الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستوفيه الشروط ولكن ماقبلوني !!!

مستوفيه الشروط ولكن ماقبلوني !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاززم لازم تقولي لاهلك وهم يشوفوا لك حل يعني يراجعوا الوزارة وكمان ادخلي الفيس بوك واكتبي للموسى هيا بتنحل بس خليكي واثقة ولازم احد من اهلك يكون يوم السبت بالوزارة

وارجعي لنا وقولي اش صار

الله يوفقك
    7 "
  2. إي والله.. دام المسألة مسألة خطأ، فلا تستسلمي للحزن وتتأخري عن تصحيح الخطأ اللي ممكن يغير كل شيء..

هو صحيح الخطأ خطئك إنك ما ركزتِ وقت تعبئة البيانات، بس بما إنك شطورة ما شاء الله، فحاولي معهم من يوم السبت، ومن الحين عبر الإيميل..

والله ييسر أمورك..
    7 "
  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...والله قلبي شوي ويتقطع عليكي..

لكن اقووولك لااااااا تستسلمي ورووحي الوزاره واشرحيلهم مشكلتك..وبأذن الباري..
    يتفهموا وضعك ويكوون لك نصيب فيها يآآآرب..ولاااا تيأأسي توكلي على الله وروحي..وانشاءالله تنحل مشكلتك..

الله يوفقك وييسر لك امرك وينصرك عليهم اذا ظلمووك بحق هذا الشهر الفضيل...اسعي فيها ولااااا تستسلمي وتأكدي ان الله معاك انشاءالله لا نك مظلوومه...
    وشكرا...

7 "
  4. انا لو اني مسؤل واقرا اللي كاتبته راح ارشحك وبقوه بعد ......... خيتو هدي بالك ومسالتك لها حل وحلها واظح جدا خاطبيهم وفهميهم وان شاء الله بتنحل ........ لانك صراحه حرام تنحرمين على شان غلط ,! المشكله انك غلطتي بشي مايرحم ... وسنه التخرج والمعدل اللي تعامل معهم الكمبيوتر .... ارجع واقول هدي اعاصبك وخل ايمانك بالله قوي وادعي الله انه يساعدك وزي ماقلت لك اشرحي الوضع للوزراه ...........

وبعدين في بشاره لك ........ الموسى بلسانه ونقلا عن الصحف قايل اللي موافي الشروط ولا يقبل يقدر يقاضينا ... عاد انتي ما راح تقاظينهم وانما اشرحي لهم اللبس

اتمنى من الله العلي القدير يفرحك ولايحرمك من حقك وانا حاس بشعورك

اخوك

وربي يحقق اللي في بالك ...

7 "
  5. انا عندي لك فكره حبيبتي
    ارسلي الشكوى حقتك وحطي معاها مرفق صوره للشهادتك الثانويه عشان يشوفون بنفسهم تاريخ التخرج
    وانا اقول الافضل انك تصارحين اهلك يمكن ابوك واخوانك يروحون الوزاره ويشتكوووووووووووون
    الله يوفقك وتنقبلييييييييييييييييين يااااااارب
    7 "
  6. الله يعينك والله

حاولي تراجعي الوزارة وترسلي لهم استفسار وإن شاء الله بيتفهموا وضعك

بس عزيزتي انا شايفة انو الغلط منك وكان في فترة متاح فيها التعديل على البيانات

قبل إنتهاء التسجيل .. يعني الوزارة مااتوقع بترفض أحد عمال على بطال

والفرز المبدئي كان الكتروني وعشان كده تم استبعادك يعني مهم مستقصدينك وماقبلوك ..

حاولي تسعي في الموضوع وتخلي احد من اهلك يراجع الوزارة في الرياض

ويكلم الدكتور الموسى لأنه إنسان متفهم ومحد يطلع من عنده زعلان ,,

وبالتوفيق ..
    7 "
  7. راسلي الوزاره على ايميل ثاني وخل يزبطوها لك

والوزاره ماتعرفك ولا بينهم وبينك شي يتقصدوك

بس انتي حطيتي سنه تخرجك مو مستوفيه لشروطهم

فهم ياخذوا على البينات الي انحطت حطيتي انك مو مستوفيه ماراح يقبلوك هم

ومثل مالكل قال لك العمليه كلها بكمبيوتر

البشر بوقت التدقيق يبدي شغلهم
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.