الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الدكتواره مرحله التدقيق

تجمع طلاب وطالبات الدكتواره مرحله التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belle de Jour
    نوف انا معاكي هونيها شوفي الاخت شاري دققت الاحد معاك وامس بس تم التدقيق
    يمكن دورنا هاليومين

تخيلي لسه للآن ما صار شيء ولا زلت تحت التدقيق

لا يكون ضيعوا أوراقي

بس كان فيه غلط لما حطيت تاريخ الميلاد الهجري وعدلوه قبل كم يوم

المشكله اليوم آخر يوم دوام حكومي

والمشكله الثانيه إن تدقيقي ما أخذ 5 دقائق لأني مطابقه كل الشروط ومجهزه كل شيء

والمشكله الثالثه إنه بس يكتبوا تم التدقيق وخلصنا لأنه ماله علاقه بالقبول النهائي والرفض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوفـ
    ضيعوا أوراقي

وكتبوا

تم إلغاء ترشيحك لم تتقدم لمراكز التدقيق

الله لا يوفقهم
    ولايهمس انتي اكيد اخذتي سند تسليم وثائق ذالك اللي علية ختم وكنة فاتورة بعد ماتفتح لوزارة تروحين وتاخذين الوصل معس والامور تتسهل باذن الله انتي معس دليل والخطأ منهم مافي شك....
    طمنينا اذا رحتي.
    7 "
  3. سؤال ... ياليت تجاوبوني
    انا انشاء الله راح اقدم على المرحله السابعه دكتوراه واحتمال اختار الدوله امريكا بس عرفت انه المحرم لما يكون ابوي مايسمحوا له يبقى معاي اكثر من 6 اشهر بالتحديد في امريكا طيب باقي الدول هل يستطيع انه يجلس معاي طول الفتره ام لاااا ؟؟؟؟بليز مامدى صحت هذي الهرجه ؟؟؟؟ مابي اتحطم من البدايه
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najat al-ghamdi
    سؤال ... ياليت تجاوبوني
    انا انشاء الله راح اقدم على المرحله السابعه دكتوراه واحتمال اختار الدوله امريكا بس عرفت انه المحرم لما يكون ابوي مايسمحوا له يبقى معاي اكثر من 6 اشهر بالتحديد في امريكا طيب باقي الدول هل يستطيع انه يجلس معاي طول الفتره ام لاااا ؟؟؟؟بليز مامدى صحت هذي الهرجه ؟؟؟؟ مابي اتحطم من البدايه
    ولكم جزيل الشكر

لأ العكس

يعني المفترض والإجباري إنه يكون متواجد معاكي طوال فترة البعثه

وإذا كان يطل بين فتره وفتره فالوزارة تقطع راتبك وراتبه كل 6 شهور إلين تجيبي ما يثبت إنه موجود أو على الأقل دخل البلد حتى لو رجع للسعوديه

المهم يكون موجود كل 6 شهور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_samy
    ولايهمس انتي اكيد اخذتي سند تسليم وثائق ذالك اللي علية ختم وكنة فاتورة بعد ماتفتح لوزارة تروحين وتاخذين الوصل معس والامور تتسهل باذن الله انتي معس دليل والخطأ منهم مافي شك....
    طمنينا اذا رحتي.
    هذا اللي بيصير بإذن الله

جزاك الله خير
    7 "
  6. اهلييييييين .. انتوا هون وانا عم دور عليكم
    انا عندي ماجستير طرق تدريس اللغة الإنجليزية من السعودية
    وقدمت على الابتعاث دكتوراه تسويق لأمريكا .. على أمل ان شاء الله اقدر أغير التخصص لشي تربوي

حاليا بدرب على اختبار GRE
    مين اختبره وكم جبت فيه ؟ وهل في نصائح للحصول على درجات عالية فيه؟
    انا بصراحة جاني احباط لما شفت بعض الجامعات تطلب 1000 فيه .. ياساتر كيف اجيب 1000 ؟؟

عندي كمان استفسار .. متى اقدر اطلب تغيير للتخصص ؟؟ وقت دراسة اللغة او قبل او امتى بالزبط؟

الله يوفقكم يادكاترة المستقبل
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.