الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في حيرة من امري ساعدوووووووني

انا في حيرة من امري ساعدوووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بومحمد الأحسائي
    بومحمد الأحسائي

مبتعث مستجد Freshman Member

بومحمد الأحسائي الولايات المتحدة الأمريكية

بومحمد الأحسائي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة معهد esli
    • معهد esli
    • محاسبة
    • ذكر
    • أوستن, تكساس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 12:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابارك لكم ترشيحكم وأتمنى لكم التوفيق ولكن عندي بعض الاستفسارات
    اولا انا داخلة بإسم اخوي لأني مستعجلة نوعا ما
    1- انا خريجة جديدة ولم استلم الوثيقة ولا السجل الأكاديمي فهل يوجد دوام في الكليات حتى يتم استلامها وإن لم يكن هناك دوام فهل يكتفى بالإفادة فقط؟
    2- هناك من يقول بأنه لابد عند التدقيق احضار جواز المحرم وهناك يقول بأنه لا يوجد من ضمن الطلبات المرسلة في الايميل وأصبحت في حيرة من امري فمن أين أتأكد ؟
    3- هل لا بد من حضور الطالبة نفسها عند التدقيق أو يكتفى بأي رجل آخر غير المحرم ؟
  2. اممممم .. صورة جواز المحرم مو موجود من طلبات هذي السنه .. بس مو خسرانه اذا اخذتي نسخه ..
    مثل التوصيات , انصدمت انها مو مطلوبه مع باقي الاوراق بس ناخذهم احتياط
    الافادة تغني عن الوثيقه بس ما ادري اذا السجل الاكاديمي بعد ..

و السنه الماضيه كانوا قايلين ان ممكن ولي الامر يسوي التدقيق بدل البنت .. بس هالسنه ما قالوا , فيمكن لازم الوحده بنفسها تروح ..

مو كثير متأكده بس ماحبيت ادخل و اطلع بدون ما اقول شي .. بس لي عودة ان شاءالله .. بنت عمي تشتغل مع المدققات , بسألها و برد لج ان شاءالله ..
    7 "
  3. مشكووووووووورة حبيبتي ياليت تتأكدين لي لأني متوترة خصوصا إن المحرم ماعنده جواز ومايقدر يسوي في الفتره هذي
    ولاتنسين تستفسرين لي عن ذهاب الطالبة بنفسها أو لابد من ولي الأمر أو أي رجل آخر؟
    7 "
  4. أختي أخت بو محمد
    أقدر أفيدك في نقطتين
    1- الجامعه مفتوحه طول السنه لاتروحي عند كليتك
    روحي عن القبول والتسجيل أو الإدارة المسؤوله عن شؤون الطلاب
    2- يقدر المحرم (أب-زوج-أخ بوكاله شرعيه)يروح بدالك
    واشمليني بالدعاء
    موفقه
    7 "
  5. هلا اختي انا اعاني من نفس مشكلتك ومدري وش اسوي ؟؟

انتي وش سويتي ارجو ان تفيديني ........ والجامعه تقدر ترجم لنا الاوراق وكذا ووالكليه صارت تبع الجامعه يعني ينفع باااذن الله
    ووووووووويعطيكم العافيه لجهودكم
    7 "
  6. مساء الخير .. اول شي مثل السنه الماضيه كان لازم حضور المبتعثه نفسها بس لما صار المكان زحمه و حوسه قالوا للي ابوها معاها تخليه يروح عند الرجال عشان الزحمه , فمو شرط هذي السنه نفس الشي .. يعني الافضل انتي تروحي لان تقول يتأكدون من المبتعثه ان هي نفسها الي جت ..
    و ترى الجامعات الحين الادارة موجودين , يعني تقدرين تروحين القبول و التسجيل تطلبين صور للسجل الاكاديمي مختومه منهم ..
    و على الجواز تقول هو مو مطلوب بس ماتدري اذا يوم التدقيق رح يطلبونه ولا لأ .. بس للحين هو مو مطلوب و اذا قالوا شي تقدرين تقولين ان ما كان مكتوب من ضمن الطلبات ..
    7 "
  7. مشكورة كثير أختي ألوان الطيف بس أنا كليتي كلية العلوم التي كانت سابقا كلية التربية لذلك أعتقد إن وثائقنا وشهاداتنا تؤخذ من الكلية ولم أسمع بأننا نأخذها من الجامعة
    وبالنسبة للمحرم أيضا مشكلتي غير محلولة لذلك يجب علي أن أذهب أنا إذن
    وإن شاءالله ما أنساك من الدعاء
    مرحبا بك أختي physic girl يعني قصدك آخذ أوراقي من الجامعة وأترجمها في الجامعة؟
    أهلا وسهلا فيك أختي asooma.Ksa مشكووورة ويعطيك العافية الحين الحمدلله لقيت منكم الإجابات الشافية ولكن ستبقى عندي مشكلة السجل الأكاديمي لأني لم اسمع خبر عن الكلية بأننا بإمكاننا أن نتسلم شهاداتنا من الجامعة فهم أخبرونا بأننا سنتسلم وثائقنا وأوراقنا منهم !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.