الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحساويه ... تعالوا

الحساويه ... تعالوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حلووووو .. يعني في معنا حساويه...وناسه هههه

اتمنى التفاعل مع الموضوع كلكم.. ونتعاون في خدمة البعض.

بالنسبة للي يسأل عن محلات الترجمة في محلين في الاحساء.. مكتب الفيفا ..في نهاية الشارع الملكي... وكتب المغلوث مقابل المكتبة العامه.

وان شاء الله تتسهل عيلنا يارب .

بالنسبة للي يسأل عن المرحله ... انا عن نفسي .. ماجستير

موفقين,
    7 "
  2. لاتتروحون فيفا........ انا رحت له وحولني على المغلوث.........يقول هذا الورق ياخذ وقت طويل... ورحت لمكتب النصب المغلوث
    والورقه الوحده ترجمتها بـ 100 ريال غير النسخ .. اذا كنت تبغى نسخه وحده تكون بـ 10 ريال..
    خذ علي 950 ريال.... اللي يشوفه يقول مترجمها بماء الذهب

انصحكم روحو مكاتب الترجمه في الدمام وربي ارخص بكثير
    7 "
  3. النرجسيه و جوجو.. مشكورين على التنبيه .. جزاكم الله خير.

فعلا انا رحت للمغلوث قبل كم شهر .. وماكان فيه زحمة واسعاره ناااار .. يعني تخيلوا السجل الاكاديمي تبعي قال بيسويه ب250 .. والحين لو اروح له كان يقول ب500 .. والمترجم مصري .. ونصااااب .. لكن الحمدلله ماترجمت عنده .

رحت الدمام وترجمت اوراقي ب100 ريال ... وشوفوا الفرق

بالنسبة للدمام ..في مكاتب كثيره مقابل جوازات الدمام .. واسعارهم تتفاوت لكن اقل بكثير مقارنة ب المغلوث .

ياليت احد من الشباب الي ماترجم وحاب يروح الدمام يترجم .. ياخذ معه اوارق الاخوات .

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. ليش تترجموون عند المكاتب

روحو الجامعه وهم يترجمون لكم كل اوراقكم

ويختمونها لكم بختم الجامعه الانجليزي

عموما انا ابس اسالكم عن ورقه الالتحاق بالجامعات الاجنبيه

فقره التوصيات انا ماعندي توصيات

ومومطلوبه ضمن الاوراق اللي يبونها

اترك الفقره فاضيه والا ايش اسوي فيها؟؟
    7 "
  5. مساكم خير يارب
    انا عندي استفسار هل السجل الاكاديمي الصادر من جامعة الملك فيصل يكون بالانجليزي ولا بالعربي ومتى لازم اترجمه
    ثانيا انا قرات في استمارة طلب الالتحاق فيها فقرة توصيات مع ان الوزاره ماطلبت توصيات وكما تعرفون مافي دكاتره في الجامعه هالوقت
    ثالثا انا معي افادة تخرج هل لابد من ترجمتها

طبعا انا مقدمة ماجستير كيمياء
    7 "
  6. حبايبي الجامعه فااتحه وانا ان شالله رايحه بكراا

واذا تبوون تترجموون شي روحو للجامعه افضل بـ5 دقاايق يطلعون لك اوراق مترجمه ويختمونها

انا ترجمت شهاده حسن السيره والسلووك والسجل الاكاديمي والوثيقه مترجمه نصها عربي والنص الثاني انجلييزي
    7 "
2 من 19 صفحة 2 من 19 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.