الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات مكة المبتعثات على المرحلة السادسة

تجمع بنات مكة المبتعثات على المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARIN
    لحظات أمل اذا شؤون الطالبات مداومين ياريت تخبريني
    لأنه في اوراق تصويرها ماهو واضح و بدي اعيد تصويرها و ختمها
    الله يعطيكِ العافية
    ان شاء الله بكرة اخبرك انا رايحة الساعة10 وبشوف ايش يصير وابلغك
    وربنا يسهلها على الجميع يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظات امل
    ومبارك عليك الشهر يارب
    اذا على ترجمة السجل الاكاديمي في مكاتب معتمده ممكن تترجمي فيها اذا انتي من مكة في مكتب معتمد اسمه مكتب سهل اذا تحبي تعرفي موقعه ممكن افيدك وثانيا لازم تترجمي التوصيات وشهادة حسن السيرة والسلوك وضروري ضروري يكون الاسم في الاوراق المترجمة نفس الاسم اللي بجواز السفر بالانجليزي يعني نفس الاسبلنق
    اما على التوصيه اذا تقدري تروحي الكلية واطلبي رقم اي دكتورة من الدكاترة اللي يدرسوكي وكلميهم تروحي لبيتهم الله يعنينك عليهم ربي يسهلك وفي طريقة ثانية اذا مانفعت هذي الطريقة قوليلي واقلك عليها بعدين بس ربي يسهلها بس لا تتاخري بكرة على طول روحي على مكتب الترجمة عشان يمديه يكملك اوراقك وتابعي ردودنا عشان تجمعي الاوراق اللي تحتاجيها واي استفسار ثاني انا بالخدمة
    واذا انت تغذية ممكن اساعدك بارقام الدكاترة عندي كم رقم لكم دكتورة

والله ماقصرتي الله يوفقك و يسعدك ياالغلا
    وياليت رقم مكتب سهل اذا عندك و توصفي لي مكانه بالتفصيل المملللل عشان اروح طوالي عليه و ما اضيع وقت في اللفلفه بالسياره
    والمكتب ترجمها في نفس الوقت ؟ و بكم؟
    خلاص مافي وقت جالسين نلعب في الوقت الضايع <<< قلبتها مباراه

تعبتكم بس ايش اسوي مالي بعد الله غيركم اسألهم

وعلى فكره انا تخصصي احياء

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكة هي قلبي
    ترجمي الوثيقه في أحد المكاتب المعترف بيها وختمها مصدق ولا تخافي

بالنسبة لمكه المكرمه في مكتبه سهل في عمارة الشريف يحيى بالششه الدور الثالث

خذي معاكي الأصل أو طبق الأصل وهو يشوفها وترجم على أساسها ويختم لك عليها

والورقه والله أعلم 80 ريال ..

وأنا سويتها عنده العام وقبلوها في أيام التدقيق سواء الوثيقه أو كشف الدرجات (السجل الاكاديمي)

وبالنسبه للتوصيات لست متأكد من صحة المعلومه

بس اللي أعرفه بإمكانك تجيبيها من أي دكتور أو دكتوره بغض النظر درسوكي ولا ما درسوكي

مشكور والله يديك العافيه و يوفقك
    والتوصيات بروح الكليه اشوف اذا فيها دكتورات ولا لا والله يعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaNah!
    صبايا نسيت أقلكم على حاجة بالنسبة لترجمة السجل الأكاديمي انا ترجمته من الجامعة ماأخذ مني ساعة الحمدلله .. فالأفضل تأخذيه من الجامعة وتختميه ... لازززم يكون مختوم .. انا طبعته من شطر الطالبات بالزاهر وختمته ووقعته من شطر الطلاب بالعزيزية
    وبالنسبة للشهادة وحسن السيرة والسلوك تجي مترجمة أصلا .. وأتمنى لكم التوفيق جميـعــــــا
    اختي حابه اعرف اني تخرجتي من الجامعه او الكليه اخاف اللي من الكليه ما يترجمولها واروح مشوار علي الفاضي

والله يوفقك و يسهل لك امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARIN
    اهلا ^_^
    بالنسبة لي اول شيء ترجمتها و بعدين رحت قسم اللغة الانجليزية شافوا اذا في اخطاء في الترجمة بعدين عدلت كم خطأ في الاوراق و بعدها ختموها من قسم الانجليزي
    بعدين رحت الكلية و ختمتها من شؤون الطالبات + صورت نسخ و ختمتها طبق الاصل
    علشان لا يجوا يقولوا لي اوراقك فيها اخطاء في القواعد الانجليزية و من الكلام داه
    و اذا متأكدة من محل الترجمة كل شيء ترجمه صح روحي لشؤون الطالبات على طول مايحتاج قسم الانجليزي (طبعا عارفة المشوار بعيد)
    الظاهر اتخرجتي من نفس كليتي (كلية التربية)

الله ويسعدك اختي فين قسم اللغه الانجليزيه قصدك في كليه التربيه اللي في ريع ذاخر ولا لا ؟

انا من الكليه اللي في العزيزيه بس ما يترجموا فيها ويمكن اروح لكليه التربيه ايش رايكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله
    الله ويسعدك اختي فين قسم اللغه الانجليزيه قصدك في كليه التربيه اللي في ريع ذاخر ولا لا ؟

انا من الكليه اللي في العزيزيه بس ما يترجموا فيها ويمكن اروح لكليه التربيه ايش رايكم
    روحي اليوم قبل بكرة محل اسمه فايز ابو لبن للترجمة المعتمدة عند جامعة الاولاد في العزيزية
    و بعدها روحي الكلية اللي في ريع ذاخر يراجعوا الترجمة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله
    والله ماقصرتي الله يوفقك و يسعدك ياالغلا
    وياليت رقم مكتب سهل اذا عندك و توصفي لي مكانه بالتفصيل المملللل عشان اروح طوالي عليه و ما اضيع وقت في اللفلفه بالسياره
    والمكتب ترجمها في نفس الوقت ؟ و بكم؟
    خلاص مافي وقت جالسين نلعب في الوقت الضايع <<< قلبتها مباراه

تعبتكم بس ايش اسوي مالي بعد الله غيركم اسألهم

وعلى فكره انا تخصصي احياء

تحياتي
    تسلمي يا اختي
    ترى والله اي خدمة انا موجودة لوتحبي اساعدك في اي حاجة انافي الخدمة
    شوفي مكتب سهل افضل لك من كل المكاتب لانه بجد مكتب معتمد على العموم موقع المكتب في بالششة ااول ماتدخلي من النفق تمشي شوية على يدك اليمين في بنك الاهلي وبعدوا محطة بنزين وبعده برج كبير اسمه برج الشريف يحي ادخلي البرج طبعا هوه ماشاء الله مره كبير وافضل انك تروحي مع اي محرم لانه برج كبير وكله رجال وتقريبا فاضي المهم اسالي بالداخل عن مكتب سهل للترجمة وعلى طول بيدلوكي هوه مكتب صغير بس معتمد يمكن بالدور الثاني اوالثالث وتقريبا انا ترجمت (الشهادة والسجل الاكاديمي وشهادة حسن السيرة والسلوك و3 توصيات ب500 ريال) وريحت راسي بدل الكلية
    بس ان شاء الله يوم السبت بروح اشوف يحتاج ختم من الكلية ولا لا وبخبركم
    ورقم مكتب سهل 5598448 وجوال 0505543997
    وبالتوفيق للجميع واي شئ انا بالخدمة
    7 "
  8. مساااائكم ورد

مدري اذا تحسبوني معاكم او لا هع انا من جدة بس خريجة رياض أطفال من أم القرى

موعدي الاحد 6 رمضان تقريبا اوراقي شبه جاهزة الحمدلله بقي لي السجل بالانقلش مرمطوني موظفات الجامعة

وبكرة ان شاء الله طالعة مكة عشان السجل اي سؤال او استفسار حاااااضرة
    7 "
7 من 19 صفحة 7 من 19 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.