الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الدكتواره مرحله التدقيق

تجمع طلاب وطالبات الدكتواره مرحله التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال ... ياليت تجاوبوني ولكم جزيل الشكر ......... في وقت التدقيق .. المرشحة تروح بنفسها ولا لازم ولي امرها ... ؟

طيب لو كانت مقدمة وعلى اساس انه معاها اخوها محرم يروح المحرم للتدقيق ؟ مع العلم ان ولي الامر هو الاب ؟؟

وجظاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belle de Jour
    والله مايندرى عنهم انا اصلام ماعندي upper class من اساسا
    لأني ماستر ومافي الا distinction
    merit
    pass

وطبعا انا pass هههه ولا ادري وش تعادل

يالله سهلها على الجميع يارب ان شاء الله من نصيبي الدكتواره

ههههههههههه من جد ما يندرى وربي الوزاره ملخبطتنا الله يعين ... انا ذبحني الارق وكثره التفكير وربي ماتسوى علينا

انا قررت اروح واتوكل على يبوني حياهم الله ما يبوني الله يفتح وماني ميت من دون البعثه ويكفي اننا متخرجين من برى الله يوفقنا كلنا

الاخ اللي يسال عن التسويق ماعطيتنا معلومات كافيه لا مرحله الدراسه ولا غيرها ... المهم هو تخصص لا اعرف عنه شي صراحه بس اقول لك نصيحتي كمل وليه ماتكمل ؟ هذا اولا وبعدين وانا اخوك رح لقسم تخصصك بالمنتدى تلقى فيه عن الجامعات وكل شي الله يوفقك ويسر امرك
    7 "
  3. رجعنا من التدقيق اللي شيب راسي.... وطحت عند درج الفندق
    الحمدلله جات سليمة وما اتكسرت رجلي

ما علينا.... المهم اللي اوراقه مو كامله يقدر يروح ويطلب تأجيل موعد

وكمان اللي ما صدر قرار المعادله حق الشهاده يسلم كل الاوراق و يوقع تعهد انو يسلم القرار اول ما يصدر

نفس الشي اللي ما استلم الوثيقة

التدقيق اخد معايا ساعه... ومع الناس التانين دقايق.... عشان الموظفه اللي تدقق الشهادات...كان اول ملف تسويه في حياتهاااا ملفي

بس عموما الوضع تمام لا تشيلو

بالتوفيق

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belle de Jour
    ماااحد يرد على التلفون بخصوص المعادله نهائي حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله عليهم .. هذي حركاااتهم !!!. وبعدين لا تشيلين هم وانا اخوك خلاص في تعهد نوقع عليه باحظار المعادله

شوفي رد الاخت االلي تحت ما قصرت

تحياتي لك ويارب مايسسون زحمه على الجي بي اي

ان شاء الله خير

تحياااتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dania
    رجعنا من التدقيق اللي شيب راسي.... وطحت عند درج الفندق
    الحمدلله جات سليمة وما اتكسرت رجلي

ما علينا.... المهم اللي اوراقه مو كامله يقدر يروح ويطلب تأجيل موعد

وكمان اللي ما صدر قرار المعادله حق الشهاده يسلم كل الاوراق و يوقع تعهد انو يسلم القرار اول ما يصدر

نفس الشي اللي ما استلم الوثيقة

التدقيق اخد معايا ساعه... ومع الناس التانين دقايق.... عشان الموظفه اللي تدقق الشهادات...كان اول ملف تسويه في حياتهاااا ملفي

بس عموما الوضع تمام لا تشيلو

بالتوفيق

تحياتي

الاخت دانيا الله يعطيك العافيه ويجزاك خير .......... ريحتينا وجبتي الخبر الاكيد

ردك اغنانا عن اشياء كثيره ......... واتمنى ما تتعثرين في حياتك ابد قولي امين ههههههه

الله يوفقك وعقبال ماتفرحين بالقبول النهائي ومشكوره خيتو مره ثانيه
    7 "
  6. السلام عليكم

اسف على التاخير ........ ادري ماعاد له داعي ردي بعد ما انتهى موعد التدقيق ... بس مشاركه معكم بسيطه

المرحلة : الدكتوراه
    التخصص : هندسة
    المعدل 4.5 من 5 ------>> قولوا ماشاءالله ههههههههههه

انا متخرج من جامعة سعودية بالشرقيه ... لاكن للاسف حتى الان ما استلمت الوثيقه ... فاكتفيت اني اخذت خطاب افادة من عمادة الدراسات العليا مختوم من العماده بالاضافه الى السجل الاكاديمي العربي والانجليزي ... وبقية اوراقي

والحمدلله اعتبروا جميع اوراقي مكتمله

أي استفسار اخر آمروني
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.