الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن السجل الاكاديمي ..؟!

استفسار عن السجل الاكاديمي ..؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية T0TA
    T0TA

مبتعث مجتهد Senior Member

T0TA الولايات المتحدة الأمريكية

T0TA , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IBA , بجامعة ..
    • ..
    • IBA
    • أنثى
    • .., !!
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

August 12th, 2010, 09:24 PM

السلام عليكم ..

انا خريجة جامعة الملك عبدالعزيز .. والسجل الاكاديمي او كشف الدرجات عندي بالانجليزي فقط ..
    ومن ضمن الأوراق المطلوبة للتدقيق .. يكون السجل باللغة العربية والانجليزية ..
    اكيد منكم متخرجين من جامعة الملك عبدالعزيز وعندهم نفس مشكلتي ايش الحل ..
    اقدر اروح الجامعة واطلب منهم سجل بالعربي .. ؟ وهل ممكن يعطوني ..!!
    ابغى احد يفيدني الله يسعدكم ..
  2. حبيبتي روحي للجامعة وقوليلهم ابغى سجل بااللغة العربية ... صراحة استهتار أعطوكم الانجليزي وتركو العربي < وش يحسون فيه

ترى طباعة السجل الاكاديمي ماتاخذ الا ساعة ... واالمفروض انتي تأخذي الانجليزي والعربي مع بعض .. واذا رفضت الجامعة روحي لمكتب معتمد وترجميه بااللغة العربية ... وموفقه ان شاء الله
    7 "
  3. وعليكم السلام

10- صورة من السجل الأكاديمي باللغة العربية إذا كان صادراً من جامعة عربية، مع الأصل للمطابقة.

لنا كم يوم نتشاور مع الاخوان عن هذي الحكاية http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread205907.html
    واتضح المقصود من الفقرة اذا كانت صادرة من جامعة عربية (يعني من دولة عربية خارج السعودية)

لانه الوزارة اساسا ماتبغى غير الانجليزي بدليل اننا بنترجم السجل لو كان عربي لانجليزي لكن في استثناء اذا كانت الجامعه من برا المملكة يبغو سجل عربي بالاضافة الى الانجليزي, والله اعلم

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.