الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول أكيد ؟ الشهادة الأصل؟

القبول أكيد ؟ الشهادة الأصل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    نصيحة لكل الاخوان اللي موسوسين هنا
    اذا انت ادخلت بياناتك صحيحا يوم انك تسجل ؟
    وقبلوك الحين
    واراقك كامله ؟
    أجل خايف من ايش والموسى صرح للصحافة انو اي واحد ما انقبل وهو مستوفي لجميع الشروط يقدر يقاضي وزارة التعليم
    ياهو كبرو روسكم ليته جاني التدقيق والله على اول رحلة بشهادتي الاصل

الا اذا ادخلتو بيانات خاطئة عاد وقتها خاف على مستقبلك
    انور المنتدى بطلة اهل الجنوب ..

الموضوع زي ما قلت وسوسة

والله اني ما قدرت انام امس من الوسوسة

والا الحمد لله مستوفي الشروط وجاني التدقيق يوم السبت 11/9
    وبإذن الواحد الاحد يوم السبت اروح اسحب ملفي ان شاء الله

طبعا كل هذا بعد الاستخارة من رب العالمين

لكن شوية وسوسه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.a7mdov
    حسبنا الله عليهم

والله انا مستخير ونفسي في الابتعاث بشكل مو طبيعي وباذن الله يوم السبت بروح اسحب ملفي مدام كذا

الله يكتب لنا اللي فيه الخير يارب
    حب لأخيك كما تحب لنفسك
    اخوي انا الحركة الي بسوويها انا تدقيق اوراقي يوم الاحد 12 -9 يعني لسا باقي 10 ايام وليه اروح اسحبها من دحين استنى شوي خليها الاحد او الأثنين انا عارف حيكون زحمة وزي كدا بس خليها الأثنين على الله يكون في واحد زي حالتنا ودارس تحضيرية وملفو بالجامعة ويم تدقيق اوراقو يا السبت او الأحد او الأثنين
    وان شاء الله ربنا يوفقنا على الكل حال وعلى الخير الي منسويه
    دعواتك اخوي
    7 "
  3. اخواني انا ابي اعرف ليش انتم مسغفلين او متناسين سالفة الشرط اللي انتم موافقين عليه جميعا قبل التسجيل

ان اللي مقبول بجامعة سعودية لا يحق له الابتعاث وانه سوف يلغى ابتعاثه ولو ان تم ترشيحه للمرحلة النهائية

وانا رحت لمركزهم في الرياض بحي الغدير وكلمتهم وقلت سالفت الملفات قال انا بنرسل اسماء الطلاب للجامعات لتاكد انه ليس ضمن قائمة الطلاب المسجلين بالجامعة وانتم الان مسجلين وتعتبرون من افراد الجامعة وعلى كذا اذا راحت اسمائكم هناك بيقولون انكم منتظمين عندهم وكذا طااااااااااااااااااارت الثنتين وجلست سنة كاملة بدون دراسة وخسرت سنة من عمرك

اتمنى لكم لتوفيق ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start8
    اخواني انا ابي اعرف ليش انتم مسغفلين او متناسين سالفة الشرط اللي انتم موافقين عليه جميعا قبل التسجيل

ان اللي مقبول بجامعة سعودية لا يحق له الابتعاث وانه سوف يلغى ابتعاثه ولو ان تم ترشيحه للمرحلة النهائية

وانا رحت لمركزهم في الرياض بحي الغدير وكلمتهم وقلت سالفت الملفات قال انا بنرسل اسماء الطلاب للجامعات لتاكد انه ليس ضمن قائمة الطلاب المسجلين بالجامعة وانتم الان مسجلين وتعتبرون من افراد الجامعة وعلى كذا اذا راحت اسمائكم هناك بيقولون انكم منتظمين عندهم وكذا طااااااااااااااااااارت الثنتين وجلست سنة كاملة بدون دراسة وخسرت سنة من عمرك

اتمنى لكم لتوفيق ...
    عفوا بس بما انك كتبت الرد والمشاركة ايش تنصحنا نسوي ؟؟
    وبما انو الي راح على الوزارة وكدا قالولي تتوقع متى راح يراسلو الجامعات ما دام الي نحن بالجامعات وارسولنا موعد تدقيق ؟؟؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.