الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب/صبايا المدينة النورة ...وينكم؟؟؟

شباب/صبايا المدينة النورة ...وينكم؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رحت مركز التدقيق اليوم للأستفسار عن تغيير الدول

و قال لي احد الموظفين بالمعنى انت جيب الاوراق كاملة و الموظفين إن شاء الله يساعدوك ،

و بصراحة الفتدق وسيع وراحة و مافي زحمة ، و اخلاق الموظفين صراحة رائعة^^
    7 "
  2. بخصوص الفندق وقت الرجال يدخلو من البوابة الرئيسية وراح يعرف إن شاء الله الوضع لأن هناك موظفين كثر.
    اما النساء مدري لكن اكثر من سيارة رايتها توقف السيارات قبل البوابة الرئيسية في الفندق وفي بوابة صغيرة مخصصة للمناسبات اظنها هي.

بخصوص التوصيات ماهي مطلوبة.لكن نموذج التقديم للجامعات الاجنبية يطلبون اسماء الموصين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim A
    بخصوص الفندق وقت الرجال يدخلو من البوابة الرئيسية وراح يعرف إن شاء الله الوضع لأن هناك موظفين كثر.
    اما النساء مدري لكن اكثر من سيارة رايتها توقف السيارات قبل البوابة الرئيسية في الفندق وفي بوابة صغيرة مخصصة للمناسبات اظنها هي.

بخصوص التوصيات ماهي مطلوبة.لكن نموذج التقديم للجامعات الاجنبية يطلبون اسماء الموصين

انا بكالوريوس وموعدي مو اليوم لكن رحت بسأل عن اصل الشهاده اذا ياخذوها او لا وطلعوا ياخذوها
    وبالنسبه للمدخل فهو عادي من المدخل الرئيسي لكن باب النساء على اليمين بعد ما تدخلي عموما واضح حاطين لوحه
    7 "
  4. اخواني انا جاتني رساله اليوم ان في خطا في بيانات وعلي ان اراجع التدقيق
    لكن ماوصلني اي شيء عن موعد التدقيق فقط رساله فيها ان(

عزيزي المتقدم من خلال التدقيق الالكتروني اتضح ان اسمك لا يتطابق مع رقم سجلك المدني وعليك فوراً مراجعة مركز التدقيق في لمدينة

ايش العمل ارجوكم

ايضا
    لو اختلفت النسبه عن ماهو مكتوب ايش السوات؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim A
    بخصوص الفندق وقت الرجال يدخلو من البوابة الرئيسية وراح يعرف إن شاء الله الوضع لأن هناك موظفين كثر.

مادري من وين جيب معلومة التوصيات

أنا امس الظهر كان موعد تدقيق الوثائق وماكنت كتب اسماء الموصين

وماقالو شيا حتى انهم ماطلعو باوراق الالتحاق

بعدين اكثر الي دققو يقولو انهم اعطوهم تعهدات يوقعون عليه مااعطوني اياه

وقالو انتضر رسائله على الايميل
    7 "
  6. تكفون ريحونى
    انا قبلت واخذوا شهادتى
    مقدم طب على المانيا
    ساحب ملفى من سعود تونى صغير 18 سنة
    ابي اعرف ابي اطمن ابوى وامى خايفين على
    وانا مانى عارف مع من بروح هل هم اصحاب خير او سؤ
    ابي اعرف كم مدة الطب فى المانيا نس تقول 8 وناس تقول اقل
    ممكن احول لطب اسنان انا قلت لهم قالوا لك الحرية
    هل ممكن ادخل الجامعة لانى اسمع ان فية ناس رجعوا
    ارجووووووووووووووووووووكم ريحونى ممكن اسحب على البعثة واطلع للغة 6 اشهر ببريطانيا وارد اقدم من جديد
    وربي ماانام ابي اعرف بس
    7 "
12 من 19 صفحة 12 من 19 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.