الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا لو تأخرت عن موعد التدقيق بساعه ؟؟؟

ماذا لو تأخرت عن موعد التدقيق بساعه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohdalzahrani
    Mohdalzahrani

مبتعث جديد New Member

Mohdalzahrani السعودية

Mohdalzahrani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Medical Science , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Medical Science
    • ذكر
    • أيضاَ جاري البحث, بحسب
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 01:08 AM

السلام عليكم إخواني الأفاضل وكل عام ونحن من الله أقرب حبيت اسأل بالنسبه عن التأخير ولو ساعه عن الموعد هل سيحرمني البعثه موعدي 12.30 بعد منتصف الليل؟؟؟ وشكرراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohdalzahrani
    السلام عليكم إخواني الأفاضل وكل عام ونحن من الله أقرب حبيت اسأل بالنسبه عن التأخير ولو ساعه عن الموعد هل سيحرمني البعثه موعدي 12.30 بعد منتصف الليل؟؟؟ وشكرراً

متأكد بعد منتصف الليل يمكن مساء يعني الظهر ولو تأخرت ساعة ما يأثر شي بس تأكد من الموعد تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.Q
    ياخوي نصيحة لك لا تسأل مثل هالأسئلة هنا .. ما رح يفيدك إلا أحد الموظفين من التدقيق

يعني أخوي الي فوق جزاه الله خير على إجتهاده قلك ما يأثر ما أدري على أي أساس بنى جوابه ؟

عفوا أخي الكريم أنا بنيت جوابي بناء على تجربة مو من خيال يالحبيب احنا رحنا متأخرين وأخذنا ساعة ونصف راح بدري جلس ثلاث ساعات ويالله خلص تحياتي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم

عفوا أخي الكريم أنا بنيت جوابي بناء على تجربة مو من خيال يالحبيب احنا رحنا متأخرين وأخذنا ساعة ونصف راح بدري جلس ثلاث ساعات ويالله خلص تحياتي

ألف شكر على التوضيح .. وترى ماكان قصدي إنك بنيتها من خيال
    جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.