الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات مكة المبتعثات على المرحلة السادسة

تجمع بنات مكة المبتعثات على المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARIN
    خلاص عرفتك
    انا اللي قلت لك قومي دققي اوراقك ايش تستني ههههه
    والله مو فاكرة عندي الذاكرة ضعيفة بس عارفة لوكنتي انتي بجد اللي جلسة معاها تصير صدفة حلوة ههه ماعليكي مصيرنا حنعرف بعض مو مكاوية هههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla.h
    تم تدقيق طلبـــــــــــــــــــــــــــــــي

مبروووك يانهول الف الف مبروك عقبال القبول النهائي ويجيكي معاه ورقة موافقة من عمل زوجك بالابتعاث يارب يارب وتصير الفرحة 3 فرحات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكلت آمري لله
    بناات انا دققت وخلصنا من هم التدقيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكلت آمري لله

وباذن الله مقبولين
    الان كل وحدى تكتب :
    1- التخصص
    2- دولة الابتعاث
    3- الماستر اللي بتقدمين عليه :
    علشان نستفيد
    وياليت تكتبون المدن او الولايات اللي عاجبتكم واهم شي المميزات

كل عام وانتم بخير يابناااات مكة الله يسعدنا يارب ويوفقنا ونصير بنات فتاااااكين
    انا الحمد لله اتغيرت حالتي اممممممممم ايش كماااان ابغى اقولكم انوا مررره فرحانه بيكم وبتواجدكم واشكر كل اللي يتفاعلوا مع الموضوع.
    طيب انا بما انو اول مشاركة لي هنا راح اعرف عن نفسي>>>اوووووخص يا خطيرة انتي الموووهم لا تكثروا كلام.
    7
    7
    1- التخصص
    مناهج وسائل تعليمية.
    2- دولة الابتعاث
    كندا.
    3- الماستر اللي بتقدمين عليه :
    عفوا انا راح اقدم ان شاء على الله على دكتوراه في تخصص علوم الحاسب الآلي . يااارب وفقنا والجميع ياارب
    4 المدن او الولايات:
    لسى لللآن مافي رأسي شي قاعده اشوف .

ولكن عندي سؤال هل من الآن اقوم أبحث عن قبول في معهد لغة والا نستنى حقون الوزراة هما يجيبوها مرررره محتااااره.
    دعواتكم انو ابويا يوافق لي ..مره متخوف من فكرة البعثة حبيبي..الله يسعدوا يقولي خليهم يجيبوكي في دولة عربية عشااان يجي معايااااا>>>على بالوا انوا راح ينقلني. الله يحفظوا ياااااااااااااااارب ويقتنع ويوافق دعوااااااااااااتكم ياصباياااااااااااااا مكـــــة الله يوفقكم والجميع

تسجيل خروج لآداء صلاة العشاء والتروايح.
    في امان الله اترككم.

7 "
18 من 19 صفحة 18 من 19 ... 13171819
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.