الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثات هل تواجهين مشكله مع الأهل بخصوص الابتعاث والمحرم؟ هنا تجمع للفضفضه

المبتعثات هل تواجهين مشكله مع الأهل بخصوص الابتعاث والمحرم؟ هنا تجمع للفضفضه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اااااااااااااااااه انا مثلكم

اهلي موافقين وكل شي بس ماعندي محرم يروح معاي .. يعني ابوي موافق بس ماعندي احد غير ولد اختي ولما قلتله رفض لانه مايبي فرنسا >>> رغبتي الاولى

قالو لي اهلي عادي اكمل التسجيل عشان ماتروح علي البعثة .. وبس

الله يسهل لنا يارب
    7 "
  2. انا الحمد لله مرافقي اخوي اللي اصغر مني و موافق على البعثة
    باقي له سنة او اقل و يخلص جامعة .. والدي موافق و مشجع الفكرة من قبل ما آخذ البكالوريوس
    لكن امي ماهي موافقة ابداااااا.. حاولت معاها كثير و حاليا بداية قبول للموضوع
    و الاهل الباقيين كلهم مشجعيني و يناقشوني اي الدول افضل
    الله يكتب اللي فيه الخير و ترضى امي عني
    7 "
  3. بشطح شوي يا بنات //
    هل المهم اني اكمل في الخارج ولا المهم اني اكمل دراستي ..؟؟!!
    السؤال الثاني ..؟؟
    كثير من البنات عندهم طموح ويبون يكملون في بلدهم وبين اهلهم لكن جامعات بلدي مقفله بوجهي ابوابها وجامعات الخارج تحتضني بدعم من الداخل ..؟؟
    هنا في شي غلط ..؟! ولا ..!!
    تعقيد جامعاتنا كل ماله في تطور والمشكله الأكبر ان الضعوف هم اللي ياكلونها على راسهم(وفيتامين واو لعنة الله عليه بفعاليه يعمل في كل شي)
    ستين الف اختبار عشان ادرس دراسات عليا وبعدين ليت على سنع دكاتره يجيبون الهم وظلمه واسلوبهم زفت وماف راسهم بعد << ماخليتي شي يا رعاك الله
    / اللي من رحم ربي
    وطبعاً هذا وانت كفؤ تدرس تعاني وتنظلم ..!
    ،،
    طيب ليييييه هالتناقض ودنا نكمل هنا وعن نفسي ادري منيب قد الغربه بس ليه يابلدي الطيبه تحملينا اكثر من طاقتنا ..!! نحبك وودنا نخدمك ..؟!!
    //
    مدري بس الأكيد والواقع
    some thing is wrong
    /
    << وحده مرفوع ضغطها من كلش
    7 "
  4. nviro انا صادقه والله انا اخوي العزيز بيوصلني وبيرجع
    وكنت الصراحه ناويه اسكن في سكن الجامعه لكن لما قلتي فكرت القروب اعجبتني وقلت لمااما وقالت احسن من تكونين لحالك
    المهم انا اذا اقبلوني ع امريكا بس بروح وتحديد ولايه روجستر عشان اختي وزوجها فييه
    اقل شي احس بالأماان
    ومن جد ابغى اتواصل معااكم كل ابوكم وامكم وكل ابو شي >>>>>تحمست
    7 "

5. انا محرمي زوجي ولكن تفاجاءت ذاك اليوم انه
    يقولي بما ان وظيفته قطاع خاص لازم يفصل عشان يطلع معي
    وطبعاً هذا شي مرفوض ..!
    وماعندي غيره محرم ورافض اني اروح وحدي
    مدري ايش اسوي من جد ؟ احس باحباط كبيرررر

انا مختاره كندا .. وماعندي مشكله اكون معاكم في القروب
    ونتعرف على بعض ..يمكن لما اكون في قروب يطمن لروحتي لوحدي

ادعوا لي بنات ان الله ييسر اموري ويكتب لي الي فيه الخير ..

الله يسهل اموركم ويكتب لكم الخير وين ماكانت .. آمين
    7 "
  6. يابنات الله ييسر امركم جميعا ويسهل عليكم
    جد ادعي لي ولكم من كل قلبي
    ان شاء الله تتسهل ويوفقنا ربي
    والمحرم ينحل امره
    ومن جد كلامك يا تسنيم جبتيها على جرح انا ماحدني على البعثه الا ان جامعات وطني العزيز سوت لي تعجيز
    وكله علشان تقبل اللي معهم واسطات بارده مبرده واحنا تتحجج باننا ماجتزنا الامتحان
    بس الله بيعوضنا ان شاء الله
    والقروب لازلت معكم فيه وان شاء الله اذا ربي اراد واجتزنا مرحله التدقيق بنجاح وتحددت دولنا نتفق سوا
    7 "
  7. السلام عليكم ياحبايب قلبي نفس المعاناة حقتي انا بعد زي انوري عندي خيارين والظاهر مافيه حل الا الزواج ولاالطموح والهمه بتروح انا مختاره امريكا كندا ايرلندا ويارب يوفقنا انا حاطه في بالي اذا فيه قروب بنات ساكنين مع بعض حول بس المشكله التخصصات وكل وحده راح تكون يولايه يمكن
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسنيم الجريدي
    بشطح شوي يا بنات //
    هل المهم اني اكمل في الخارج ولا المهم اني اكمل دراستي ..؟؟!!

من راأيي انه على حسب انتي ما تفضلي وكمان على حسب ما تلاقي ... شوفب خريجات الجامعات هنا قد اكياس الرز ولا احد يبيهم الا بالواسطات حت تمشي ... فلو اتيسرت لك بعد طبعا ما تستخير الله سبحانه وتعالى وبعد رضا الاهل والقبول .. في الخارج احسن لك ... لان الفرص ان شاء الله اعلى

السؤال الثاني ..؟؟
    كثير من البنات عندهم طموح ويبون يكملون في بلدهم وبين اهلهم لكن جامعات بلدي مقفله بوجهي ابوابها وجامعات الخارج تحتضني بدعم من الداخل ..؟؟
    هنا في شي غلط ..؟! ولا ..!!
    تعقيد جامعاتنا كل ماله في تطور والمشكله الأكبر ان الضعوف هم اللي ياكلونها على راسهم(وفيتامين واو لعنة الله عليه بفعاليه يعمل في كل شي)
    ستين الف اختبار عشان ادرس دراسات عليا وبعدين ليت على سنع دكاتره يجيبون الهم وظلمه واسلوبهم زفت وماف راسهم بعد << ماخليتي شي يا رعاك الله
    / اللي من رحم ربي
    وطبعاً هذا وانت كفؤ تدرس تعاني وتنظلم ..!
    ،،
    طيب ليييييه هالتناقض ودنا نكمل هنا وعن نفسي ادري منيب قد الغربه بس ليه يابلدي الطيبه تحملينا اكثر من طاقتنا ..!! نحبك وودنا نخدمك ..؟!!
    //
    مدري بس الأكيد والواقع
    some thing is wrong
    /
    << وحده مرفوع ضغطها من كلش
    يا اختي اذا توفرت لك البعثة وانتي قدها روحي ايش تبغي بالجامعات الدايخة حقتنا هذه ... تعقيد في القبول .. ولما تنقبلي تعالي اتفرجي الوان الظلم والتخلف والرجعية اللي عايشينها .... وتعايشيها في خلال مسيرتك العلمية ... طبعا ما انكر انه في جامعات وعلى مستوى عالي ولها مكانتها ...

لا وابشرك ... ننتظر يفتحو لنا برنامج دراسات عليا ... ولما يفتحو يقدمو بالالاف ... والللي يقبلوهم خمسين ستين بالكثير يدخلوا الاختبار وينجح من بعد الاختبار 20 ويعملوا مقابلة شخصية واخيرا يتبقى في المنخل حق الدقيق خخخخخخخخخخخ 8 فقط ...

وبعدين حتى ترى لو كنت جايبة امتياز لالا تحلمي مدام انتي مو من بنات العائلات ولا انتي مسنودة فاحلامك سكر وجلي وسمبوسك ههههههههههههه

يعني ايش المانع انهم يدرسوا الناس ماجسيتر ودكتوراه وخليهم الارزاق بيد الله .... وتقولي ما في اعضاء هيئة تدريس ... لا ابشرك مليانين ومطفحين وكل فترة واخرى بيعينوا ناس طبعا بالواسطة الا ما رحم ربي ...

ولذلك لابد أن ندرك واقعنا الحضاري والتعليمي والرقي والتقدم والازدهار في ربوع بلادي الحبيبة .. حيث ان المملكة الرشيدة ثاني اكثر دولة تنفق على التعليم ... والسودان فيها خمسين جامعة ... مقارنتا بالسعودية فيها تقريبا 15 جامعة هذا وقال المتحدث الرسمي للبيت السعودي ان البلد تشهد طفرة تعلمية عظيمة لم يسبق لها مثيل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا بعد الفطور ضربت عندي الفيوز 210
    والله اني شايله هم لما نرجع بعد البعثات نلاقي لنا وظايف عدله ولا الحال من بعضه الله يستر من حالنا

اي خطا مطبعي ولا تفكيري هو نتيجة الشوربة والكنافة اشوفكم على خير ههههههههههههههه
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.