الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع بنات مكة المبتعثات على المرحلة السادسة

تجمع بنات مكة المبتعثات على المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطييكم العافيه على ردودكم ..

اممم اللي موعدها يوم الخميس ٩ - ٩ .. انا معاها بس ١ الظهررر !!!!!!

شي تاني ابى اسألكم عنه ... دحين هما ماهم طالبين التوصيات .. صح !

طيب في نموذج طلب الالتحاق بالجامعه في ٣ فراغات لـ ٣ توصيات ايش نسوي فيهم !!!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77

من الأفضل بإنك تعبيها بأسماء 3 دكتورات درسوكي أو من قسمك أو من كليّتك تحملين منهم توصيات مكتوبه باللغه الانجليزيه ...

هي الآن ليست ذات أهميه لكنها من شروط فترة التدقيق فعشان كذا لابد من وجودها ..
    7 "
  3. الله يوفقكم يابنات مكتي انا كمان من مكه وقدمت ورشحوني لاكن محتااره اروح ولا لا شكلي ببطل انا موعدي الاحد 12: 9 الساع 11:30
    والله يوفقكم علما باني قدمت اوراقي فاام القرى وقبلوني فاحد الكليات الطبيه عشان كذا هونت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروج بيبو
    يس ياعسل انا تخصص تغذيه في كليه التربيه اتخرجت هالسنه ارجوكي ارسلي الارقام موعدي الربوع..
    وعندي استفسار انا زوجي جوازه حق السفر منتهي وهو المرافق بيكون وحطيت اسمه بس الحين كيف اقدر اغير المرافق واكتب ابوي الين قبل قرار الابتعاث الين مايجدد الجواز لان عليه مخالفات ولا كيف افيدوووووووني ولازم اخد طلبات المرافق معاي وقت التدقيق ولا كيف والتوصيات لازم مع الاوراق كمان ولا
    ان شاء الله انا رايحة الكلية السبت بسال عن الختم واجبلك ارقام الدكاترة وارسلك هيه وربك يسهلها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شواقه
    مبروك علي الجميع الي رشحو اسماهم
    وابي اسالك في تقديم للبعثه بعد رمضان او في شوال
    يعني متى يبدا التقديم للبعثه الي جاي
    الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله
    حاليا في ابتعاث داخلي (بالجامعات الاهلية داخل المملكة ) والتقديم مفتوح على موقع الوزارة على الرابط هذا
    برنامج المنح الداخلية للجامعات والكليات الأهلية - مقدمة
    وبالتوفيق للجميع اما عن الابتعاث الخارجي على حسب السنين اللي فاتت لازم تعدي سنة على مواعيد التقديم يعني ان ربنا عطانا العمر السنة الجية بنفس الموعد كوني على تواصل مع موقع الوزارة وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77

الله يعافيكي
    شوفي يا اختي خذيها نصيحة مني لمي كل الاوراق اللي عندك وتخصك اللي طالبينها واللي مو طالبينها وخذي ملف وظرف وحافظ اوراق يعني كوني جاهزة من كلوا عشان لا تتعبي وتحوسي من باب الحرص
    زي ما انا حعمل وربك كريم وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RCSKAM
    الله يوفقكم يارب أنا أختي مسجله في البرنامج وموعد تسليم الاوراق يوم الاربعاء 08/09/1431 هـ في الميريديان بجده وراح اشوف وش يصير معاها وافيدكم ان شاءالله وكمان راح اراجع مكتب البرنامج في الرياض يوم السبت ان شاءالله واذا لقيت منهم افاده ماراح ابخل عليكم..
    طيب حلو ممكن تفيدونا باليصير سوا على الاوراق اللي يطلبوها وطريقة اخذها وايش الشئ الجديد اللي ممكن يفيد اللي بعدهم ونكون ممنونين لكم وشكرا
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
6 من 19 صفحة 6 من 19 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.