الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول أكيد ؟ الشهادة الأصل؟

القبول أكيد ؟ الشهادة الأصل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا سجلت في جامعة طيبه في الكليه الصحيه وموعد المقابله يوم السبت وتم قبولي في برنامج الملك عبد الله وحابه اسأل اذا استعرت الشهادة ورحت للموعد في البرنامج للتدقيق كم المده اللي يأخذون حتى يعلنوا اسماء المقبولين نهائيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.a7mdov
    mudy-ma

يا ليت ترسلي ايميلك عالخاص او اذا عندك بلاك بيري ترسل لي البن تبعك

او رقم جوالك عشان لو تبي نروح الحين نشوف وش نظام الاستعاره في جامعتنا الحبيبة (( الملك عبدالعزيز ))
    يا شباب انا زيكم جاني القبول وانا العام درست سنة تحضيرية بعزوز وسكنوني ورحتلهم امس قلي مافي استعارة كيف ما كيف طب رحت مدير مكتب عميد القبول والتسجيل دا المشاط من هنا من هنا قلي اوامر من فوق ممنوع طيب والحل قلي اسحب .قلتلو طيب ولو ما قبلوني البعثات قلي تستنى للسنة الجاي وتقدم تاني وتدرس تحضيرية ومدري ايش
    طيب ايش يا جماعة ايش تنصحوني اسوي ؟؟؟؟؟اسحب ؟؟ اكيد قبولنا يعني ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy lazoz
    يا شباب انا زيكم جاني القبول وانا العام درست سنة تحضيرية بعزوز وسكنوني ورحتلهم امس قلي مافي استعارة كيف ما كيف طب رحت مدير مكتب عميد القبول والتسجيل دا المشاط من هنا من هنا قلي اوامر من فوق ممنوع طيب والحل قلي اسحب .قلتلو طيب ولو ما قبلوني البعثات قلي تستنى للسنة الجاي وتقدم تاني وتدرس تحضيرية ومدري ايش

طيب ايش يا جماعة ايش تنصحوني اسوي ؟؟؟؟؟اسحب ؟؟ اكيد قبولنا يعني ؟؟
    حسبنا الله عليهم

والله انا مستخير ونفسي في الابتعاث بشكل مو طبيعي وباذن الله يوم السبت بروح اسحب ملفي مدام كذا

الله يكتب لنا اللي فيه الخير يارب
    7 "
  4. نصيحة لكل الاخوان اللي موسوسين هنا
    اذا انت ادخلت بياناتك صحيحا يوم انك تسجل ؟
    وقبلوك الحين
    واراقك كامله ؟
    أجل خايف من ايش والموسى صرح للصحافة انو اي واحد ما انقبل وهو مستوفي لجميع الشروط يقدر يقاضي وزارة التعليم
    ياهو كبرو روسكم ليته جاني التدقيق والله على اول رحلة بشهادتي الاصل

الا اذا ادخلتو بيانات خاطئة عاد وقتها خاف على مستقبلك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.