الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستوفيه الشروط ولكن ماقبلوني !!!

مستوفيه الشروط ولكن ماقبلوني !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خذي نصيحة اخوك في الله

روحي للوزارة وراح يتفهمون موضوعك زين ووالله العظيم لينصفونك وبالراحه

أهم شي لاتتأخري قبل الملتقيات بالله حلي موضوعك ولاينفع لا ايميل ولا الفيس بوك حق الموسي ولاشي روحي رأسا للوزارة وانا متأكد انهم راح ينصفونك بس لاتتأخري

انا حصل لي نفس المشكله في المرجله الرابعه ويعلم الله وجدت كل المسؤولين هناك متعاطفين معاي لدرجة انهم اخذوني وشربوني قهوة وشاهي وطلعوني عند الدكتور الفوزان والدكتور الموسي وقابلت بعد الدكتور الحربي والدكتور الزهراني والاستاذ البقمي وكانوا كلهم على قدر عالي من الاحترام والتقدير اللي اقول انه ابهرني حقيقة وفي ظرف يومين بس وقبل لااطلع الطيارة عائدا لمدينتي وصلت لي رسالة الترشيح على جوالي وايميلي بعد وتغيرت الحالة في موقع الوزراة

واخيرا الدكتور الموسي صرح بنفسه في جريدة المدينه انه اللي منطبقه عليه الشروط وماقبل له الحق في مقاضاة الوزارة وهذا دليل على ان الخطأ مردود بس اهم اهم اهم شي تراجعينهم بدري وهذي ليست نهاية المطاف فأنت طموحه ومتفوقه بنفس الوقت ومافي داعي تعكرين مزاجك ابد وافرحي من الان بقبولك وترشيحك بس مثل ماقلت راجعيهم والله يعينك تتعبي شوي بس وانت قدها ان شاء الله

الله يوفقكك يارب ونفرح في قبولك عن قريب اللي انا متأكد منه تماما وتجين هنا وتبشرينا وتحكينا ايش صار معاك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدبي
    روحي الوزاره
    وشرحي لهم لخطاء
    سسسسوري على السؤال .. لكن الوزاره وزارة ايش .؟

نفسها وزارة التعليم العالي اللي بالرياض .؟

يعني عندنا بالشرقية ولا ماعندنا ولازم اروح الرياض .؟

شششكررراااا آختي آدبي واللهـِ يوفقك ويقضي لك حاجتك يـآإرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    مشكلتك باذن الله لها حل انت اكبر غلط سويته سنه التخرج هي على اساسها الكمبيوتر يحسب والكمبيوتر مو بشر عشان يقدر يميز الخطا فده سبب استبعادك.
    مافي حل الا انك تراجعي الوزارة تلحقي على عمرك اوترسلي الوالد
    هو ده الي اقدر افيدك بيه وان شاء الله مابعد الضيق الا الفرج
    يـآآآآآآآآآآآآررررب الله يفرج علينا وعليك يااارب ويقضضي لك حوائج الدنيا والآخرهـِ

والله تاريخ التخرج من الثانوي حطيتها نفس تاريخ ميلادي لاني كنت اكتب بسرعه
    لاني بالبداية بديت اقدم من جهازي وتعطلت رقم صندوق البريد واتصلت على ابوي وقالي الحين
    مشغول بعدين اعطيك وياه وخليت الموقع مفتوح الين اعطاني ابوي الرقم
    ولمن جيت بكمل ماارضي يكمل معي
    اساسا مارضي يدخل الموقع من جهازي حتى
    فأضضطريت اني ادخل من جهاز اختي .. وحاولت اني احط بياناتي بسرعه لايقفل الموقع نفس اللي صار بجهازي
    وماعندي الا جهاز اختي لو تقفل بتصير لي حوووسسسهـِ ....
    وسـؤؤالي كمااان !!
    وزااارة ايش ..؟
    وعندنا نفسها بالشرقية .؟
    ومعليش على سؤالي بس لاني ما ادري عن شي وابوي اكيد بيسألني وزارة ايش
    ويعطيك ربي العاافييه ويقضي حااجتك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند المالكي
    اختي في أمل

تقدري تقاضين الوزاره

الموسى قال اي احد مستوفى وماقبل يقدر يقاضينا
    طيب وشلون .؟
    يعني اخلي ابوي اللي يروح ولا انا اللي اروح ولا كيف
    واي وزاارة ووين تقع عندنا بالشرقية
    وششششكراا اخووي مهند ربي يقضضي لك حااجتك يااااااااااارب وييسر لك امورك
    قول آمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mawm
    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يوفقك وييسر أمرك
    وإذا كان عن الخطأ في البيانات ليش ما تراجعينهم في الوزارة
    أو أي أحد لأن خطأ غير مقصود وتعدل البيانات عندهم دام الشروطة مستوفيتهم
    وأكيد هم عاملوك بناءً على البيانات المدخلة ، وبعدين كم النسبة المركبة بالضبط يمكن
    أقل من التسعين ، يمكن 89 وعليها ما وصلت التسعين يمكن هو السبب في الاستبعاد
    والله يوم قريت قصتك حنيت وتمنيت إنك فرحتي بالقبول ، ولكن أذكرك أختي بقول الله تعالى :
    ( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم )
    تقبلي مروري وأتمنى لك التوفيق ....
    آميييييييييييييييييييييييييييييييييييين يااااااااااااااااااااااااارب الله يسسسمع منك يااااااارب

لا نسبتي المركبة بالتسعين .. ودي اقولها بس بجد انا منحووسه وصاايبتني عين قد الدنيا

فـ هيا بالتسعين وبنص التسعين كمان ...

يـآإرب لك الحمد على ماكتبت لي

الله يوفقني ويوفقك ويوفقك الجميع يااارب وييسر لنا آموورنـآإ يــآآآآرب

وشششششششششكراا من قلبي لدعاائك لي وربي بردتي خاطري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haio
    الله يعينك , انا اتوقع اذا كانت الشروط زي ماقلتي منطبقه عليك
    ان الخخطأ هذا هو السبب , لأن عملية الترشيح والفرز اتوقع انها الكترونية
    فالبرامج الالكترونية تتعامل مع البيانات بدن ماتتأكد هو شي منطق او لا
    تأكدي ياحبي من الوزارة وان شاء الله يكون لك نصيب اذا فيها خير لك
    موفقه خير
    يـآآآررررب الله يوفقناا ويووفقك يااااارب

وان شااء الله اقوول لأهلي ويفهموا اللي صااار

يـآآآآآآرب تتيسر آموورنـآآآآآآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنخاه
    الله يعوضك بالافضل ..
    آمييييييييييييييين يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب .. اللهم لا اعترااااض

بس يبقى الانسان مايستسلم من اول عثرة بطريقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس 2008
    يا قلبي عليكي يا حياتي .... الله يكون بعونك ... بس لا تستلمي روحي وابذلي جهدك في كل مكان ... حرااام انتي درجاتك عالية ... خلي ابوك اخوك يروح يدور يسال يمكن ربنا يكون كاتب لك نصيب ... الله ييسر امرك يا رب

آميييييييييييييييين الله يكون بعوننا آجمعين ويسسسررر لناا امووورناا

بكلم ابووي بس ابوي عارفه انه بيعصب فـ ابغي اخذ المعلومات كلها واستجمع الكلام اللي بقوله
    علشششان لااا أكلهاا معه
    لانه بيسوي لي حكاية على مووضوع الغلط واني ليه ما اانتبهت

الانسسساان صصصاادر منه الغلط ماااهوووب معصصووم

الهاجسسس ..... الله يفتحهاااااااا بوووجهك يااارب ويوفقك ويسسر لك امووورك ياااااااااااااااارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    كنت متوقع يمكن تكوني كاتبه شي غلط،، وفعلا طلع التاريخ هو السبب،، راجعيهم خصوصا ان باب الشكاوي مفتوح

ارسلت لهم امس الصبااااااح شششكوى علششان التاريخ ... من اول ما انتبهت انه غلط

لاني حاااااااااولت اعدله بكل ما اقدر مو راضضي يتعدل ... ولمن شفت انهم ماقبلوني

تحطمت وفقدت الامل ... لكني الفجر اليوم قلت ادخل يمكن ردوا على شكوتي

ولا لقيت رد وتحطمت اكثر ... كتبت لهم شكوى ثااانيه انو ليه ما انقبلت وانا متحققه عندي الشروط كلها

بخلي ابوي يروح لهم رسمياا لاني مااعااد لي امل هنا .. =(

الله يووفقك يااارب ويقضضي لك حاااجتك قول آمين =(

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير خواجي
    الله يعينك اختي لاتضيقي على روحك ولا شي انت راجعي الوزارة وان شاءالله يتفهمو لوضعك
    وبعدين خلى املك بالله قوي وبعدين اذا ربنا ماكتبلك في هذي عندك المرحلة السابعة قدمي فيها
    وترى ياختي الحياة ماتستاهل اننا نزعل عليها كل هذا الزعل عندك فرص كثيرة وانت ان شاءالله هنا او في الخارج راح ترفعي راس اهلك
    وراس السعودية ان شاءالله اهم شي خليك من داخل راضيه بالقضاء والقدر وصدقني ربنا مايكتب لاحد الا الخيرة

وتذكري قوله تعالى وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم )

اسال الله ان ييسر امرك وان يجعلك من المقبولين في الابتعاث وفي الديرين وهذا هو الاهم قبول ربك لك

تقبلى مروري
    الله يعيننا آجمعين يااارب

يارب يتفهمون وضعي وتتيسر لي الامور .. والله يكتب لنا الخير آجمعين

انا كلي آمل ان ربي مايكتب لنا الا الخير .. لكن كل اللي صار اني تحطمت

لاني ماحطيت ولو 1% اني ماراح اترشح

خصوصا انها مرحلة تدقيق يعني مااهي قبول يعني الكل يدخلها

فلمن من البدااية حتى ماترشحت بجد جااني احبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااط

والمشكله الاكبر اني انا انسانة مابي اجلس بالبيت ... خايفة يصير عندي خمول اذا جلست سنة كاملة بالبيت

والمرحلة السابعة سمعت كثير يقولون انها مو اكيد تنفتح واذا انفتحت راح تكون الشروط اصعب

يآرب تنحل المسألة .. والله يكتب اللي فيه الخير .. ومن جد انا اقدر ارفع راس آهلي سواء هنا لو برا

لكن هنا اساسا تحطمت مافيه ولا مجال قبلوني فيه مع ميولي !!

ومارسلت ملفي لأي جامعة لاني حاطة املي بالبعثة .. وهذا اللي خلاني اتحطم اني فقدت الامل وبدون سبب

ومابي استسلم واقول قضاء الله وقدرة .. الحمد لله انا رااضية باللي يكتبه لي ربي .. لكن

مابي استسلم ... خصصصوصا اني جالسة اتعب على نفسسي ومن زمااااااااان وبعدين يصير حالي حال

اي انسان كان يلعب بحيااته ولاهو متهم ..

يـآآآرب " ان لكل مجتهد نصيب " فأعطيني يارب نصيبي

شششششششششششششششششششششششششششششششكرررررررررررررررااا اا على ردك هونها علي كثير

الله يووفقك يااااااااااااارب ويقضضي لك حاااجتك يآآآرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o نادر الوجود o
    لاززم لازم تقولي لاهلك وهم يشوفوا لك حل يعني يراجعوا الوزارة وكمان ادخلي الفيس بوك واكتبي للموسى هيا بتنحل بس خليكي واثقة ولازم احد من اهلك يكون يوم السبت بالوزارة

وارجعي لنا وقولي اش صار

الله يوفقك

بقول لهم بس مابي اقول لهم ويحسوني من البدااية غبية ولا اعرف اتصرف
    والوزاارة اي وزارة لاني ما ادري عن شي وانا اكبر بنت فـ آهلي ماعندهم خبره بهالمواضيع
    والفيس بوك وين يعني ادخل على ايش بالضبط
    يآآآآآآآآآآرب انها تنحل الله يسمع منك
    بقول لابوي بس ابي اجمع معلوماات بالاول علشان اعرف ايش اقول

والوزارة لازم ابوي يروح ولا انا اللي اروح ولا ايش .؟

ولايهمك يارب اني ارجع لكم بخبر قبول ترشيحي قول آمييييييين

الله يفررررجها علينا اجمعين ويكتب لنا الخييييير وييسر لنا آمورنـآإ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    إي والله.. دام المسألة مسألة خطأ، فلا تستسلمي للحزن وتتأخري عن تصحيح الخطأ اللي ممكن يغير كل شيء..

هو صحيح الخطأ خطئك إنك ما ركزتِ وقت تعبئة البيانات، بس بما إنك شطورة ما شاء الله، فحاولي معهم من يوم السبت، ومن الحين عبر الإيميل..

والله ييسر أمورك..

ان شاء الله اني ما استسلم بس مريت بمرحلة انكسسسار والحمد لله بفضضل الله ثم بفضضل الاعضاء وتشجيعهم وكلامهم

تجاوزت مرحلة الانكسسار ..

انا ماركزت لانو الموقع بسرعه يقفل اذا طولت بتعبئة البيانات ..

حاولت معهم عبر الايميل بس مايردون علي مدري ليه

الله يسسر لنا امورنا أجمعين يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب

والله يقضضي لك حااجتك وييسرها عليك يااااااااااااارب

شششكرااا على ردك وربي اني تشجعت ونسيت كل اللي صاار من ردودكم

الله يفتحها بوجهك يآآآآآآآآآآآآآآرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oom_07
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...والله قلبي شوي ويتقطع عليكي..

لكن اقووولك لااااااا تستسلمي ورووحي الوزاره واشرحيلهم مشكلتك..وبأذن الباري..
    يتفهموا وضعك ويكوون لك نصيب فيها يآآآرب..ولاااا تيأأسي توكلي على الله وروحي..وانشاءالله تنحل مشكلتك..

الله يوفقك وييسر لك امرك وينصرك عليهم اذا ظلمووك بحق هذا الشهر الفضيل...اسعي فيها ولااااا تستسلمي وتأكدي ان الله معاك انشاءالله لا نك مظلوومه...
    وشكرا...

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرررب اني اقدر اوااصل ولا استسلم ويااارررب ان شااء الله يتفهمون اللي صار

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييين يااااااااررررررررررب الله يسمع منك

ياااربي يعطيك على قد نياااتك ويرزقك من حيث لاتحتسب قول آمييييين

بس ابي اعرف عن الوزاارة وين ومتى اروح وانا اللي اروح ولا ابوي .؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ReKo0o
    يالغالية

فكو الحين وزارة التعليم العالي حاجة اسمها

إدارة التظلم

تروح لإدراة التظلم تشتكي لهم وتقول انك مستوفية الشروط وراح يمشوك
    ياااااااااااااااااااااارررررررررب تمشى اموري لاني بجد ماابي اجلس بالبيت

بس عندنا بالشرقية ولا لازم اروح الرياض .؟

ياارب الاقي احد يجااااااوبني يااااااااااارب والله يووفقك يااارب
    7 "
  3. لاتخااافي تقدري ترجعي للوزارة ويعدلوا الخطأ , بس بسررررعه قبل يبدأوا التدقيق عشان يسووها يدوي من الكومبيوتر ويرجعوا يرشحوك وتتغير حالة الطلب عندك .. نصيحه الحقي عالوزارة في هذا الوقت واشرحي لهم الموضوع كوووويس !

صدقيني حاس حيرشحوك من عندهم اذا راجعتيهم ..

لأن المشكله اللي رفضك مو بشر , الكومبيوتر هو اللي رفضك .. أعرف كثير جاهم رفض بسبب انهم موظفين حكوميين وراجعوا الوزارة واثبتوا لهم ورقة بالإستقاله , وفعلاً رشحوهم من جديد ! .. صدقيني في أمل بس الحقي , كلمي أبوك , اخوك , أي احد يشوفها لك بأسرع وقت ..

بالتوفيق لك يارب ولاتستسلمي أبدااااا أبداااااا !!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    انا لو اني مسؤل واقرا اللي كاتبته راح ارشحك وبقوه بعد ......... خيتو هدي بالك ومسالتك لها حل وحلها واظح جدا خاطبيهم وفهميهم وان شاء الله بتنحل ........ لانك صراحه حرام تنحرمين على شان غلط ,! المشكله انك غلطتي بشي مايرحم ... وسنه التخرج والمعدل اللي تعامل معهم الكمبيوتر .... ارجع واقول هدي اعاصبك وخل ايمانك بالله قوي وادعي الله انه يساعدك وزي ماقلت لك اشرحي الوضع للوزراه ...........

وبعدين في بشاره لك ........ الموسى بلسانه ونقلا عن الصحف قايل اللي موافي الشروط ولا يقبل يقدر يقاضينا ... عاد انتي ما راح تقاظينهم وانما اشرحي لهم اللبس

اتمنى من الله العلي القدير يفرحك ولايحرمك من حقك وانا حاس بشعورك

اخوك

وربي يحقق اللي في بالك ...
    مو انا اللي حطمني انو مافيه احد مايترشح اذا كانت تنطبق عليه الشروط ... يعني هذا اساسا ماهو قبول
    فأني من البداية حتى ما اترشح بجد حسسسيت اني نحسسس !!
    وربي الموسى حبيته من زود الكلام اللي اسمعه منه بس شلون اقدر اتواصل معه .؟
    ياااااااااااااااررررررررررررب آمييييييييييييييييييين الله يسسسمع منك ويعطيك اضعااااف مااتتمناااه

يارب ... آجميين ويقضي لك حااجتك يارب

والمشكله صحيح انو غلطي مايرحم لكن الانسسان ماهو معصصوم من الغلط =(

واذا انت تقول كذا ابوي وش رايح يقول راح يغسسل شراعي

الله يكتب اللي فيه الخير يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mudy-ma
    الله يعينك

سوي زي ماقالولك الاخوان روحي الوزاره وكلميهم

وباذن الله تنقبلي وترفعي راس اهلك
    آميييييييييين يااااااااارب وربي هذا كل اللي اتمناااااه

الله يعينناآجمعين يااارب ... انا ان شااء الله ماراح اتستسلم واسكت عن الموضوع بس ابي اعرف
    وين الوزارة ومتى اروح وهل اروح انا ولا ابوي اللي يروح وايش آخذ معاي
    وهل فيه احتمال انو يرجعوني خايبه ومايفيدوني لان الغلط مني

ياااااااااااررررررررررررررببببي اكتتتتتتتتتب لييييييييي الخييييييييييييييييير

الله يقضضي لك حاجتك وييسرها يااااااااارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-St
    انا عندي لك فكره حبيبتي
    ارسلي الشكوى حقتك وحطي معاها مرفق صوره للشهادتك الثانويه عشان يشوفون بنفسهم تاريخ التخرج
    وانا اقول الافضل انك تصارحين اهلك يمكن ابوك واخوانك يروحون الوزاره ويشتكوووووووووووون
    الله يوفقك وتنقبلييييييييييييييييين يااااااارب

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

اللهم اكتب لي الفرج بعد الضيق يآرحمن

وبحااول كمان اسوي مثل ماقلتي بس خلهم يردون علي اصلا =(

الله يقضضي لك حااجتك ويوفقك يااارب ويفتحها بوجهك قولي آمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !.. ـمنى الروحـ ..!
    الله يعينك والله

حاولي تراجعي الوزارة وترسلي لهم استفسار وإن شاء الله بيتفهموا وضعك

بس عزيزتي انا شايفة انو الغلط منك وكان في فترة متاح فيها التعديل على البيانات

قبل إنتهاء التسجيل .. يعني الوزارة مااتوقع بترفض أحد عمال على بطال

والفرز المبدئي كان الكتروني وعشان كده تم استبعادك يعني مهم مستقصدينك وماقبلوك ..

حاولي تسعي في الموضوع وتخلي احد من اهلك يراجع الوزارة في الرياض

ويكلم الدكتور الموسى لأنه إنسان متفهم ومحد يطلع من عنده زعلان ,,

وبالتوفيق ..
    مو اناااا تعمدت اني ما ادخل كل ششوي لاني عااارفه لو ادخل كل ششوي بغير التخصص والدول وكل شي

لاني انسسااانه موسوسه بششكل ماتتصورينه

فحاولت اني امنع نفسي اني ادخل مع العلم اني دخلت اكثر من مره أتأكد من بياناتي

لكني ماحسيت بغلط لان عيوني متعوده على شوفه هذا التاريخ لانه تاريخ ميلادي

يعني الوزاره مافيه الا بالرياض .؟

بحااول ويااارب يقدرني واحصل اللي ابغاه ويقضي لي حاجتي

الله يوفقني ويوفقك ويفتحها بوجهك وييسر لك امورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadovich
    يااختي روحي لمركز التدقيق وقدمي اوراقك واطبعي شهادة القدرات والتحصيلي ووريها المسؤل واشرحي السالفة لهم
    لا تستسلمي ابد ابد

مو انا سمعت من الاعضضاء انو اللي ما انقبلوا لا يضيعون وقتهم بيوم التدقيق لان عندهم سستم ماراح يدخلهم اساسا

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااررررررر رررب يصصصصصصبرررررررني على مااابلااااني

يااارب تتيسسسسر ياااااااااااااااااااااااااااااارب وماتتتعسسسر

الله يقضي لك حاااجتك ويجزاااك خير يااااااااااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theleader2090
    يا اختي ...

انتي روحي الوزارة و اشرحي لهم وان شاء الله يتفهموا ...

ان كان لك خير في هالبعثة راح تجيك ان شاء الله ...

بالتوفيق ...
    الله يكتب اللي فيه الخير يااااااااااااارب ...

وان شااء الله اني ماراح اسكت على الموضضوع واروح بأقرب فرصه

الله يوفقنآ آجمعين يآآآآرب ...

وان شااء الله الله يكتب لي البعثه اذا كان لي خير فيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالية
    اااااااااااااااااااااااه يا قلبي قلبك

الله يعوضك يارب
    آجمممممممممممممممممممممممعيييييييييييييييييييييييي ييين ياااااااااااااااااااااررررررررررررب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    روحي الوزارة .. اقرب فرصة روحي لهم .. لان كاتبين في الجريدة ان لك الحق تعترضين اذا صار شي زي كذا .. فانتي روحي واشرحي لهم .. وان شاء الله يوافقون عليك يا رب ..

مو المصيبه ان اليوم الخميس ويوم السبت تاريخ 4 .. ومن تاريخ 4 بيبدا التدقيق !!!!

بحاااااااااااول اروح بأقرب فرصه بس ابي اعرف لازم اروح مقر الوزارة التعليم العالي اللي بالرياضض ؟

الله يكتب اللي فيه الخيييييييييييييييير يااااااااااااااااااارررررررررررب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس69
    خذي نصيحة اخوك في الله

روحي للوزارة وراح يتفهمون موضوعك زين ووالله العظيم لينصفونك وبالراحه

أهم شي لاتتأخري قبل الملتقيات بالله حلي موضوعك ولاينفع لا ايميل ولا الفيس بوك حق الموسي ولاشي روحي رأسا للوزارة وانا متأكد انهم راح ينصفونك بس لاتتأخري

انا حصل لي نفس المشكله في المرجله الرابعه ويعلم الله وجدت كل المسؤولين هناك متعاطفين معاي لدرجة انهم اخذوني وشربوني قهوة وشاهي وطلعوني عند الدكتور الفوزان والدكتور الموسي وقابلت بعد الدكتور الحربي والدكتور الزهراني والاستاذ البقمي وكانوا كلهم على قدر عالي من الاحترام والتقدير اللي اقول انه ابهرني حقيقة وفي ظرف يومين بس وقبل لااطلع الطيارة عائدا لمدينتي وصلت لي رسالة الترشيح على جوالي وايميلي بعد وتغيرت الحالة في موقع الوزراة

واخيرا الدكتور الموسي صرح بنفسه في جريدة المدينه انه اللي منطبقه عليه الشروط وماقبل له الحق في مقاضاة الوزارة وهذا دليل على ان الخطأ مردود بس اهم اهم اهم شي تراجعينهم بدري وهذي ليست نهاية المطاف فأنت طموحه ومتفوقه بنفس الوقت ومافي داعي تعكرين مزاجك ابد وافرحي من الان بقبولك وترشيحك بس مثل ماقلت راجعيهم والله يعينك تتعبي شوي بس وانت قدها ان شاء الله

الله يوفقكك يارب ونفرح في قبولك عن قريب اللي انا متأكد منه تماما وتجين هنا وتبشرينا وتحكينا ايش صار معاك

بحاااول ما أتأخر ... بس المشكله اذا بالرياض بتصير لي مع ابوي حكااية اكبر

بس ماراح يسكت عن الموضوع اكيد انه بيروح بس بعد مايغسسل شراعي

بحااااااااااااااااااااااااااول هذااا السسسسسبت يااااااااااارب اني اراااجعهم

ههههههههه وربي ردودكم تبرد الخاااااااااطر الله يبرد بخاااطرررركم ويفرررحكم آمييين ياااارب

بصررررااااااااااحة حبيت الموسسسى احسسسسه ينصصف الكل ويفكر بالجميع بس كيف اووصله

وياخوفي اسااسااا تنحل تنحل تنحل وبعدييييييييييين يصير لي شي ويرجعوني للـ الصفر

الله يكتب لنا الخيييييييييير ياااااااارب ويوفقناااااااااا آجمممعيييييييييين
    وووششكككككككككككرااااا على ردك وربي حسيت بس انا من زود غبائي بس اللي غلطااانة
    الحمد لله اني مو اول انسانة اغلط كذا
    وبكل الاحوال الانسان ماهو معصوم من الغلط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    لاتخااافي تقدري ترجعي للوزارة ويعدلوا الخطأ , بس بسررررعه قبل يبدأوا التدقيق عشان يسووها يدوي من الكومبيوتر ويرجعوا يرشحوك وتتغير حالة الطلب عندك .. نصيحه الحقي عالوزارة في هذا الوقت واشرحي لهم الموضوع كوووويس !

صدقيني حاس حيرشحوك من عندهم اذا راجعتيهم ..

لأن المشكله اللي رفضك مو بشر , الكومبيوتر هو اللي رفضك .. أعرف كثير جاهم رفض بسبب انهم موظفين حكوميين وراجعوا الوزارة واثبتوا لهم ورقة بالإستقاله , وفعلاً رشحوهم من جديد ! .. صدقيني في أمل بس الحقي , كلمي أبوك , اخوك , أي احد يشوفها لك بأسرع وقت ..

بالتوفيق لك يارب ولاتستسلمي أبدااااا أبداااااا !!!!

مو المصيبه ان اليوم الخميس وبكرا الجمعه ومافيه الا يوم السسسبت !!

الله يكتب اللي فيه الخير ياااااااااااارب وبحااااااااول اني اتصصصرف بسسرعه

الله يسمع منك يااارب ويرشحوني ع الاقل يعطوني لو بصيص امل

بكلم ابوي بس ابي اعرف كل شي بالبداااية

آجمممممممممممعييييييييييييييين ياااااااااااااااااارب وان شااء الله الله يلهمني قوة صبر ولا استسلم لو ايش يصير
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.