الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسارات ضرورية جدا

إستفسارات ضرورية جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tioooit
    tioooit

مبتعث مجتهد Senior Member

tioooit بولندا

tioooit , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى Dentistry , بجامعة University of Wroclaw
    • University of Wroclaw
    • Dentistry
    • ذكر
    • Warsaw, polska
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 12th, 2010, 03:30 PM

السلام عليكم

يا اخوان انا سجلت بالبعثة وحطيت تخصص طب أسنان واخترت ثلاث دول وحطيت لا أرغب بالترشح لأي دولة

غير المحدد دخلت قبل شوي أبغى أعدل شليت الصح من المربع بس ما يطلع لي حفظ

اسوي خروج وادخل مره ثانية أحصل علامة الصح للحين موجودة ؟؟!!

وغير كذا حاب أسأل هل فيه إمكانية أغير التخصص من طب الأسنان إلى طب بشري ؟؟؟ ضروري جاوبوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    السلام عليكم

يا اخوان انا سجلت بالبعثة وحطيت تخصص طب أسنان واخترت ثلاث دول وحطيت لا أرغب بالترشح لأي دولة

غير المحدد دخلت قبل شوي أبغى أعدل شليت الصح من المربع بس ما يطلع لي حفظ

اسوي خروج وادخل مره ثانية أحصل علامة الصح للحين موجودة ؟؟!!

وغير كذا حاب أسأل هل فيه إمكانية أغير التخصص من طب الأسنان إلى طب بشري ؟؟؟ ضروري جاوبوني
    مافهمت انت انقبلت ولا لا فاذا كنت ماتم ترشيحك ففات الاوان وين طارت الطيور بارزاقها اما لو كنت مرشح فبعدك لاحق تقدر تطلب التعديل وقت التدقيق تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    هلا اخوي انا جاتني رسالة الترشيح والموعد 9 / 9 رمضان

بس أبغى أغير التخصص من طب أسنان إلى طب بشري أو على الأقل أكنسل الخيار ذا اللي لا ارغب بالإبعاث إلى أي دولة غير الرغبات الثلاث

ابغى اضمن البعثة

البعثة مضمونة بإذن الله مادام تم ترشيحك أهم شي إنا بياناتك إلي أدخلتها صحيحة ومنت محتاج لتغير خيار الدولة أما التخصص والله ما عدي علم فيه تقدر تستفسر في مقر التدقيق هم الوحيدين إلي يقدرون يعطوك رد تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.