هالرابط..موضوع لاحد الاخوان في المنتدى

فيه كلآآم حلوو وانشاءالله ترتآآآحي انتي وكل اللي ما انقبلواا..

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread205704.html

وشكرا...اتمنى اني خدمــــتــكم ولو بشي قليل..
    7 "
  3. حتى انا نفس الشي

يعني عذرا اخت ادعولي .. الموضوع وشبيقدم او يؤخر؟ تعازي ومواساة؟!

او أغلب الردود مع احترامي تقلل من هول المصيبة والظلم يلي نعيشه من ذي الوزارة الله يلعنها ويقصف اعمار كل من كان السبب في تعاستنا!

يعني انا مثل اغلبية الطلاب في الجامعة كنت مجتهد ودايما اجيب درجات جيييدة في تخصصي وكل شي زي الورد.. الا أن مواد لا دخل لها بتخصصي لا من بعيد ولا من قريب وللي درسوني فيها زي الحمير .. قعدولي فييييها .. وهاتك يا رسوووب .. وهاتك يا حرمان .. اليين طيحت المعدل عندي .. طيح الله حظهم والكلب يعضهم!

والحين تجي الوزارة وتقيمنا بس على اساس المعدل وفقط لا غير! وترسلنا مثل ذي المسج البايخة!

بعدين اللي يقول البعثة مو الطريق الوحيد لاكمال الدراسة او الحصول على وظيفة لاحقا .. الخ!
    الجواب: لا، أنت خطأ .. البعثة هي الحل الوحيد .. على الاقل لأكثر الطلاب وانا منهم.
    لأني ارغب في الحصول على مؤهل علمي عالي وقوي يتيح لي فرص كثيرة للتوظيف وتحقيق احلامي وطالما ان التعليم في الخارج ذو جودة عالية والمؤهل معترف فيه في كل أنحاء العالم فهذا يعني فرصتي أكبر وأكبر.
    هذا من ناحية، وثانيا لو بغيت اكمل على حسابي الخاص ثم التحق بالبعثة فليس الكل قادر على ذلك وليس الكل عنده القدرة المالية.
    ميزانية الوزارة كافية ووافية .. لكن هم يتلذذون بحرماننا وقطع ارزاقنا .. لأنهم راس الشر!

وسالفة اني احاول واقدم المرحلة الجاية .. يعني بظنكم يغيرون الشروط وتكون منصفة أكثر مثلاً؟! لا اعتقد .. على الارجح ستكون اخيس! وضياع سنة انتظار من اعمارنا حنا البؤساء!

كفاية نضحك على انفسنا ونهرب من مواجهة الواقع المرير ونجامل بعض!
    7 "
  4. ^^^

قسم بالله ياخي حرام

انا معدلي 3.70 ورفضوني !

تخصصي محاسبه

يعني كل شي متقفل في وجيهنا ، والله لا وظايف زينه ولا رواتب زي الخلق

جامعي ومتجحلط على راتب 5000 لا ومقاول يعني متى ماانتهى العقد مسكت الباب

اذا جينا نقدم على معيد قالو 3.75 قدمنا ع البعثات ورفضونا عشان الـ 3.75

قمة التحطيم قسم بالله عشان الـ 0.05 انرفض !

والجامعات هنا لا فيها ماجستير زي الناس ولا شهاداتها زي الناس ، معي شهادة من جامعة الملك سعود معلقها ومصور معها

الحمد لله بس على كل حال والله يعوضنا أخير منها .
    7 "
  5. سجل عندك .. واحد مرفوض

اللهم أكتب لي الخير حيث كان ثم رضني به

همسة)

اذا كنت من اللي تم رفضهم .. وتبي البعثه بكل عنف وحاط مستقبلك عليها .. ما يضرك تقدم على جامعة .. وتجيب قبول درجة علمية في التخصص اللي تبي ويتوافق مع اتجاه الوزارة (يعني بالعربي اللي كنت مقدم عليه ورفضوك ) وجيب قبول معهد لغه .. او جب توفل .. الخ
    وخلك ذيب وقدم على فيزا طالب ورتب امورك .. وخذ اوراقك وادخل على الموسى ..وان شاءالله تتوفق معه .. صدقني تعبها يستاهل اذا كنت فعلا تبي البعثه.

تحوياتي
    7 "
  6. ادعولي يا قلبي لا تضايقي نفسك وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

وكل أمر المؤمن خير يعني ايقني 100% ان اللي صار في صالحك

وصدقيني الا ماتلقين لك فرصه افضل من هالفرصه بكثير ^_^

لا تزعلي نفسك يكفيك انك حاولتي واجتهدتي

استمتعي برمضان وعيشيه بكل لحظاته واستغليه وادعي فيه و مايخلص هالشهر بإذن الله والا تسمعين اخبار تفرحك ^_^

كل عام وانتي بخير يالغلا

والله يعوضك وجميع اللي ما انقبلو بأخير من هالبعثه

ويكتب لكم الخير والرزق حيث كنتم

^_^
    7 "
  7. اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا و أصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا و أصلح لنا أخرتنا التي فيها معادنا واجعل الحياة زيادةً لنا في كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر
    عزيزتي ادعوا لي وانا كذلك تفاجأت بالأيميل
    والى الآن ما قلت لأحد حتى زوجي يسألني جاك الرد مارديت عليه^^ما ادري اصارحه ولا لا عندي نيه كمان اروح ليوم التدقيق وأشوف يمكن ينفع معايه شي
    من جد مو عارفه ايش اقول له لأني تعبته وتعبت اختي اللي في الرياض وأخويه في جده كله عشان أكمل أوراقي لكن الحمدلله على كل حال والله يعوضنا خيرا منها
    مع اني بديت أشعر بالاحباط لأني قدمت في أكتر من مكان ولا مكان انقبلت فيه مع انه شروطي تكون مستوفيه الا البعثه كان فارق بسيط في العمر وكنت متامله لآخر لحظه إنه ح انقبل لكن لعله خير
    عزيزتي تابعي مقطع ليمون بالنعناع بجد يثلج الصدر الله يعطيها العافيه الاخت اللي وضعت الرابط
    7 "
  8. شوفي حبيبتي انا كنت حاسبه حساب عدم الاستسلام..
    وكنت مقرره انو لو مانقبلت بالبعثه انو ادرس لغه عشان اقدم السنه الجايه وانا عندي خبره اكثر..
    وعشان ازيدك امريكا فتحت معاهد لغه باليمن لمده سنه بـ 25000 ريال يمني يعني بالسعودي 500 ريال
    والكل يتكلم ع المعاهد دي .. بصنعاء وعدن,, يعني استفيدي وربك رحييييييييييييييم يالغاليه
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.