الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحساويه ... تعالوا

الحساويه ... تعالوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر تسويق
    انا موعدي يوم الاربعاء الساعة 12.30 ظهرا في فندق المريديان .. قدمت على ماستر تسويق

اي واحد حابب يروح معاي انا حاضر

مكان اقامتي بالاحساء الحبيبة

عندي سؤال .. انا ترجمت اوراقي هل يحتاج بعد ختم من الكلية ( كلية الشريعة بالاحساء )
    اي يحتاج ختم بالانجليزي وهو مهم جدا
    وين المكاتب المعتمدة في الاحساء والله ثم والله احترقت اعصابي ايسوى عليَ
    7 "
  2. اختي انا شفت موضوع للأخ فيصل على هذا الرابط ( http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread207479-9.html ) تقريبا مايحتاج ختم الكلية لان هو توه جاي من التدقيق ...

على كل حال انا ترجمت اوراقي عند مكتب سعيد محمد القحطاني للترجمة ( الفيفا ) في نهاية الشارع الملكي .. تجيك اشارة إذا رحتي قدام يجيك السويق وإذا رحتي يمين يوديك لفندق الانتر وكلية الشريعة وإذا رحتي يسار يوديك على بنك الرياض الرئيسي .. إذا وصلتي لهذه الاشارة التفتي يسار بتلاقي مبنى مثل القديم فيه مكاتب كثيرة انزلي هناك وبتلاقي اكثر من مكتب ترجمة ,,, طبعا افضلهم الفيفا لان العامل الي فيه صار له تقريبا 18 سنة على هالشغلة

اتمنى وفقت في الوصف وإذا احتجتي للمساعدة هم انا حاضر خيتي

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر تسويق
    اختي انا شفت موضوع للأخ فيصل على هذا الرابط ( http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread207479-9.html ) تقريبا مايحتاج ختم الكلية لان هو توه جاي من التدقيق ...

على كل حال انا ترجمت اوراقي عند مكتب سعيد محمد القحطاني للترجمة ( الفيفا ) في نهاية الشارع الملكي .. تجيك اشارة إذا رحتي قدام يجيك السويق وإذا رحتي يمين يوديك لفندق الانتر وكلية الشريعة وإذا رحتي يسار يوديك على بنك الرياض الرئيسي .. إذا وصلتي لهذه الاشارة التفتي يسار بتلاقي مبنى مثل القديم فيه مكاتب كثيرة انزلي هناك وبتلاقي اكثر من مكتب ترجمة ,,, طبعا افضلهم الفيفا لان العامل الي فيه صار له تقريبا 18 سنة على هالشغلة

اتمنى وفقت في الوصف وإذا احتجتي للمساعدة هم انا حاضر خيتي

تحياتي
    اذا قصدك النسخه ختم طبق الاصل فأكيد مو لازم لأن الاصل بيكون معاك
    بس اذا قصدك اصل الشهاده المترجمة فأكيد ولا اشلون يعرفوا انك مافي تزوير
    7 "
  4. انا عندي صورة طبق الاصل لشهادتي لكن الترجمة عليها فقط ختم المكتب المعتمد ,,, وإذا قصدك على التزوير فالمكتب لابد يكون معتمد وهذا المكتب الي ترجمت عنده معتمد حتى في السفارة لانه يترجم للسفارات وغيرها .. والله اعلم

المهم انت عجلي على الترجمة مشان التدقيق و رتبي اوراقك والله يوفقك ان شاء الله ويسهل لك ويحقق احلامك

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر تسويق
    انا عندي صورة طبق الاصل لشهادتي لكن الترجمة عليها فقط ختم المكتب المعتمد ,,, وإذا قصدك على التزوير فالمكتب لابد يكون معتمد وهذا المكتب الي ترجمت عنده معتمد حتى في السفارة لانه يترجم للسفارات وغيرها .. والله اعلم

المهم انت عجلي على الترجمة مشان التدقيق و رتبي اوراقك والله يوفقك ان شاء الله ويسهل لك ويحقق احلامك

تحياتي
    ماادري بس خذ احتياطك وأسأل الجامعه
    7 "
8 من 19 صفحة 8 من 19 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.