الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحساويه ... تعالوا

الحساويه ... تعالوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيران 555
    تكفون ريحونى
    انا قبلت واخذوا شهادتى
    مقدم طب على المانيا
    ساحب ملفى من سعود تونى صغير 18 سنة
    ابي اعرف ابي اطمن ابوى وامى خايفين على
    وانا مانى عارف مع من بروح هل هم اصحاب خير او سؤ
    ابي اعرف كم مدة الطب فى المانيا نس تقول 8 وناس تقول اقل
    ممكن احول لطب اسنان انا قلت لهم قالوا لك الحرية
    هل ممكن ادخل الجامعة لانى اسمع ان فية ناس رجعوا
    ارجووووووووووووووووووووكم ريحونى ممكن اسحب على البعثة واطلع للغة 6 اشهر ببريطانيا وارد اقدم من جديد
    وربي ماانام ابي اعرف بس

الله يوفقك ياااارب

لا تخافي وإن شاء الله الأعضاء يفيدونك
    7 "
  2. اختي او اخوي صدى الذكريات ماشاء الله عليك سالت اكثر من سؤال في دفعة وحدة

على كل حال افضل دولة لدراسة الطب هي امريكا بدون منازع ومن بعدها كندا ومن بعدها استراليا تدري ليه ؟ لان هذه الدول لغتها انجليزية وانت في المانيا رايح تدرس باللغة الالمانية و بتجي بتطبق ( بتعمل ) في السعودية باللغة الانجليزية !!! يعني امورك ملخبطه كثيرة اختار دوله لغتها انجليزية احسن لك ,,,,

بالنسبة للاشخاص الي بتروح معاهم لابد تعرفهم كويس مشان ما يأثروا على دراستك ومستواك التعليمي ...

بالنسبة للغة 6 شهور انت إذا سجلت في البعثة على مايطلع القبول تحتاج من 6 شهور الي 8 شهور خلال هذه الفترة بامكانك انك تدرس لغة انجليزية ..

وحاول ترتب امورك مو ترتبك وتلخبط اوراقك ومثل ماتقول انت لساتك صغنونو هع هع هع هع

ربي يسهل لك امورك ويوفقك ... قول آميــن

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بوعبدالله
    يعني قصدك اهم شي نفس اليوم؟
    لا مو قصدي اهم شيء نفس اليوم .. مرة شفت في الجريده (جريدة اليوم) واظن جريده يوم الاحد .. يقولون ان كل فترة مدتها خمس ساعات ...

اهم يعلقون الاسماء في كل خمس ساعات مرة وحده .. ما يعلقون كل ساعه.

يعني ..الفتره الاولى تبدا من 12:30 الى 4:30 .. لو انت موعدك الساعه 2:30 وجيت مثلا الساعه 1:30 ..تقدر تدخل عادي ..دام اسمك معلق.

والفترة الثانيه من الساعه 9:30 الى 1:30 ولو جيت الساعه 11 ... وانت موعدك قبل او بعد ... ماعندك اي مشكله ..

يعني بالعربي اهم شيء يكون خلال هالخمس الساعات المحددينها ...

لكن ما ادري اذا يصلح تدقق الفتره الاولى و موعدك مثلا الفتره الثانيه ... هاذي ماعندي فيها علم .

انا شخصياً كان موعدي امس الساعه 2:30 الظهر ...و جيت من الساعه 1:30 ..وعادي شفت اسمي واخذت رقم وخلصت.

بالتوفيق ايها الحساويه ههههه
    7 "
  4. عاادي انا كان موعدي 1 ونص وجيت قبل الدوام من 12 هههه واخذت رقم اول وحده

يوم رحت وادور اسمي حتى اللي 12 ونص بالليل موجودين مو كل 5 ساعات يغيرون اللي بيروح يحفظ كم تسلسل رقمه بالجدول اللي معلقين فيه الاسماء واذا بتروحون تستلمون رقم تقولون الرقم من الجدول لان الجداول مخربطه مو كل ساعه بجدول كلها على بعضها تشوف اللي قبلك 10 ونص بالليل اللي بعدك الساعه 6 خربوطه فالسالفه ضايعه
    والله يسسر اموركم انا الحمد الله ماتعبت ابد اول وحده هههه مع ان وقتي 1ونص مو 12 ونص لان دوامهم يبدا 12 ونص
    7 "
12 من 19 صفحة 12 من 19 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.