الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آستفسار بخصوص سحب الملف لغرض(التدقيق)

آستفسار بخصوص سحب الملف لغرض(التدقيق)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ان شاءالله خيـر
    ان شاءالله خيـر

مبتعث جديد New Member

ان شاءالله خيـر الولايات المتحدة الأمريكية

ان شاءالله خيـر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • منتظر, الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 12th, 2010, 11:37 PM

السلام عليكم

آولا مبارك عليكم الشهر وجعلكم الله من صوامه وقوامه ان شاءالله

و مبروك لـ كل المرشحين وخيرها بغيرها لمن لم يحالفه الحظ,والجايات اكثر ان شاءالله

اخواني انا خريج ثانوية وتم ترشيحي(الحمدلله)لـ الابتعاث ومستوفي لـ الشروط وموعد التدقيق يوم الخميس 9/9 , لكن!!!

أصل الشهادة بـ جامعة الدمام و خايف اسحبها ومآيتم قبولي نهآئيآ

*استفسارات شاغلة بالي*

هل يكون القبول النهائي بعد المطابقة و التدقيق وآلتأكد من صحة المعلومات ام تتم المفاضلة.؟

هل اللي مقدم على جامعة يتم شطبه من لائحة الابتعاث لـ منآفسته على مقعدين.؟(الشخص يدور له الافضل فـ آنآ مستغرب هـ الشي)+ اشاعة هالخبر ولا حقيقة.؟

و آخرآ وش رايكم و وش مطلوب اسويه

الله يكتب اللي فيه الخير ان شاءالله

تحياتي لكم
  2. حياكم الله خواني

انا طالب مثلكم
    بس انا رحت لمركزهم في حي الغدير وتكلمت معاهم في هذا الشيء
    وقالوا اذا سلمت ملفك فهذي مشكله لانا سوف نرفع اسماء المتقدمين للجامعات السعودية والمقبول باحدا الجامعات وتم تسجيله ضمن قائمة الطلاب فانها يستبعد مباشرة
    وانا اقول اذا ربي كتبلك جامعه مثل جامعة الدمام او اي جامعة سعودية وتخصص انت راغب فيه
    فتوكل على الله وخل ملفك واذا سحبت ملفك كن على علم انا الجامعة سوف تحرمك من الدراسة لمدة يعني ممكن خمس سنوات انت محروم من الدراسة في هذه الجامعة التي انسحبة منها

فذا اضمن مستقبلك ..

اما القبول في برنامج خادم الحرمين الشريفين هل بعد القبول المبدائي ترشيح اخر فليس لدي علم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.