الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الدكتواره مرحله التدقيق

تجمع طلاب وطالبات الدكتواره مرحله التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Belle de Jour
    Belle de Jour

مبتعث مجتهد Senior Member

Belle de Jour الولايات المتحدة الأمريكية

Belle de Jour , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة NY UNIVERSITY
    • NY UNIVERSITY
    • Education
    • أنثى
    • NY, U.S
    • الأرجنتين
    • Apr 2009
    المزيدl

August 11th, 2010, 11:44 PM

مين مقدم على دكتواراه وعلى وين ؟ اي تخصص ؟
    هل فيه احد متخرج ماستر من الخارج ؟
    عادلتو الشهادات ؟

كل واحد يكتب تاريخ التدقيق
    وهل عندكم مشكله بالاوراق او مغيرين بالمعلومات ؟

خلونا نتشارك
  2. اخيرا في احد يناقش نفس الموضوع اللي في بالي .....

تحياتي لك اختي الكريمه ...... انا متخرج من بريطانيا بكالوريوس ومقدم على ماستر ... بالنسبه لاوراقي كلها تمام وكلها بالانجليزي

بس المعالده ما خلصت ... يقولون لي صدر القرار بس باقي توقيع وانا صار لي ورى هالمعادله يمكن ثلاث شهور يا الله تصدقين ؟!!

وشكلي بروح التدقيق وهي ماهي معي .......المفروض يكون في تنسيق اكبر بين الوزراه للشؤن البعثات ولجنه المعادلات ..

هم يقولون لازم تعادل شهادتك قبل التقديم .. طيب واللي صار للمعامله حقته وقت وهي عند الوزاره ولا هومن الرياض على شان يستعجلهم وش يسوي ما يقدم ...؟ عموما انا قدمت والحمد لله موافي للشروط وعلى الله باقي هالمعادله اللي يمكن تكون عائق وسبب للاستبعاد

علما ان ما لقيت شي يفيد بخصوص المعادله بالمنتدى ولجنه المعادلات ما يردون لا علىايميل ولا تلفون ......1 الله المستعان

اتمنى احد له تجربه مماثله يفيدنا...... هل ينتظرون علينا والا يقظبونا الباب

موعد التدقيق بالنسبه لي يوم الثلاثاء الساعه عشره ونص القادم في الخبر

اتمنى من الاخوان حقين الدراسات العليا يفيدونا لان اكثر المتناقش في هالصرح للبكلوريوس ومسحوب علينا

تحياتي واتمنى من الله عز وجل يسهل امورنا

عندي سؤال اخير لك انتي متخرجه من جامعه خارج السعوديه ؟؟ وش صار على المعادله معك ؟

موفقه خيتووووووووووو

اخوك

7 "
  3. ايه انا متخرجه من برى ومعاملتي بالوزاره لها شهرين
    والظاهر بروح التدقيق بدونها
    وحالتها تحت الاجراء
    انا بتصل عليهم السبت اشوف متى راح تخلص!

وبصراحه انا ماعندي امل ولا ١٪ للقبول بس نقول ان شاء الله
    اوراقي ناقصتها المعادله
    ولعبت بالمعدل مو لشئ بس لان جامعتي الدرجه من 80 مو100
    فأضطريت اغيرها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belle de Jour
    ايه انا متخرجه من برى ومعاملتي بالوزاره لها شهرين
    والظاهر بروح التدقيق بدونها
    وحالتها تحت الاجراء
    انا بتصل عليهم السبت اشوف متى راح تخلص!

وبصراحه انا ماعندي امل ولا ١٪ للقبول بس نقول ان شاء الله
    اوراقي ناقصتها المعادله
    ولعبت بالمعدل مو لشئ بس لان جامعتي الدرجه من 80 مو100
    فأضطريت اغيرها

ان شاء الله خير الواحد بالميه اذا شاء الكريم بينفعك ........... وبعدينوش ذنب الطلاب اذا ادره المعادلات تنام بالمعامله نووووووم يعني فوق مانجي من برا متخرجين فرحانين تقعد معادله الشهاده بالوزاه اكثر من ثلاث شهور ؟؟!!! شي غير عقلاني ولا مسؤل صراحه ....... وبعدين ارجع واقول وينالتنسيق بين المعادلات والوزاره؟؟!!

خليها على ربك وانشاء الله يردون عليك يوم السبت لانهم مايردون على تلفون من اسبوع وربي شي استفزازي

من وجه نظري المفروض يراعون ان ادراه معادله الشهادات يطولون ,,, والمفروض اداره المعادلات تنسق من السفاره والملحقيه اذا امور الطالب تمام خلاص تعادل له ولا يخلونه ينطر كلهالوقت .... والله ودك اللي يرفع عليهم دعوه !

المعادله صارت بصراحه اصعب من ايام الحصول على الشهاده .... تعبوني نفسيا وبدنيا الله المستعان

اخوك ...ونصيحه اخيره لا تياسين والخيره فيما اختاره الله عز وجل وان شاء الله يخلونا نكتب تعهد لين تخلص اوراقنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.