الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الإفاده بخصوص قبول طالبه لمرحلة المجستير

أرجو الإفاده بخصوص قبول طالبه لمرحلة المجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RCSKAM
    RCSKAM

مبتعث جديد New Member

RCSKAM السعودية

RCSKAM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 12th, 2010, 10:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أختي خريجة بكلوريوس من جامعة أم القرى لعام 1428 هـ وقدمت لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي - المرحله السادسه - ووصلها ايميل الترشيح وطالبين منها بعض الأورق لاستكمال عملية القبول وعندي استفسارات أرجو الإفاده فيها:

1- صورة جواز سفر مستقل وساري المفعول لمدة لا تقل عن سنة على الأقل، مع الأصل للمطابقة. <<<< حالياً ليس لديها جواز سفر وش الحل؟
    2- صورة من وثيقة التخرج للمرحلة الأخيرة باللغة الإنجليزية. <<<< الوثيقه اللي عندها مطبوعه باللغه العربيه فقط وش الحل؟
    3- صورة من السجل الأكاديمي باللغة العربية إذا كان صادراً من جامعة عربية، مع الأصل للمطابقة. <<<< لم تستلم السجل الأكاديمي من الجامعه التي درست فيها وش الحل؟

* هل ارسال الايميل يعني الترشيح النهائي ام ان هناك عملية ترشيح اخرى بعد استكمال تسليم الاوراق المطلوبه؟

ارجو الافاده ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RCSKAM

أختي خريجة بكلوريوس من جامعة أم القرى لعام 1428 هـ وقدمت لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي - المرحله السادسه - ووصلها ايميل الترشيح وطالبين منها بعض الأورق لاستكمال عملية القبول وعندي استفسارات أرجو الإفاده فيها:

1- صورة جواز سفر مستقل وساري المفعول لمدة لا تقل عن سنة على الأقل، مع الأصل للمطابقة. <<<< حالياً ليس لديها جواز سفر وش الحل؟

تطلع جواز

2- صورة من وثيقة التخرج للمرحلة الأخيرة باللغة الإنجليزية. <<<< الوثيقه اللي عندها مطبوعه باللغه العربيه فقط وش الحل؟
    ودها مكتب ترجمها

3- صورة من السجل الأكاديمي باللغة العربية إذا كان صادراً من جامعة عربية، مع الأصل للمطابقة. <<<< لم تستلم السجل الأكاديمي من الجامعه التي درست فيها وش الحل؟

مدري صراحه ارجع للجامعه حاول تجيبه وتترجمه واذا مقدرت اتصل على الوزاره ينفع تعهد وبعد العيد تجيبه

* هل ارسال الايميل يعني الترشيح النهائي ام ان هناك عملية ترشيح اخرى بعد استكمال تسليم الاوراق المطلوبه؟

لامو النهائي هذي مرحله تدقيق
    انشاءااله تروح بعثه اختك حتى انا والله ناقصه اوراقي
    7 "
  3. لازم تروح الجامعه تاخذ السجل كل الجامعات محتفظه بسجلات الطالبات
    والجواز يطلع في نفس اليوم
    والشهاده في مكاتب ترجمه كثير بس اهم شي تكون معتمده وبعدين تختمها من الكلية

هذا السؤال انا ابغى اجابته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RCSKAM

تطلع جواز سفر ولازم يكون اسمها باالإنجليزي مطابق لإسمها في الوثيقة والسجل الأكاديمي عشان لايلغو لها البعثة

تترجمها من مكتب معتمد أو تروح للجامعة وتطلب وثيقة جديدة .. لأنه الحين الوثائق نصها عربي والنص الثاني انجليزي

كيف طالبة متخرجة من جامعة ومااستملت السجل الأكاديمي ؟؟؟ ... خليها تروح للجامعة يوم السبت وتطلب طباعة سجل أكاديمي بااللغة العربية والإنجليزية وتأخذ وثيقتها معاهــا

لا مو معناها قبول نهــائي .. بعد عملية التدقيق إن شاء الله يتحدد كل شي

اتمنى أكون أفدتك .. وبالتوفيق لأختك
    7 "
  5. أختي دانه..

يعطيكي العافيه على المعلومات القيمه لكن لو راحت للكليه الحين اتوقع إجازه ومقفلين وبالنسبه لمكاتب الترجمه مافهمت طريقتها ارجو التوضيح اكثر اقصد يعطوني ورقه فيها ترجمة الشهاده والا كيف؟ والشي الاهم اذا تعرفي مكاتب ترجمه معتمده تفيديني باسماؤهم ومواقعهم وهل يشترط ختم الجامعه في هالحاله؟

دمتِ بود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RCSKAM

زي ما قالو اللي قبلي تقدر تطلعو في نفس اليوم
    تقدر تروح الجامعه في مكان اسمو وحدة التخرج يترجمو هناك الوثيقه والسجل الاكاديمي والجامعه مفتوحه ماتقفل انا اتكلم عن جامعه ام القرى الزاهر وتختمها من كليتها(يمكن الكليه تقفل ) بس تسال هناك في الزاهر (اتوقع لازم تنختم من الجامعه والله اعلم)
    كيف اتخرجت وماخدت السجل الاكاديمي لازم تروح تاخدو اكيد عندهم

رساله الايميل لاتعني الترشيح النهائي بعد مايطابقو الاوراق ينزلو الاسماء المرشحه نهائيا

ربي يوفقها ويسهل لها طريقها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.