الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستوفيه الشروط ولكن ماقبلوني !!!

مستوفيه الشروط ولكن ماقبلوني !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o نادر الوجود o
    اكيد بالريااض بحي الغدير بس لازم يوم السبت

بالتوفيق
    الله يعين اجججججججججل

ششششششششششششششششششششكككككككككككرااا اخوووي ناادر الوجوووود الله يعطيك العاافية يارب
    وويعطيييييييييك على قد نيييتك يااااااااااارب
    7 "
  2. عزيزتي

انصحك بالهدوء والطمئنينة و التوكل على الله عز و جل

ثم الاخذ بالاسباب كمراجعة الوزارة في اسرع وقت لتدارك الامر وان لم تجدي استجابة من الموظفيين العاديين حاولي الوصول لمن هو اعلا سلطة.

اعتقد ان موضوعك بسيط اتمنى ان يكون حله ايسر مما تتخيلين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o نادر الوجود o
    ولا تنسي رقم الطلب حقك وصورة من الشهادة اذا رحتي او اي احد راح عنك
    ان شااء الله ياااااااااارب اني ما انسى شي بخذ معي كل شششي ياارب والله ييسر آمورنآ آجمعين يارب

طيب يقدر اي احد يروح عني .؟

لان ماعندي احد بالرياض وابوي بيسوي لي حكاية علشان العمل حقه

عندي ولد خالي يشتغل هناك يجي لو راح بدال ابوي

ولا لازم من محاارمي ولا انااااا

ااناااااااااااا ووووووووودي ابوي اللي يروح بس اساااساا رمممضضضان والدنياا حووسسسه =(
    7 "
  4. يأخت نونه ربي يوفقك وأذا لك نصيب بل بعثة بتاخذينها
    لاتكدرين خاطرك ولا شي وش بتستفيدين من الزعل لايصير فيك شي لاسمح الله ونتي صايمة
    فية أمل أنشاء الله وبتتعدل أمورك يوم السبت خصوصاًمعدلك ماشاء الله (ومدرسة حكومي )بيخذونها
    بعين الاعتبار لاتخافين.وهنا حنا مجرد نعطيك حلول ونسمع لك لاأكثر ولا أقل وبارك الله بل أعضاء
    كلهم عطوك الحل الاول روحي للوزارة (وزارة التعليم العالي )وكل أورقك معك وبترجعين تبشرينا بقبولك المبدئي
    والنهائي أنشاء الله وبترفعين راس أهلك وبتحققين أحلامهم بما أن عندك أرادة وطموح أبتاخذين فرصتك هنا أو برا
    أهم شي لاتتكدرين وفكري بصحتك والبعثة ملحوق عليها توك من أول ضربة تتحطمين...
    نستنى ابشارتك السبت
    بتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.ALMASLEH
    شوفي ياختي ,, انا صراحة استغربت من رسالتهم وهذا فيه ظلم ,,, ولكن الله سبحانه وتعالى يعلم ما في الغيب ,, قولي الحمد لله على كل حال وابحثي عن حل بهدوء ,, الله يوفقك
    انا اجل وششش اقووووووووول ...... وربي جلسسست سااعه انااظر بالشششاااشه ماانيب مستووعبه

استغفر ربي وارجع انااااظر وششششش الحكااية !!!

وانكتمت من وقتها الين الفجر وانا حالي استغفر الله بجد احس اني كنت فووووووووووووووووووق وبعدين طحت

مابي اقول الله على الظالم لان بجد الغلط غلطي مو غلطهم

لان كل انسسسان يغلط واذا مارشحوني علشان هالغلط اللي صار غصب عني
    وقتها اقدر اقول الله على الظالم =(

الحمد لله على كل حال ... وكمان الحمد لله ان الله دلني على ناااااس طيبه مثكم وربي هاااانت بعيني بعد ماكلمتكم

الله يووفقناااااااا اجمممممعيييييييين يااااااااااااااااااااااااارب ويكتب لك الخير وييسر لك امووورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    عزيزتي

انصحك بالهدوء والطمئنينة و التوكل على الله عز و جل

ثم الاخذ بالاسباب كمراجعة الوزارة في اسرع وقت لتدارك الامر وان لم تجدي استجابة من الموظفيين العاديين حاولي الوصول لمن هو اعلا سلطة.

اعتقد ان موضوعك بسيط اتمنى ان يكون حله ايسر مما تتخيلين.
    والنعم بالله ..

بحااول اني اراااجعهم من يوم السبت بكير

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااررررر رررررب الله يسسسمع منك آمييييين يارب العالمين

والله يعطيك راااحة البااااال ويقضضي لك حواائجك بالدنيا والآخره قول آمييييين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o نادر الوجود o
    انت مو لازم بس اظن لازم ولي الامر يعني يا ابوك يا اخوك
    بخلي ابوي يروح وبروح معه كمااااااااااان وياارب اني ما ارجع الشرقية الا مع خبر ترشششيحي يااااااااااارب

املي بالله قوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dex
    ايوه اختي روحي الوزارة وشيلي كل اوراقك واقعديلهم خلي ابوكي يقعد ب حلقهم يمشونك سلام سلام بس اهم شئ لا تتحطمي انا كمان جاتني رساله اني ما انقبلت بس عادي مسكت نفسي بالتوفيق
    ههههههه يااخوووفي يستقعد لهم ويرفضون طلبي نهآئي

انا كنت اقول بالبداية اني يمكن ما انقبل بالترشيح بس بعدين قريت من الاعضضاء ان كل اللي مستوفيين الشروط
    لازم يقبلونهم بالترشيح علشان كذا انا تحطمت ...

الله يكتب لك الخير وتشششششششووووووف الرزق وين ماااتروح يااااااارب آميييييييين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمانجد
    يأخت نونه ربي يوفقك وأذا لك نصيب بل بعثة بتاخذينها
    لاتكدرين خاطرك ولا شي وش بتستفيدين من الزعل لايصير فيك شي لاسمح الله ونتي صايمة
    فية أمل أنشاء الله وبتتعدل أمورك يوم السبت خصوصاًمعدلك ماشاء الله (ومدرسة حكومي )بيخذونها
    بعين الاعتبار لاتخافين.وهنا حنا مجرد نعطيك حلول ونسمع لك لاأكثر ولا أقل وبارك الله بل أعضاء
    كلهم عطوك الحل الاول روحي للوزارة (وزارة التعليم العالي )وكل أورقك معك وبترجعين تبشرينا بقبولك المبدئي
    والنهائي أنشاء الله وبترفعين راس أهلك وبتحققين أحلامهم بما أن عندك أرادة وطموح أبتاخذين فرصتك هنا أو برا
    أهم شي لاتتكدرين وفكري بصحتك والبعثة ملحوق عليها توك من أول ضربة تتحطمين...
    نستنى ابشارتك السبت
    بتوفيق
    بصراااحة ردك مدري شلون اعبر عنه ارد على ايش واخلي ايش بس بجد انرفعت معنويااتي كثييييييييييييييييير
    عكسس النااس الثانية ردت علي بأنتي نحس مايقبك مكاااااان وربي اني تحطمت زياادة من ردهم
    بحااااول ان شاء الله من يوم السبت اروح وربي آكرم الاكرمين ماراح ارجع الا بالقبول ان شاء الله
    وياااارب اجييب لكم قبوول ترشيحي والله يخلف تعبتي بالقبووووووووووول النهااائي ياااارب

والله يسسسسعدك ياااارب ويفررررجها بوووجهك وينزل عليك الرزق انت وكل آحبااابك يااااارب آميييين
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.